نكت

نكت حمصية مضحكة جدا جديدة 2021

نكت حمصية مضحكة جدا

النكتة باختصار عبارة عن كلمة عامية تقال في القول أو الكلام المفرح أو المضحك بطريقة جميلة مليئة بالفكاهة والمرح ، ومرادف تلك الكلمة في اللغة العربية الفصحى الطرفة ، وتحتوي النكات على أشكال كثيرة ، منها على سبيل المثال أن تكون النكتة مباشرةً ويفهمها السامع بصورة سريعة ، أو أن تكون على شكل حزورة ، وتقال النكت عموماً من أجل إضحاك الناس وفي الغالب ما تضفي جو رائع من المرح ، ويعد الإنسان الفكاهي إنسان محبوب وبالخصوص لو أتقن فن إلقاء النكتة ، واليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان نكت حمصية مضحكة جدا جديدة 2021 ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث النكت الطريفة والرائعة باللهجة السورية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه النكت.

نكت حمصية مضحكة جدا:

  1. قال في مره حمصي بدو يعمل عملية انتحارية قام فات على مطعم وضرب حالو بالسكين قام ماتو تلاته من كتر الضحك
  2. مرة إخترع الأمريكان روبوت ذكي جدا بحيث لا يصعب عليه سؤال فمرة دخل حمصي وسأل الروبوت سؤال وعندما خرج لقوا الروبوت منفجر قاموا لحقوا الحمصي وسألوه:شو سألته؟؟قلن أبو بريص قبل ما يجي ابنه بريص شو كان اسمه؟؟
  3. في طالبين وصلو المدرسة متأخرين سأل الأستاذ واحد منهم وهو غضبان : وينك لهلا قاله وهو عم يبكي : في ليرة ضاعتلي وكنت عم دور عليها وما معي غيرها مصروف وسأل التاني : وأنت وينك لهلا ليش متأخر؟؟: قال له كنت داعس عالليرة
  4. عصفور حمصي كان يطير على ارتفاع منخفض فاصطدم بزجاج سيارة وسقط على الأرض ، شفق السائق عليه فأوقف السيارة وحمل العصفور وأخذه إلى البيت ، وهناك وضعه في قفص ووضع أمامه ماء وخبز ، ولما فاق العصفور ووجد نفسه وراء الشبك ضرب بجناحه على رأسه قائلاً : العمى !! سجن وقضبان !؟ معقولة نكون روحناه للزلمة !!
  5. مرّة كان في واحد حمصي مسافر بالقطار وقعد جنبه واحد فقال اللي جنب الحمصي انا بردان من الشباك فقاللو الحمصي : تشرفنا وانا حمدان من حمص
  6. اثنين حماصنة قال الأول شو وجه الشبه بين كاظم الساهر وبين جورج مايكل؟ قال الثاني ولا شي بس تشابه أسماء
  7. كان في واحد حمصي وضع يده في برميل من حمض الكبريت فعندما سحبها لم يجدها فأدخل رأسه حتى يدوّرعليها
  8. احول بيسوق بيسكليتا “دراجة ” كان راح يصدم في عمود … قال له واحد انتبه لا تصدم العامود.قاله ما عليك بدخل من بينهم.
  9. واحد حمصي اتفق هو ومرته الحامل إذا إجالون ولد يسموه مبروك قام وقت ولدت المره طلعت الممرضة عبتقولو ألف ألف مبروك قال : أوف وين بدي أروح فيون هادول كلون
  10. اثنين من الحشاشين خطر ببال الأول ان يقول حكمة فقال: قلي من صديقك أقول لك من انت . فقال الثاني: من صديقك . رد الاول: من انت .

للمزيد يمكنك قراءة : موقع نكت جزائرية

نكت قصيرة جديدة:

  1. حمصي محشش قطع رأس أخوه وهو نايم قال اذا قام وما شاف رأسه بيموت ضحك
  2. ليش الحمصي الصغير أذكى من الحمصي الكبير ؟؟ لأنو ما صرلو زمان حمصي
  3. حمصي ماشي مع حبيبتو قالتلو حبيبتو: قلي شي يخلي قلبي يدق قلها: ابوكي ورانا
  4. حمصي سال رفيقو : ليش نشره الاخبار طويلة قال : يمكن اليوم اخر حلقة
  5. حمصي ما عميقدر ينام قالتلو أمو روح عد للمية. وصل للخمسين كبس عليه النوم.. راح غسل وشو ورجع كمل
  6. حمصي اتهموه بالذكاء طلع براءة

للمزيد يمكنك قراءة : نكت عن الاطفال

نكت مصورة:

الطلاب الحمصيين
الطلاب الحمصيين
سؤال لحمصي
سؤال لحمصي
نكتة من حمص
نكتة من حمص

للمزيد يمكنك قراءة : نكت منوعة ومضحكة

أهل حمص بالخصوص والشعب السوري عموماً شعب يحب الرفاهية ويعشق الفكاهة والضحك ، ومعروف بأنه شعب خفيف الظل ويحب النكت والقفشات الكوميدية ، وإلى هنا أيها المتابعين نكون قد وصلنا لختام موضوع اليوم الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه عن نكت حمصية مضحكة جدا جديدة 2021 ، وضعنا بين أيديكم باقة مختارة من أحدث النكات السورية والقفشات المضحكة والمسلية للأصدقاء والأهل ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت حمصية مضحكة جدا ، وفي ثاني فقرة قدمنا نكت قصيرة جديدة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى