نكت مصرية

10 نكت مصرية بايخة ولكن ستجعلك تضحك من قلبك

نكت مصرية

10 نكت مصرية بايخة ولكن ستجعلك تضحك من قلبك ، بدون شك أن كل شخص منا يأتي عليه أوقات عصيبة يحتاج فيها الترفيه عن النفس من ضغوطات الحياة ومسئولياتها وضغوطات العمل ومن المشكلات التي تتكرر في بعض الأحيان ، فلا بد أن يأخذ المرء قسط من الراحة والمتعة ، وهنا يجب أن يظهر لنا دور النكات والطرائف لكي نقوم بعملية الفصل ما بين يوم كامل مليء بالضغوطات والمشاكل في كافة نواحي الحياة ، وبين فترة راحة يختارها الإنسان ويخصصها من أجل الترفيه والضحك ، والنكت المضحكة كثيرة جداً ويمكننا أن نخبرها لأصدقائنا حتى نرسم الابتسامة على وجوههم ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم مقال تحت عنوان 10 نكت مصرية بايخة ولكن ستجعلك تضحك من قلبك ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث النكت باللهجة المصرية.

10 نكت مصرية تموت من الضحك:

  1. واحد كسلان اتحكم عليه بالإعدام بدفنه في حفره..   فقالوا له نفسك في أيه قبل الموت؟   قال نفسي أشرب قالوا له قوم أشرب..   قال لسه حقوم اردم اردم.
  2. طلب رجل بدوي أن يكون متحضر مثل المدن فأخبروه أن المدن تشرب العصائر في المصاصات.. ذهب وشرب القهوة بالمصاصة.
  3. مرة واحد بخيل قوى جاب تليفون جديد حطه في جيبه اللي ورا، ونسى وقعد على كرسي، راح سامع صوت حاجه بتكسر، قال يارب يبقي العمود الفقري.
  4.  لا تكذب المرأة إلّا فيما يتعلق بسنها، وبثمن ثوبها، وبدخل زوجها.
  5. عندما طلب القمر أن يتزوج من الشمس قالت له هل علي أن أتزوج من صايع لا يخرج سوى في الليل.
  6. تكلم وأنت غاضب، فستقول أعظم حديث تندم عليه طوال حياتك.
  7. أغلب الناس لا تفكر حاليًا سوى في الذهاب إلى مصيف لشرب العصير الذي يوجد فوقه شمسية.
  8. ليس في قاموس المرأة كلمة أكبر أو أجمل من كلمة أنا.
  9. سألوا واحد محشش: مين أهم الشمس ولا القمر؟   رد: القمر طبعا، بيطلع ينور لنا بالليل والدنيا ضلمة، انما الشمس بتطلع بالنهار والدنيا نور أصلًا.
  10. سأل الاستاذ الطالب:ما هو الشي الذي لونه اسود و اصفر و ينزل عسل؟؟اجاب الطالب أتوبيس مدرسة البنات.

5 نكت مصرية مسخرة:

  1. مخيمر راح يكشف على ابنة الدكتور غاب عنه نص ساعه ورجع قاله البقاء لله ابنك مات فجه ابنه وقاله لا يابا انا ماموتش قاله اتنيل على عينك هتفهم اكتر من الدكتور
  2. ضابط المرور بيحقق فى حادث… سأل الاول قال يا بية انا اديتة كلاكس واديتة انوار وصرخت فية علشان يبعد ومفيش فايده!!   سأل التانى قاله يابية انا اعمل ايه انا قاعد فى الكشك بتاعي.
  3. مره محامي فافي اوي كان بيدافع عن واحد اسمه محمد في تهمة قتل ، فراح للقاضي وقاله هاي قاضي ، القاضي: هاي.المحامي : انت شوفت محمد وهو بيقتل يا قاضي . القاضي : لا . المحامي : كوبه يا قاضي يلا يا حمو.
  4. محشش لابس جزمة، فردة بيضة والتانية سوده..   قابله مسطول تاني وقاله: “ايه ياواد الجزمه الشيك دي”.   راح المحشش الاولاني حط رجل علي رجل وقاله: وشرفك إنت عندي جوز جزم تاني فى البيت شبهه بالظبط.
  5. صعيدية بتقول لجوزها هات بوسه فراح باسها قالتله ضحكت عليك واخدت اللبانة قالها انا اللي ضحكت عليكى دة كان بلغم.

نكت مصرية مصورة:

نكت غباء
واحد بي اتقدم لبنت
اضحك من قلبك
نكت مصرية
نكت مصرية
نكت تحشيش مسلية

للمزيد يمكنك قراءة : نكت سامجة 2021

للمزيد يمكنك قراءة : نكت سامجة تضحك قصيرة

للمزيد يمكنك قراءة : 15 لغز سهل ومضحك ونكت الغاز

إلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تحدثنا فيه حول 10 نكت مصرية بايخة ولكن ستجعلك تضحك من قلبك ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات مختارة من أجمل ما قيل من نكت وطرائف مصرية ومسلية للجميع سواءً كانوا كباراً أم صغاراً ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات المضحكة ، سردنا في اول فقرة منهم نكت مصرية تموت من الضحك ، وفي ثاني فقرة نكت مصرية مسخرة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان نكت مصرية مصورة.

وكما عودناكم أيها الأعزاء لا تنسوا أن تضعوا لنا في التعليقات الموجودة في الأسفل أجمل نكتة تحفظونها حتى ندرجها في مقالاتنا المقبلة ويستمتع بها كل من يقرأها!

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى