ترفيه

ما هي مشروبات ستاربكس الباردة واسعارها في السعودية

مما لا شك فيه أن جميع الأسعار في المأكولات والمشروبات وغيرهما قد ارتفع في كل دول العالم ، وستاربكس ليس ببعيد علينا ، فقد ارتفعت أسعاره في الآونة الأخيرة بسبب زيادة وغلاء الأسعار بصورة عالمية ، ومن وقتها يبحث العديد من الناس من محبي مشروبات ستاربكس على الأسعار الجديد داخل الدول الخليجية وبالتحديد في المملكة العربية السعودية ، وأهم ما يميز تلك الشركة هو تنوع المشروبات واختلافها عن بقية المنافسين لها ، وهو ما جعل من تلك الشركة اسم رنان وعالمي ، ويكون لو الأولوية عند البحث عن أحلى وأشهى وأطعم المشروبات اللذيذة ، وفي هذا اليوم سوف نتعرف على ما هي مشروبات ستاربكس الباردة واسعارها في السعودية ، فقط تفضلوا بالمتابعة معنا.

منيو أسعار المشروبات الباردة في ستاربكس السعودية:

  1. القهوة المثلجة الحجم الصغير سعره يبلغ اثنا عشر ريال بينما الحجم المتوسط ثمانية عشر ريال والحجم الكبير عشرون ريال.
  2. سعر كافيه موكا مثلجة في ستاربكس الحجم الصغير ستة عشر ريال ، بينما يبلغ سعر الحجم المتوسط ثمانية عشر والحجم الكبير عشرون ريال.
  3. ليمونادة الشاي المثلج يبلغ سعر الحجم الصغير في ستاربكس ستة عشر ريال وثمانية عشر للحجم المتوسط بينما الحجم الكبير بعشرون ريال.
  4. سعر الشاي المثلج الكلاسيكي في ستاربكس الحجم الصغير ستة عشر ريال بينما يبلغ الحجم المتوسط ثمانية عشر ريال والحجم الكبير عشرون ريال.
  5. سعر موكا بالشوكولاتة البيضاء المثلجة الحجم الصغير ستة عشر ريال والمتوسط ثمانية عشر والكبير عشرون ريال سعودي.
  6. سعر كافيه امريكانوا مثلج الحجم الصغير اثنا عشر ريال والحجم المتوسط أربعة عشر ريال ، بينما الحجم الكبير يبلغ سعره ستة عشر ريال سعودي.
  7. ويبلغ سعر دبل شوت اسبريسو مثلج وتم خفقه لأربعة عشر ريال سعودي للحجم الصغير ، بينما يبلغ الحجم المتوسط سبعة عشر ريال ، أما الحجم الكبير فيبلغ سعره تسعة عشر ريال سعودي.

أنواع الشاي والقهوة المعدة في ستاربكس:

  1. القهوة المعدة المثلجة.
  2. قهوة اليوم.
  3. شاي أخضر.
  4. نعناع بنكهة الحمضيات.
  5. إنجليش بريكفاست.

فروع ستاربكس الموجودة في مدينة الرياض:

لا يخفي على أحد أن مدينة الرياض هي عاصمة المملكة وتعتبر منطقة جذب للكثير من الأشخاص ، لهذا قامت الشركة بإقامة الكثير من المقاهي والفروع الخاصة بها في المدينة ، ونستطيع الوصول لتلك المقاهي عن طريق التالي :

  1. فرع الرياض بارك : وهو موجود بالدور الأول ويتم الدخول فيه عن طريق بوابة رقم ثلاثة.
  2. فرع الرياض جاليري : ويتواجد بداخله مقهيين اثنين ، يوجد مقهى موجود داخل الطابق الأرضي ، ونستطيع الوصول إليه عبر بوابة رقم 5 ، أما المقهى الثاني فهو موجود بأول طابق ونستطيع الوصول إليه عبر الدخول للبوابة رقم 3.
  3. فرع غرناطة مول : وهذا الفرع يوجد به مقهيين اثنين ؛ يوجد مقهى بالطابق الأرضي سوف تجده مقابل متجر زارا بجوار اتجاه البوابة الأساسية ، أما المقهى الثانية فستجده موجود قريباً من مكان الألعاب والمطاعم الموجودة بالطابق العلوي.
  4. فرع القصر مول : وهذا الفرع به مقهى موجود بالطابق الأول علوي ، وسوف تجده مقابل متجر اتش أند إم ، بالإضافة لأنه قريب للغاية من متجر كارفور.

طريقة تحضير بعض مشروبات ستاربكس الباردة من المنزل:

آيس كريم ماكياتو:

وأهم ما يميز هذا المشروب الرائع والمنعش واللذيذ هو نكهة الإسبريسو المحمصة التي يعشقها الجميع سواء كبار أم صغار ، وطريقة تحضيره في المنزل بالخطوات التالية :

المكونات:

  1. 1/4 كأس من المياه الباردة.
  2. 1/2 كأس من اللبن البارد.
  3. كمية من الثلج حسب رغبتك.
  4. 4 ملاعق كبيرة الحجم من صوص الفانيليا.
  5. ملعقتين من النسكافية.
  6. صوص كراميل وتوفي من أجل التزيين.

طريقة التجهيز:

  1. أولاً علينا إحضار كأس وصب صوص التوفي والكراميل داخله ، وبعدها نقوم بصب اللبن والثلج والفانيليا.
  2. ومن ثم نضع النسكافية والمياه الباردة في كأس آخر ونقوم بمزجهم مع بعضهم البعض ، وبعدها نصب مزيج النسكافية من فوق الكأس الأول.
  3. وبالطبقة الأخيرة علينا بصب صوص الكراميل ، وأخيراً نقوم بتحريك المزيج بشكل هادئ حتى يتجانس ، وبالهنا والشفا.

فرابتشينو كيت كات:

إن ذلك المشروب يعد واحداً من أشهى المشروبات التي تقدمها ستاربكس ، وهذا المشروب يدخل فيه الكثير من المكونات ، وفي التالي سوف نوضح لكم مكوناته وطريقة تحضيره :

المكونات:

  1. ملعقة كبيرة الحجم من النوتيلا.
  2. ملعقة كبيرة الحجم من السكر الناعم.
  3. 4 ملاعق كبيرة الحجم من النسكافية.
  4. قطعة واحدة فقط من الشوكولاتة البيضاء.
  5. 4 أصابع من شيكولاتة الكيت كات.
  6. 3 ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق الشيكولاتة.
  7. 1/2 كأس من المياه الباردة.
  8. قطعة واحدة من الزبدة.
  9. ملعقتين كبيرتين الحجم من الآيس كريم.
  10. كريمة خفق ومكسرات من أجل التزيين.

طريقة التجهيز:

  1. أولاً عليك بوضع النسكافية داخل كأس من المياه الباردة ، ومن ثم تحريك المقادير مع بعضها البعض بشكل جيد ، وبعدها نقوم بوضع الزبدة والشوكولاتة البيضاء داخل قدر وخلط جميع المكونات سوياً.
  2. وبعدها نقوم بوضع القدر على حمام مائي ، ونستطيع إدخاله داخل الميكرويف ونخرجه بعد أن يتم إذابة الشوكولاتة والزبدة ، ومن ثم نقوم بوضع كلاً من : الآيس كريم والنسكافية مع الشوكولاتة الذائبة والزبدة.
  3. بالإضافة لمسحوق السكر واللبن والنسكافية وشيكولاتة الكيت كات والنوتيلا ، داخل الخلاط الكهربائي وبعدها نخلط كل تلك المكونات حتى يصير المزيج متجانس ، وفي الأخير علينا بصب المزيج داخل كأس واسع ونزينه بواسطة كريمة الخفق والمكسرات.

للمزيد يمكنك قراءة : فوائد القرفة باللبن

للمزيد يمكنك قراءة : طريقة عمل عصير الليمون بالنعناع

للمزيد يمكنك قراءة : فوائد مشروب الزعتر 

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى