رسائل حب

رسائل حب لحبيبي البعيد وزوجي الغالي

رسائل حب لحبيبي البعيد

الحب معنى سامٍ لا يشعر به أصحاب القلوب الغليظة، فالحب جمال فوق الجمال، وحياة فوق الحياة، الحب من أسمى الشعور البشري الذي يجعل كل طاقة الإنسان موجهة لمن يحب، الحب الطاهر هو الذي لا يعتريه مجون أو انحراف أو أن يكون في الظلام حيث جنح الليل، لا لا ليس هذا هو الحب الذي نعنيه، بل هذا نوع من الانحراف، إنما الحب هو التقاء في النور، محبة للحلال الذي أحله الله تعالى.

ونحن في هذا الموضوع رسائل حب لحبيبي البعيد وزوجي الغالي، نتعرض إلى بعض رسائل الحب الزوجية التي تشعر بها المرأة تجاه زوجها وحبيبها البعيد عنها والتي لا تجد سبيلًا للوصول إليه فتتعلل ببعض الرسائل التي يرسلها بعضهم لبعض من وقت لآخر.

رسائل حب
رسائل حب

رسائل حب غرامية روعة

سأكتب لك يا زوجي الغالي رسائل حتى آخر لحظة من حياتي، حتى يتوقف قلبي عن النبض وحتى تنتهي شمس عمري وتفارق الروح من جسدي ويتوقف هذا القلب، فإن روحي هائمة بك تحبك من كل نفس ومن كل ما يحب الإنسان بأنفاسه، إنك شمسي التي لا تغرب في قلبي أبدًا، يكاد الشوق يقتلني إليك ولا زلت بعيدًا عني ولا من سبيل إلى الوصول إليك.

وأبحثُ عني رويدًا رويدًا ويغلقُ دوني سبيلُ التمنّي ولازلتُ جَلدًا أخوضُ الحياةَ وكم كان سهلًا سبيلُ التجنّي فأجرحُ يومًا وأَفرح يومًا وأُكسرُ يومًا ويومًا أغنّي وكانت أغانيّ لحنًا خفيّا،رسائلَ حبٍّ إلي..ومنّي.

إنني أتنفس حبك وأطمئن لهذا الحب، هذا الحب الذي يجعلني لا زلت أعرف أن أفكر، إن حبك ورد والهواء الذي أتنفسه كأنه هواؤك أنت، لا زلت بعيدًا ولكني أراك مني بمنزلة الدم يا حبيبي الغالي ويا زوجي العزيز ويا قرة العين والفؤاد، أنت حياتي وحبي الأول والأخير.

انظر أيضًا: أجمل رسائل

رسائل في الحب
رسائل في الحب

التقاء الحب:

من يقنع شراسة القلوب التي التقتنا ببراءة نبضنا؟ من يقنع النار التي التهمت طهر روحنا ونقاء عطائنا بأننا عصافير حب تغرد لشدو حياة أطهر وأعدل لا أكثر التهمتنا مطرقة الفأس بلاهوادة أو ندم وغابت شمسها بلاعودة وبلا إقناع.

بين عينيك وبين قلبي عدة رسائل شوق وحنين لم يستطع ساعي البريد أن ينقلها ولم يستطع الهاتف أن يفعل معها شيء أو أن يوصل منها شيء، أنت في قلبي دائمًا يا حبيبي.

أنت النعيم المعجل لي في هذه الحياة، أنت أشواقي وأحلامي أنت أمنياتي الكبيرة ولولاك ما كنت في هذه الحياة أستطيع العيش أو التعايش مع الناس.

اشتقت كل جوارحي إليك، اشتقت إلى حضنك الدافئ، اشتقت إلى نفسك العليل، اشتقت إلى كل شيء فيك ومنك يا غالي ويا أغلى من روحي، أنت حبيبي زوجي الغالي الذي ما استطاعت كنوز الدنيا أن تفرق بيننا.

انظر أيضًا: رسائل حب قوية

حنين وشوق:

مختبئة خلف ستار الخيبة شاحبة ملامحها اصابها التبلد في نفور من مرايا الدهر تقع عينها على ذكرى نقشتها ليالي الهجر بريشة البُعد موشومة بين مسامات يدها الملساء التي خطت رسائل شوق بأنامل مكتظة وجع تنزف بنات افكارها حنيناً لذاك الذي رحل وحلماً على جدران الصباح مصلوب اراه سيحترق.

المودة لا تقاس بقرب الأبدان ولا الأجساد من بعضها بعضًا، هذه ليست المودة وهذا ليس هو الحب، بل الحب هو أن تتشابه الأرواح وتتسامى الأرواح كأنها قطعة واحدة وشكل واحد لا اختلاف، فكم هي الأرواح التي نلتقيها ونحسب أننا نعرفها منذ زمان بعيد ولم نلتق بها إلا في التو واللحظة، فالحب هو حب الروح وليس غير ذلك شيء يسمى الحب.

هـنـا نلتقـي بـأرواح لـم نعـرف ملامحهـا و نحـب كلمـات دون النظـر إلـى مـن يكتبهـا ونبكـي مـع عيـون لـم تبصـر عيوننـا ويبقـى حـب الـروح أسمـى مـا عرفنـاه ! الأنقياء لا يلتقون صدفة.. بل تجمعهم نواياهم الطيبة.. تكفينا في هذه الدنيا… قلوب نقية، وكلمة طيب.

انظر أيضًا: رسائل حب وغرام

رسائل حب
رسائل حب

كان هذا ختام موضوعنا حول رسائل حب لحبيبي البعيد وزوجي الغالي، قدمنا خلال هذه المقالة أجمل رسائل الحب الزوجية التي ترسلها زوجة هدَّها الشوق لزوجها وتحب أن يكون على تواصل معها بالقلب وإن لم يكن بينهما اتصال بالجوارح والبدن، هذه الزوجة ترسل رسائلها بكل شوق وحنين إلى حبيبها وزوجها الغالي الذي انقطعت بينهما سبل التواصل ولا تعرف سبيلًا للبلوغ إليه، هذه الزوجة تُهدي رسائلها لكل زوجة ابتعد عنها زوجها لأمر من الأمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى