نكت مغربية

10 نكت مغربية مضحكة جدا جدا الى ابعد الحدود

نكت مغربية مضحكة جدا جدا

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اروع و امتع النكت المسلية و المضحكة الى ابعد حد باللهجة المغربية ، فنحن في كثير من الاحيان نحتاج الى الخروج عن المألوف و عن الروتين اليومي القاتل الذي يجعلنا نشعر بالملل ، فالحياة اصبحت متشابهة جدا وكأننا نعيش داخل دائرة لا نهاية لها ، و لذلك علينا ان نقوم بتخصيص جزء من يومنا لنمارس فيه ما نحب من هوايات او امور مسلية تعود علينا بالنفع و تُدخل الفرحة و البهجة الى قلوبنا ، و لاشك ان النكت المسلية تعتبر واحدة من هذه الامور التي ترسم الابتسامة على الشفاه ، فلا يوجد اجمل من الضحك لان الضحك هو الذي يجعل القلب سعيدا و محبا للحياة ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من النكت المغربية المضحكة جدا جدا ، فنتمنى ان تستمتعوا بقراءة هذه النكت و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

 

نكت مغريبة مضحكة جدا

 

  • هذا واحد لعروبي شرا موطور 103 أو شفروه ليه .مشا عاوتاني شرا 103 آخر أوشفروه ليه ..من بعد مشا ديكلارا عند البوليس أو قاليهم شفرو لي 20.
  • واحدة تصاحبات معا براني .. مشاو لقهوة جا عندهم لجارسون فال ليهم اش بغيتو قال ليه البراني pas encore سول دريا قالت ليه pas encore bien glacé ( وسيري تخباي اش جابك لشي فرونسي ).
  • وهو ينوض واحد الكسول للسبورة وهو يقول ليه هادي جرانة قال ليه الحمار هادي راه ضفدعة و هو يرجع داك الكسول لبلاصتو وقال لصاحبو العجب كاتبان من البعد بحال شي جرانة.
  • قال ليك هادا واحد الاستاد رسم للتلاميد ضفدعة وقال ليهوم اش هادي.
  • هذا واحد العروبي بغا يزوج ولدو، ولكن ولدو مابغاش، الله يهديك تزوج، لا والو يا با، فأجابه أبوه صارخا: شوف إلا مبغيتيش تتزوج، فرق عليك لبهايم عفاك، راه شركة سنطرال ليتيير كيتشكاو من الحليب.

 

اقرأ ايضا : نكت مغربية ديال لحوا كتقتل بالضحك

 

جديد نكت مغربية

 

  • غال ليك هدا واحد ربح مليار في لوتو غال اجي نشارجي يماها كولها في تيليفون عايت ل 555 جاوباتو خايتي : رصيدكم الى يوم القيامة.
  • واحد راسو كبير ديما واحد لبرهوش كايقول ليه ناري كون كنتي ملك… ديما .. واحد نهار شدو قال ليه اش هايطرا كون كنت ملك.. قال ليه الدرهم هاتكون قد الصينية.
  • واحد السبيطار ديال الحماق خرجوهم لشانطي باش يشوفوا شكون اللي دار العقل قالوا ليهم للي تلقا لشي طونوبيل نعطيوه طريف ديال ماروخا كلشي كيتلقا لطونوبيلات و كيتشتت واحد بقا كيروغ على الطونوبيلات قالوا هدا مول العقل سولوه علاش كيروغ عليهم قاليهم كنتسنا شي رموك باش ندي باكيا.
  • هدا واحد زقرام بزاااااف فاق في صباح بكري ومشا يحل الحانوت ملي حلو لقاه مسروق وهو يسدو ورجع نعس وغطى راسو بالمانطا أو قال الله إخرج هاد الحلمة على خير.
  • واحد معكس ديما شاد الضد قالو ليه صحابو حيد ديك السنة لمسوسة هتسوس ليك السنان مشا عند الطبيب وبدا يقول ليه حيد ليا هادي وحيد هادي وحيد هادي خلا غير السنة لمسوسة وقال ليها بقيتي بوحدك وشوفي اش هتسوسي دابا.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : نكت مغربية فيسبوك بالدارجة ستضحكك من قلبك

 

 

نكت مسلية باللهجة المغربية

 

  • هدو جوج كتغانوا على واحد القطة واش دكر ولا انثى.
  • هدا واحد البركاني خدا الدكتوراة في علم الحيوان ولكن الأساتذة دياولو متيقوش أو هما يقولوليه ديرلينا شي تجربة … البركاني جاب واحد القطة منين كيصفق عليها كتجي عندو أو هو يقطعليها الرجل الأولى منين صفق عليها جات هو يقطعليها الرجل الثانية منين صفق عليها جات هو يقطعليها الرجل الثالثة منين صفق عليها جات هو يقطعليها الرجل الرابعة منين صفق عليها ما جاتش أو هو يقوليهم نستنتج أننا عندما نقطع للقطة أرجلها الأربعة تفقد حاسة السمع .
  • بقا هكاك دازت 5 سنوات و هو يساليها مشا فرحان لقهوة تيقول لهم “ساليت 5 لتر ديال زيت ف 5 سنين”.
  • هدا واحدالمعلم قال للتلاميذ ديالو كتبوا لي انشاء على مقابلة فكرة القدم واحد الكسول كتب ليه”نظرا للأمطار الغزيرة تأجلت المباراة.
  • واحد البنت سولات الأستاذة ديال العلوم الطبيعية واش البنت تقدرتولد على 16 عام قالت ليها نعم البنت قالت أعلى 14 عام قالت ليها الأستاذة لا أهو ينقز واحد قال ياك قلت لك ماتخافيش.

 

و للمزيد يمكنكم قراءة : نكت مغربية مكتوبة جديدة ومضحكة الى ابعد حد

 

صور نكت مغربية

 

نكت تموت من الضحك
نكت تموت من الضحك

 

نكت مغربية
نكت مغربية

 

نكت مغربية روعة
نكت مغربية روعة

 

 

قدمنا لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من امتع النكت المضحكة جدا باللهجة المغربية ، فاليوم اصبحت النكت جزء اساسي من اوقات فراغنا لان النكت تجعلنا نضحك و الضحك هو سر السعادة في هذه الحياة التي اصبحت مملة بسبب الروتين اليومي القاتل ، فلا يوجد اجمل من قراءة النكت المسلية و التي تدخل البهجة و السرور الى القلب ، و النكت تجعلنا نضحك و الضحك مفيد جدا سواء من الناحية الصحية او من الناحية النفسية ، فهو يقوي عضلة القلب كما انه يجدد فينا الطاقة الايجابية ويُخرج الطاقة السلبية التي تكون داخلنا .. نتمنى ان تكون هذه النكت المغربية قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالنكت المسلية و المضحكة من خلال موقع احلم.

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى