العناية بالجسم

فوائد ماء الورد للصدر لزيادة هرمون الأنوثة قبل النوم

فوائد ماء الورد للصدر لزيادة هرمون الأنوثة قبل النوم ، فمن المعروف أن ماء الورد يشتمل علي الكثير من الفيتامينات, وكذلك مضادات الأكسدة, فيدخل في صناعة العديد من المستحضرات التجميلية , كما يدخل في العناية بالشعر, وكذلك البشرة, كما يستخدم في الأكل لإعطاء الطعام رائحة نفاذة, فيحتوي علي الكثير من الفوائد الصحية التي تفيد جسم الإنسان بوجه عام, كما تفيد الصدر بوجه خاص, وسنتعرف اليوم في هذا المقال علي فوائد ماء الورد للصدر لزيادة هرمون الأنوثة قبل النوم ، فقط تابعوا معنا.

فوائد ماء الورد للصدر:

  1. لم يكن هناك بحوث أو دراسات علمية, ولكن يوجد القليل من التجارب الشخصية لبعض النساء, اللواتي ذكرن أن بعد ممارساتهن وقيامهن بشرب مياه الورد بانتظام خلال عدة أشهر قد وجدوا فارقا ملحوظا في زيادة حجم صدورهن.
  2. ليس هذا فقط فمياه الورد تستعمل في الحفاظ علي البشرة نتيجة لعوامل البيئة الخارجية, فهذا يصلح من الأنسجة المتضررة فيها فينتج عنه التحسين من شكل الصدر.

وصفات ماء الورد للصدر:

  1. نأتي بكأس من مياه الورد ونضعه في وعاء حجمه مناسب وبعد ذلك قم بوضع 2 ملعقة من الحلبة المطحونة, وأيضا 2 ملعقة من الحمص المطحون, ثم قم بتقليب الخليط بشكل جيد.
  2. ثم ضع إلي الخليط 2 ملعقة من الليمون المقشور, وأيضا 2 ملعقة من البرتقال المقشور, ثم قم بالتقليب جيدا.
  3. ضع الخليط علي النار إلي أن يتماسك الخليط جيدا, ثم ارفع الخليط من علي النار واتركه حتى يبرد, وبعد ذلك يوضع الخليط ع الثدي.
  4. ويتم عمله باستخدام أطراف الأصابع دلك بلطف وبحركات دائرية حوالي 10 دقائق, ويتم ترك الخليط علي الثدي 10 دقائق مجددا, وأخيرا يتم غسل الثدي بالمياه الفاترة.

وصفة ماء الورد والخميرة وزيت السمسم:

  1. نأتي بوعاء مناسب الحجم ثم نقوم بوضع ثلاثة ملاعق كبار من مياه الورد, وأيضا 1 ملعقة كبيرة من الخميرة, وكذلك 1 ملعقة من مطحون الحلبة.
  2. نخلط هذه المكونات إلي أن نحصل علي خليط متجانس, ثم وضع هذا المزيج علي الصدر لمدة 4 ساعات وبعدها قومي بغسل صدرك, ثم ادهني صدرك بزيت السمسم مع التدليك برفق.
  3. تطبق تلك الوصفة ثلاث مرات من كل أسبوع, ولتحصلي علي أفضل النتائج التزمي بشرب كأس من الحليب المغلي مع إضافة ملعقة من اليانسون إليه 3 مرات كل يوم.

طريقة استخدام ماء الورد والفازلين لتكبير الصدر:

المكونات:

  1. ملعقة كبيرة من الفازلين الطبي.
  2. ملعقتين كبيرتين من زيت الورد.

كيفية الاستخدام:

  1. قومي بتذويب الفازلين بعمل حمام ماء ساخن له, ثم ضعي عليه ماء الورد مع استمرار التقليب إلي أن تختلط المكونات جيدا.
  2. وبعدها اتركيه يبرد قليلا, ويمكن تسخينه بوضعه بين اليدين وفركه, وبعدها دلكي صدرك بعمل حركات دائرية من تحت إلي أعلي, وأيضا من الخارج إلي الداخل.
  3. التزمي بتنظيم الحركات الدائرية بين كل من الطرفين واستمر بالتدليك لمدة لا تقل عن عشرين دقيقة, وبعد ذالك قومي بتمرير مكعبات الثلج علي صدرك بأكمله لكي تشعري بالانتعاش, ويحتفظ الثدي برطوبته.
  4. لتحصلي علي أفضل النتائج لابد من استخدام تلك الوصفة يوميا صباحا, ومساءا, إلي جانب شرب ماء الورد يوميا.

فوائد الوصفة: تلك الوصفة من أهم وصفات تكبير الصدر بماء الورد فتعطي الجلد كل ما يحتاجه من العناصر الهامة بمياه الورد ، كما أن الفازلين يقوم بترطيب الجلد بطريقة مثالية, فيظهر الثدي بشكل جذاب, كما تساعد عملية التدليك برفق في التحسين من الدورة الدموية بالثدي ، فيسهل تكبير حجمه, بالإضافة إلي الرائحة النفاذة التي تساعد علي الانتعاش والجاذبية.

طريقة تحضير ماء الورد في المنزل:

  1. يتم تحضير الماء بتنقيط بتلات الورد المتعددة, فنستخلص من تلك الورود زيوت عطرية نقية بحيث تصلح للاستخدام البشري.
  2. وهذه الطريقة تكون مركزة علي العكس من ماء الورد الموجود في السوق فهو قليل التركيز, وغير ذلك يحتوي علي الكثير من المركبات, والروائح الكيميائية, ولهذا الأمر يفضل العديد من الأشخاص بتحضير مياه الورد داخل المنزل.
  3. فتحضيره ليس بالأمر الصعب, فيتم بوضع قليل من بتلات الورد ووضعهم في المياه المقطرة, ويوضع لوقت من الزمن تحت أشعة الشمس.

فوائد ماء الورد للجسم:

لماء الورد الكثير من الفوائد التي يستفيد منها الجسم وإليك بعضها:

  1. يعمل علي ترطيب البشرة بعد إزالة الشعر منها, وبالتالي يمنع تهيج الجلد, كما يساهم علي تهدئتها, خاصة في حالة من حالات الوردية, أو الإكزيما, وذلك نتيجة لما يحتويه ماء الورد من مضادات الأكسدة, وكذلك مضادات الالتهابات.
  2. إذا قمنا بإضافة ماء الورد إلي ماء الاستحمام فهذا يمنح رائحة نفاذة عطرية للجسم, فضلا عن أنه يحسن المزاج, وذلك لما يحتويه علي مضادات للقلق, والاكتئاب.
  3. يقلل من ظهور الشيخوخة, كما يساهم في تضييق مسامات البشرة, ونتيجة لذلك يدخل ماء الورد في العديد من مستحضرات التجميل, وكذلك منتجات العناية بالبشرة.
  4. يعطي للبشرة مظهرا صحيا ويمنحه الإشراق, وكذلك اللمعان, كما يستعمل لإزالة الميكاب من البشرة بوجه عام ومنطقة العين بوجه خاص.
  5. ماء الورد يخفف من احمرار البشرة, وكذلك يساهم في التخفيف من حب الشباب لما يحتوي علي مضادات البكتيريا التي تساهم في ذلك.
  6. كما يساعد ماء الورد في معالجة الجروح, وكذلك الندوب, وأيضا الحروق, فيسرع من معالجتها, كما يساعد في التخفيف من صداع الرأس وآلامه.
  7. وذلك عند استخدام كمادات ماء الورد ووضعها علي الرأس لفترة خمس وأربعين دقيقة, أو عند القيام باستنشاق ماء الود فهو يساهم في ذلك.

للمزيد يمكنك قراءة : فوائد الزعفران الحر 

للمزيد يمكنك قراءة : فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر

للمزيد يمكنك قراءة : فوائد الزنجبيل والقرفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى