نكت مضحكة

نكت عن الاطفال مضحكة جداً وقصيرة 2021

نكت عن الاطفال مضحكة

لا أجمل من ابتسامة تلامس القلوب ، وتلاعب الشفاه ، وتنفطر أرواحنا فرحاً لها ، الابتسامة تلك تمحي من الأحزان والهموم ما تمحي ، وتنور دروباً كانت قد أغلقت ، وتفتح لنا أفاقاً جديدة ، وقد لا تعني الابتسامة الكثير بالنسبة لمن أغفل تأثيرها النفسي وانعكاسها الروحاني ، فيمر على معظمنا أيام مليئة بالمشاكل والمنغصات والضغوطات ، فتأتي النكتة أو الموقف المفرح ليلغي كل ذلك اليوم بكل ما يحمله من آهات وأحزان ويضع مكانه ابتسامة جميلة على الشفاه ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء موضوع يحمل عنوان نكت عن الاطفال مضحكة جداً وقصيرة 2021 ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع باقة مختارة من أجمل نكت الأطفال الطريفة والمسلية والمحترمة ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه النكت التي نأمل أن تعجبكم وتشاركوها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

نكت للأطفال مضحكة:

  1. مره وحدة روحت على بيتها متاخر قال لها زوجها :انتى كنتى فين يا مدام ؟؟؟ قالت :لا مهوا … اصلو … كان فى واحد بيعكسنى قال لها :هو بيعكسك انتى اتاخرتى ليه ؟؟؟؟ قالت :اصله كان ماشى على مهله ….!
  2. (في محشش راح البوفيه قال: وش عندكم؟ قال صاحب البوفيه: شطبنا, قال الرجال: عطني واحد شطبنا واثنين بيبسي)
  3. عملوا جائزة مليون جنيه للي عنده 10 عيال، واحد عنده تسعة قال لمراته أنا كنت متجوز عليكى ومعايا ولد أروح أجيبه ونكمل العشرة ونكسب الجايزة، راح ولما رجع ملقاش العيال سأل مراته فين العيال قالتله كل عيل أبوه جه خده.
  4. (واحد كسول ….جداًً راح للحلاق وجلس على الكرسي منزل راسه …..قال له الحلاق …شعر ولا دقن …قال الكسول دقن …قال له الحلاق ارفع راسك…. قال الكسول لا خليه شعر)
  5. مرة اتنين ستات عواجيز نفسهم يتجوزوا فراحوا النادي وقالوا اول ولد حيعدي حنقوله، و لما عدى واحد، واحدة منهم قالتله: تتجوزني يا امور؟ قالها: ده انا اتجوز كلبة ومتجوزكيش! التانية راحت قايلة: هوهو
  6. سأل المدرس الاطفال في الفصل الى يفتكر نفسه غبى يقف ،بعد شويه، وقف تلميذ ،فساله المدرس ،و ليه بقه يا سيدي تفتكر نفسك غبي ،فرد عليه التلميذ اصلي محبيتش اشوفك واقف لوحدك يا أستاذ .
  7. مرة واحدة قالت لزوجها اليوم بصيت لنفسى فى المراية لقيت نفسى قمر14 تفتكر كده غرور قالها لأ غرور ايه ده كدة يبقى عمى
  8. مره واحده حامل ابنها الصغير بيسألها ،ايه اللي في بطنك ده يا ماما قالت له :ده أخوك يا حبيبي ،تأني يوم وهو في المدرسة المدرس سأله أنت عندك اخوات؟ قال لها: كان عندي واحد بس ماما أكلته.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مضحكة للأطفال الصغار

نكت قصيرة 2021:

  1. ما أعراب كلمة الصرصار؟ مرفوع على الحيطة مضروب بالجزمة
  2. مره واحد لقى مصباح سحرى قعد يدعك فيه لحد العفريت ما جاله تسلخات
  3. (محشش سال محشش الثعلب ابيض او يولد قاله الثعلب مكار توقع منه اي شيئ)
  4. مرة واحد لاقى محل نت كافية مكتوب علية الساعة ب 10 جنيه .. راح دخل وسال هيا ضد المية؟؟
  5. (واحد قروي .. ركب مع تكسي، ركب زوجته قدام علشان السواق ما يناظرها بالمراية )
  6. مرة واحد زعلان مع مراته كتب لها ورقة مكتوب فيها صحينى الساعة 6 الصبح قام الساعة 11 لقا ورقة مكتوب عليها اوم اصحا الساعة 6
  7. مرة واحد بكرش قابل واحد بكرش قالة عندك قرش قالة مفتكرش
  8. غبى خطف غبية ركبها العربية فضلت تصوت قالها: هتسكتى ولا هنزلك ؟ قالت له لا هسكت

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مغربية قديمة

نكت مصورة:

نكت للاطفال
نكت للاطفال
نكة اطفال شقية
نكة اطفال شقية
نكت للاطفال مضحكة جدا
نكت للاطفال مضحكة جدا

للمزيد يمكنك قراءة : موقع نكت مضحكة

ليس هناك أجمل من الابتسامة التي تخلفها النكتة المضحكة ، وإلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه عن نكت عن الاطفال مضحكة جداً وقصيرة 2021 ، جمعنا لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث النكت والطرائف للأطفال الصغار ، فقد أرفقنا ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت للأطفال مضحكة ، وفي ثاني فقرة قدمنا نكت قصيرة 2021 ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت مصورة ، إن أعجبكم هذا الموضوع لا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى