نكت محششين

نكت سامجة 2021 عن المحششين تموت من الضحك

نكت سامجة 2021

لا يخفى على أحد فوائد النكت التي لا حصر لها ، فأهم ما في النكتة أنها تجعل قارئها أو سامعها يضحك ، إذاً فمن فوائد النكت المسببة للضحك أنها تحقق السعادة والسلام النفسي ، كما أنها تقلل من الضغوطات التي تحدث للشخص على مدار اليوم ، وتحد أيضاً من نسب ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب ، وتزيد من قدرة الإنسان على الاسترخاء والتأمل ، وتزيد أيضاً من قدرته على التحدث بلباقة مع الآخرين ، وتجعل المرء يبدو أكثر شباباً لأن الضحك تنير الوجه ، وتعطيه أيضاً الثقة بالنفس ، وتقوي جهاز المناعة وغيرها الكثير والكثير من الفوائد ، وحرصاً منا على صحتكم سوف نقدم لكم الليلة نكت سامجة ٢٠٢٠ عن المحششين تموت من الضحك ، سنضع بين أيديكم في هذا المقال باقة منتقاة من أجمل ما قيل من قفشات وطرائف ونكت على الأشخاص المحششين والمساطيل.

نكت مضحكة 2021 مكتوبة:

  1. “محشش في مسابقة المليون اتصل بصديق وقال له الو ابومحمد معنا 30 ثانية وش رايك احذف اجابتين او استخدم الجمهور.”
  2. سأل أحد المعلمين الطلاب ماذا تختار المال أو العقل، فاختار الطلب المال، واختار المعلم العقل، وفرد عليه الطالب، كل شخص يختار ما ينقصه.
  3. مرة طالب عرف أن والد صديقه مات، وبعد أن أخبره فقد الوعي تماماً. ذهب مسرعاً كي يحضر له مياه غازية كنوع من السكريات التي تعيده للوعي سريعاً. ولكن توقف قليلاً وقال من العيب أن  أُحضر واحدة فقط، احر زجاجات للجميع. وبعد أن أفاق الولد صفعه وقال هل هذا متوفي ام عيد ميلاد.
  4. رجل يعاني من الاكتئاب ذهب للطبيب النفسي فقال له وقت النوم ضع همومك في الخارج، فرد عليه الرجل لن أترك زوجتي تنام في الخارج.
  5. مرة سيدة عجوزة مسجونة في قضية قتل، كل شوية تنسى وتقول مقتلتهاش والله. الضابط أخبرها في أذنيها أن القاتلة كانت جميلة ورقيقة وذات ملامح رائعة، ولهذا كل المواصفات تنطبق عليكي. خجلت وقالت ما هو استفوني كثيراً.
  6. قال حكيم لأحدهم عليك أن تتوقع من الدنيا أي شيء، فليس لها أمان، فأسرع الرجل وضرب الحكيم على وجهه، وقال له هل توقعتها.
  7. ناظر بيقول للاستاذ هو لي كل التلاميذ عندك بينطقوا الجيم دال؟؟ قاله مش عارف هو ده اللي مجنني.
  8. ندل قام بحبس شخص في غرفة مستديرة الشكل، فطلب منه أن يقوم بإخراجه منها. فقال له لو جلست في زاوية سوف أقوم بإخراجك منها.

5 نكت محششين 2021:

  1. أثنين محششين فوق برج العرب، واحد منهم قال: اذا وقعت كم بدي لاوصل الأرض؟ قال الثاني:- ثلاث أيام قال: فكرك بموت ؟ قال:- شي طبيعي بتموت ثلاث أيام لا أكل ولاشرب.
  2. محشش راح للدكتور يشكي له انه كل ما ينام يحلم بحمير يلعبوا كرة قدم.. قال الدكتور: جرب لا تنام اليوم.. قال المحشش مستحيل اليوم النهائي.
  3. الأفلام الهندية تنخطف زوجته ويجلس 6 شهور يتمرن ويطلع عضلات ويلعب كارتيه وفي اليوم اللي بينقذ زوجته فيه يقتل المجرم ب مسدس طيب والتمارين اي صديق خلي ولي .
  4. محشش سجل بالجيش وقالوا له: هذا سلاح، أي واحد تشوفه في الشارع بعد الساعة 11 بالليل اقتله لأن في منع تجول.. شاف واحد الساعة 10 وقتله! سألوه ليش قتلته؟ قال: أنا بعرف بيتهم والله ما بوصل قبل الساعة 11.
  5. محشش ضاعت محفظته راح يبلغ الشرطه قالوله ولا يهمك روح البيت و حنا بنطلع المحفظه من تحت الارض
    وهو رايح شاف بالشارع عمال البلديه يحفرون قال لهم : شدّوا حيلكم يا شباب ترى لون المحفظه بني .

نكت مصورة:

صورة أصاحبي عليها مواقف مضحكة للسعوديين.
نكت محششين سعوديين قصيرة مكتوبة.
صورة أصاحبي مكتوب عليها نكتة محششين.
نكت قصيرة محششين.
نكت باللهجة السعودية مكتوبة على صورة أصاحبي.
نكت محششين سعوديين جمدة.

للمزيد يمكنك قراءة : 10 نكت بنات مصرية

للمزيد يمكنك قراءة : نكت جديدة ومضحكة جدا

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مغربية مضحكة

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول نكت سامجة ٢٠٢٠ عن المحششين تموت من الضحك ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث نكات المساطيل اللي تفطس من الضحك بكافة اللهجات العربية ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت مضحكة 2020 مكتوبة ، وفي ثاني فقرة قدمنا نكت محششين 2020 ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان نكت مصورة.

وفي النهاية لا تنسوا أيها المتابعين ترك تعليق بالأسفل تخبرونا فيه ما إن أعجبتكم النكت ، ولو كان لديكم بعض النكات اتركوها لنا في التعليقات أيضاً كي يقرأها كل شخص يمر من هنا.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى