نكت محششيننكت مغربية

نكت مغربية محششين تضحك من القلب

نكت مغربية محششين

نكت مغربية محششين تضحك من القلب ، فمن المعروف أن خفة الدم هي من أكثر الأشياء التي يتميز بها الشعب المغربي بشكل كبير جداً وعلى نطاق واسع جداً من المغاربة ، فخفة الدم هي الأساس ، والعفوية والأسلوب الشيق والممتع والسهل والبسيط بالضحك الغير مصطنع ، وبسبب خفة الدم تلك هناك العديد من النكات المغربية والمضحكة التي تقال عن كل شيء من حولهم وفي كل الأوقات ، ويتعاملون مع أغلب الأمور التي تواجههم بالضحك ، يتعاملون مع مشاكلهم بابتسامة وضحك وتبسيط للأمور ، وهذا هو أكثر ما يتميز به الشعب المغربي ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا باقة راقية من أحلى وأروع نكات التحشيش باللهجة المغربية ، آملين أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي. وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه النكت.

نكت محششين مغربية:

  1. محشش عينوه حارس مسجد وبنفس اليوم جراو عليه علاش؟ كل ما يجي وقت الصلاة كيسد المسجد و يكتب على الباب” مغلق للصلاة”
  2. واحد الفاسي قالو ليه بمناسبة عيد المرأة شنو غادي تهدي للمراة: قالهم المرأة بالدجاج ولا باللحم
  3. محشش بعت صورتو لخطيبتو وهو راكب حمار و كتب ملاحظة “أنا يللي فوق”!
  4. قالك هادا واحد الراجل مهرس مشا عند الطبيب وهو يسولو شنو وقعلك قالي شتي هاد البوطو قال ليه أه قال ليه أنا كاع ما شتو
  5. هادوا زوج محششين واحد سول لاخرقاليه انت فين تزدتي قاليه في سبيطار اهو يقول ليه ياك لاباس مالك كنتي مريض ?
  6. فار غادي .. سمع عرس… دخل ليه لقا عرس ديال المشاش… بات لعروسة شدو وقال لجوق: غنيو ليه يازربان على عمرو
  7. واحد الولد سول باه: كيفاش نعرف واش الواحد سكران؟ قال ليه باه: السكران أولدي غادي يقول ليه راه هادوك ربعة د الشجرات ماشي جوج منين تلفت الولد فين شير باه وهي تبان ليه غير شجرة وحدة

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مغربية مضحكة

نكت حديثة روعة:

  1. وحدا خيبة بزاااف تزوجات واحد مكتحملوش كل صباح تشوف راسها فالمرايا وتقول معا راسها يستااهل المو
  2. امرأة سولات جارتها ما السبب في نعومة يديك ؟ فأجابتها ، أنا استعمل نعمان في غسل الأواني و التصبين فقالت المرأة : وفين تايتباع هذا المسحوق؟ فقالت الجارة: نعمان هو سميت راجلي
  3. واحد عزي لابس لكحل وراكب مرسيدس بيضا وقف علا وحدة قال ليها كيجيتك…قالت ليه كيكوكا فالثلاجة
  4. واحد العانسة لقات واحد الشيباني ناعس حدا واحد المزبلة وهي تهزو وتنفضو من الغبرة وقالت. حراااااام عليكم هدا يتلاح
  5. حارس عام كان مسافر راكبا حافلة فنام ولما فاق لقى الكريسون قدامو كيقول ليه ” ارى الورقة ” فقالو الحارس العام ” سير جيب باك “.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت محششين يمنية

نكت بالدارجة:

  1. هذو واحد الجوج مشاركين الحنوت واحد فيهم عروبي او لاخر شلح او ديماخدامين بجوج واحد النهار شعلات لهم العافية فالحانوت او ناظ العروبي كيجدباو كيبكي و غوت اهما اقول ليه شوف حسن منك الشلح ساكت او حدر راسو ملي مشاوقربو عندو او هما القاوه ميت ههه مات بالفقسة ديال الحانوت هههه.
  2. طفل سئل أمه : ماما علاش تتقولي على خويا ملاك ؟ قالت ليه : لانه صغير ودايما الأطفال الصغار ملايكة وعلاش تتسول؟ قالها : حيت لحتو من السطح وماطارش
  3. قال ليك هادا واحد الاستاد رسم للتلاميد ضفدعة وقال ليهوم اش هادي وهوينوض واحد الكسول للسبورة وهو يقول ليه هادي جرانة قال ليه الحمار هادي راهضفدعة و هو يرجع داك الكسول لبلاصتو وقال لصاحبو العجب كاتبان من البعدبحال شي جرانة .
  4. هادا واحد السيد كلا بزاف ديال الكرموس لمهم خونا فالله تعصم دخل لبيت الراحة هو يتعطل بزاف
    بقا كيتعصر، واحد لوقت لمدام ديالو نسات واش كاين في طواليط .. او هي طفي ضو، هو ايقول ليها نعيمااااااا واشطفيتي الضو قالت ليه اه انا اللي طفيتو ىهو ا قول ليها:حرام عليك كنسحاب غير عينيا تفركعو.
  5. هادو واحد جوج سكيرية عركوها شراب او بداو كيتجاحدو واحد كيقول لصاحبو راه نهار هذا او لخر كيقول راه ليل هذا او بقاو مضربين او شوية او هو يدوز واحد خونا او هما امشيو عندو سولوه قالو ليه خويا واش هذا النهار اولا ليل او هو اقول ليهم سمحو ليا انا ما سكنش هنا .

للمزيد يمكنك قراءة : احدث نكت مضحكة

نكت مصورة:

نكت تفطس ضحك
نكت تفطس ضحك
محشش لقي جده
محشش لقي جده
محشش راح للدكتور
محشش راح للدكتور

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تكلمنا وتحدثنا فيه عن نكت مغربية محششين تضحك من القلب ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى وأروع وأجمل وأحدث النكات المغربية المضحكة ، والقفشات الكوميدية الطريفة ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات مميزة جداً ، وضعنا في أول فقرة لدينا نكت محششين مغربية ، وفي ثاني فقرة سردنا لكم نكت حديثة روعة ، وفي ثالث فقرة قدمنا نكت بالدارجة ، وختمنا موضوعنا بفقرة حملت عنوان نكت مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى