نكت مغربية

نكت مغربية مضحكة مكتوبة وقصيرة تموت من الضحك

نكت مغربية مضحكة مكتوبة

نكت مغربية مضحكة هي من اهم سمات الشعب المغربي, حيث يمتاز ايضا بالكرم واهمية التواصل الاجتماعي والاسري من اقامة العلاقات العائلية ,والتقارب اليومي او الاسبوعي فهو من الشعوب الاجتماعية ,التي تفضل التواصل علي ارض الواقع والتناقش في امور عديدة من خلال سرد الحكايات ,والنكت للتسلية واضافة المرح في الجلسات الاجتماعية.

تتعدد وسائل سرد نكت مغربية مضحكة, من خلال وسائل التواصل الاجتماعي من واتس اب او فيس بوك ,مع الالتزام بالاخلاق والمبادي وعدم السخرية من الاشخاص, فهو شعب ودود بطبعه ويتجنبون كل ما هو سئ ويبذلون الجهد في المحافظة علي مشاعر الاخرين ,من الاصدقاء او افراد الاسرة او الجيران .

الابتسامة هي اجمل شي في الحياة, فهي رسائل صامتة تهمس في القلوب تعبر عن الترحيب بالاخرين, فهي لها اثار السحر في التخلص من الهموم والاحزان, وفتح العديد من الابواب المغلقة لما لها من تاثير نفسي علي الاخرين, وتعتبر النكت من اهم الوسائل التي تزدهر الابتسامة في وجودها فهي من اسباب الضحك والتسلية.

أقراء ايضا:نكت رائعة مغربية قصيرة وشعبية مضحكة جدا

نكت جامدة
نكت جامدة

نكت مغربية مضحكة جدا

  • واحد السيدة حطات ثوب عند الخياط باش يصوب ليها جلابة ملي جات تاخذها ,قيساتها قدامو وجاتها قصيرة ,الخياط عرف راسو قفرها,قال ليها طواليتي يا العفريتة.
  • سمعاتو مراتو وجات فالظلام جهتو وكتقول اويلي يا مولاي عبد القادر فين غادي بيا ,بلا دفيع,طلق مني عفاك.
  • محشش كيسمع اغنية فيوتوب والكونيكسيو عندو تقيلة كل شوية كتقطع قاليه دخلنا عليك بالله ملي محفظهاش لاااااش كتغنيها.
  • واحد الشيطان سافر ووصي ولادو يديرو خدمتهم فاش قالهم شنو درتو الشياطين؟الاول قالوا انا طلقت 20 مراة ,والثاني قالو انا فتنت 100 شاب ,والثالث قالوا انا خرجت علي 50 سمسار ,قال باه يالمصخووط يالك قلت ليك بعد من عمامك.

أقراء ايضا:10 نكت مصريه مكتوبة تموت من الضحك جديدة

نكت مضحكة جدا
نكت مضحكة جدا

اجدد نكت مضحكة

  • زوج سافر ورجع لقي صديقه عند زوجته فقتله فردت زوجته وقالت غبي غبي غبي بالطريقة دى حتخسر كل اصحابك .
  • مغربي نزل من السيارة وهو يحل الباب لمواتو ,قالت ليه معرفتش اش جاي تا وليتي رومانسي…قاليها نزلي الله يعطيك الحبس را الباب خاسر  كايتحل غير من برا.
  • واحد البنت قالت لحبيبها :اش غاتجيبلي فالكا دو نتاع عيد الحب؟قالها:شفتي ديك لفيراري للي واقفة لهيه ….قالتلو فرحانة:واه شفتها,قالها:غانجيبلك تقيشرات فداك اللون.
  • الزواج من الثانية مثل بداية الدعوة الاسلامية: تبدا بالسر ثم العلن ثم الهجرة ثم الجهاد,وبعد ذلك اما النصر او الشهادة.

أقراء ايضا:نكت مغربية عن الزواج مضحكة جداً وجديدة 2020

نكت مغربية رائعة

نكت مغربية رائعة

نكت باللهجة المغربية

  • محشش ينظم شعرا فكتب: لقد كنت جائع فذهبت عند البائع,واشتريت كيلو رائع ,لكي لا ابقي ضائع ,طيبي لوبيا بدون مانع,فبعدما كنت جائع اصبحت شابع,اللوبيا انها لعظيمة ومشيعة للقانع فبالنهار منافع وبالليل مدافع.
  • وقف احد اللصوص امام قاضي في المحكمة ,القاضي :لماذا سرقت هاتف هذه الفتاة المسكينة؟ اللص: لست انا يا سيدي انها يدي الخبيثة,ابتسم القاضي وقال: اذا ساحكم علي يدك اللعينة بعامين سجن,فنزع اللص يده البلاستيكية ووضعها فوق الطاولة وقال يحي العدل.
  • 2 ديال النساء كيجنيو بطاطا من الارض مرة يهدرو مرة يغنيو ,ةاحد شوية وحدة فيهم خزات بطاطا من التراب وبقات تشوف فيها صاحبتها سولاتها مالك؟فالت ليها شحال هاد البطاطة كتفكرني فيالركابي ديال بوشعيب (زوجها) صاحبتها قالت لها:واش في التقل ولا الشكل؟في الوسخ!!.

النكت ماهي الا كلمات قصيرة وعبارات مركزة تجعل الاخرين يضحكون وتعتبر النكتة رغم صغر كلمتها فهي ليست بالامر الهين او السهل في الاعداد او الكتابة فيجب ان تكون معبرة وتلقائية بشكل يجعها مضحكة حيث يعتبر الفن الكوميدي من اصعب انواع الفنون وقد تكون موهبة من الله اكث من كونها استعداد لها او كتابه او دراسة

فاننا في هذا المقال نسرد العديد من النكت باللهجة المغربية المميزة ,لاهل المغرب من نكت مغربية مضحكة مكتوبة, باكثر من شكل ومتنوعة بين الكتابة والصور والمواقف ,بين الاصدقاء  والعلاقات الزوجية فنتمي ان تنال اعجابكم من خلال موقع احلم.

أقراء ايضا:نكت حلوة كتير ومضحكة 20 نكتة تموت من الضحك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى