نكت

20 نكته تضحك مره لسنة 2023 جاهزة للنشر

20 نكته تضحك مره لسنة 2023 جاهزة للنشر ، إن النكت لديها دور هام وكبير في الترفيه عن الذات ، فهي تخرجنا من جو الكآبة وترسم الابتسامة على وجوهنا ، ومن المعروفة كذلك بأن النكت بإمكانها أن تقوي عضلة القلب وذلك لأن الضحك الذي يحدث نتيجة لسماع أو قراءة نكتة يقوي القلب ، كما تساهم قراءة النكت في الخروج ولو بصورة مؤقتة عن مشاغل الحياة ومشاكلها ، وهناك الكثير من النكت العربية التي بإمكانها أن تدخلنا في حالة جميلة من الضحك والابتسامات ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان 20 نكته تضحك مره لسنة 2023 جاهزة للنشر ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى وأحدث النكات والقفشات الطريفة التي بإمكانها رسم الضحكة على وجوهنا ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات.

10 نكت تضحك موت:

  1. كان فيه شخص اشترى خاتم لخطيبته قالوله أسرتها تعال لبسها الخاتم قام ضارب الطاوله قال للأسف يا ريتني شريت لها بنطال.
  2. كان فيه واحد حلاق وابنه كانو بيتفرجو على ماتش كورة قام الشوالي يقول اللهيب وشطها بمشط رجله جت فى المقص راح الصغير قال لابوه اللحق يا والدي دول بيلعبو في العدة.
  3. راح صغير لجارتهم وقالها يا خالة أنا عايز أشوف لسانك، فقالتله ليه يا قلبي؟ فرد عليها لأن أمي بتقول عليكي أن أنتي لسانك عامل زي العقرب وكنت عايز اتأكد.
  4. كانت هناك امرأة بخيله قالت لابنها يا ياسر روح اشتري 3 رغيف واحد لي وواحد لأبيك وواحد ليك يا حبيبي وبعد ما راح الصغير لشراء الرغيف طلعت المرأة من البلكونه ونادت على صغيرها وقالت له يا ياسر رجع الرغيف الثالث والدك قد مات.
  5. راح حمار وذهب لحضور فرح الأسد ، تعجب الأسد وكل من في الحفل وسأله لماذا أتيت فرحي وأنا لم أرسل دعوى لأي من الحمير!. فرد عليه وقال له لقد كنت في يوم من الأيام أسداً مغوراً ولكني وعندما تزوجت صرت حمارا!
  6. في يوم من الأيام امرأة اتجوزت شخص منوفي واتفق معاها على أن المصاريف عليها وأن الايجار بتاع الشقة عليه وبعد خمسون سنة من الجواز مات الرجل واكتشفت زوجته أن الشقة تمليك.
  7. في يوم من الأيام شخص تأخر على العمل فسأله مديره في العمل وقال له : ليش تأخرت اليوم ؟ فرد عليه وقال : حلمت ان عندي ضيوف في منزلي فـ أستحيت أذهب وأصحى من النوم وأخليهم وأجي للعمل! .
  8. في يوم من الأيام كان هناك شخص مسمي عياله : اسد ونمر وثعلب وفيل سألوه ليش ؟ قال : علشان لما أحب أنادي عليهم اقولهم جملة واحدة بس : يا حيوانات تعالولي هنا.

للمزيد يمكنك قراءة : 10 نكت عن النمل تموت ضحك

10 نكت محششين:

  1. في يوم من الأيام كان فيه محشش حب يولع فى مراته.. ولع فى نفسه وراح يحضنها
  2. مجموعة من الأغبياء المحششين يريدون يفجرون أحد الأماكن وضعوا قنابل في الدور الأول وجريوا واستخبوا في الدور الأخير!.
  3. محشش ركب دماغه..  راح عمل حادثه.
  4. طفل صغير قال لأبيه المحشش سكرت على مفتاح السيارة قال طيب الحمد لله إنك منتب فيها.
  5. كان فيه شخص محشش نزل بمحطة الرمل.. قامت رجله غرزت.
  6. شخص قروي ساكن عند الإشارة كل ما تيجي الإشارة وتولع أحمر يبعث ابنه يقهوي السيارات.
  7. في يوم من الأيام كان فيه شخص محشش دخل استديو وسألهم : عندك أم كلثوم ردوا عليه : إيه قال المحشش: خله يطلع مركبته قافلة علي.
  8. صغير يسأل ابوه …. هل يا أبي الحب اعمى؟ فرد عليه والده وأخبره : شوف امك وانت تعرف.
  9. شخص بخيل دخل ويه طفله سوبر ماركت فقال الصغير لأبيه: أعشق الشكولاتة قال له الأب : اذهب بوسه ورجع

9 نكت قصيرة:

  1. مره فيه امرأة غبية سايقه على الجي بي اس أخبرها وقال لها : إنحرفي قليلا فنزعت الحجاب!.
  2. شخص سعودي يسأل فتاة مصرية ويقول لها ما هو إسمك فردت عليه وقالت : هنادي أحمد فرد عليها السعودي وقال : ناديه فلن أخاف منه .
  3. امرأة عجوز صعدت مع ليموزين غبي قالت يا صغير ودني لمحل أبو خمسة ؟ ساق بها ونزلها أمام مقر نادي النصر .
  4. بنت تسأل من تحبه وتقول : هل سوف تبقى تعشقني حتى بعد الزواج؟ فرد عليها المحنك قائلاً: بالتأكيد حبيبتي لو لم يمانع زوجك!.
  5. في يوم من الأيام كان هناك اثنين محششين شخص  منهم قاعد يسمع شريط فاضي فقال له المحشش الثاني لو خلصت رجاءً سجلة لي يا عزيزي.
  6. شخص محشش صدم اثنين ؛ الشخص الأول مات والشخص الثاني يخانق.. رد عليه المحشش وقال : شف خويّـك مات ما نطق بأي شيء أنت لمين طالع!.

للمزيد يمكنك قراءة : 10 نكت مصرية بايخة

نكت بايخة:

محشش لقي جده
محشش لقي جده
مرة واحد يزرع مسمار
مرة واحد يزرع مسمار
مرة واحد بيسأل واحد
مرة واحد بيسأل واحد

للمزيد يمكنك قراءة : اشياء مضحكة جدا حتى الموت

إن النكت المضحكة بإمكانها أن تهون علينا مشاكل ومتاعب الحياة ولو لدقائق معدودة ، وبالخصوص لو قمنا بمشاركتها مع الأصدقاء في العمل ، فسوف يكون لها تأثير بالغ للغاية ، لهذا بادر أنت برسم الضحكة والابتسامة على وجوه أحبتك ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن 20 نكته تضحك مره لسنة 2023 جاهزة للنشر ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أقوى النكات ، وذلك من خلال سرد أربعة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة فيهم نكت تضحك موت ، وفي ثاني فقرة نكت محششين ، وفي ثالث فقرة جمعنا بعض النكت القصيرة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان نكت بايخة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى