رسائل حب

رسائل حب وغرام وشوق وحنين منتهي الرومانسية والجمال والحب

الحب له العديد من الاشكال والدرجات، فمنه ما يكون مجرد اعجاب او تعود أو شغف، ومنه ما يكون حباً حقيقياً متوهجاً يصل الي درجة الغرام والعشق، وفي هذه المرحلة يفقد المحب عقله وينسي حياته وعالمه ويصبح في ارتباط دائم بقلب حبيبه، فلا يري في هذا العام سوي حبيبه، ولا يجد في غيره الوطن والأمان والراحة، فأسمي وأعلي درجات الحب هي العشق، عندما يصل المحب الي هذه الدرجة من الحب فإنه يغلق عيونه عن أى شخص آخر سوي حبيبه فقط، والحب والغزل مرتباطان مادام الحب حقيقياً، ولكن ما أجمل ان يكون الغزل وكلمات الحب رقيقة وعفوية وراقية لا تخدش الحياء، فهذا يكون حب حقيقي جميل قائم علي الاحترام المتبادل، واهداء كلمات الحب و رسائل حب وغرام وشوق وحنين بين المحبين أمر اساسي وهو شئ رائع جداً يشعرهم دائماً بالسعادة والامان والحب والمودة ويقوي العلاقة، فما أجمل اهداء وارسال اجمل رسائل حب وغرام وشوق وحنين بين المتزوجين، هذه الرسائل تزيد العلاقة ألفة ومودة وجمال وترابط، استمتعوا معنا الان بتشكيلة مميزة من اقوي واجمل رسائل حب وغرام وشوق وحنين 2017 لا تفوتكم نقدمها لكم اليوم من موقع احلم ، وللمزيد من رسائل حب وغرام وشوق وحنين يمكنكم متابعة قسم : رسائل حب .

رسائل حب وشوق وحنين رومانسية

  • ابتسامة على شفاه لرؤيتك أمامي أو ذكر اسمك لي كدوائي وقول على لساني أن الحب كل حياتي ماذا فعلت عيناك بقلبي الخافي فأصبحت بالحب لك اروي وأصبحت بكلامك مجنون لا ادري وأصبح قلبي ينبض نبضا يعجز عن التراخي وشوقا داخلي لغيرك لا يبالي ومن قال بان الحب غير موجود سوى بقصص وخيالي .
  • كل شي أنساه الا حبك ومن عمري ينتهي كل شيو تبقى و يبقى حبك .
  • أهديك شيك بمليون قبلة ، أصرفه من بنك حبي ، شارع فكري ، الدور الأول من قلبي.
  • يا عزيزتي ان الحب قصيدة قصيدة خلابة مكتوبة على النجوم و القمر الحب رائعة مرسومة على الورود و الشجر الحب زخرفة منقوشة على أجنحة العصافير و أنثر المطر و لك، في بلدي أي امرأة أحبت رجل سترمى بخمسين حجر .
  • في ليــلةٍ صــاخبةٍ .. تنفســتُ جــنونَ العــشــق و تعاطيتُ الغـــــرام .. و ارتشفتُ حبَّكِ حتــى الثمــــالة .. و شعرتُ برغبةٍ بالاعتراف… إقتــربي يا أنتِ و أنصتي إلى همـــسي يــــا .. جمــرةً أذابت جليــــــــــد مشــــــــــاعري.. يـــا .. نـــور فجـــرٍ أضـــــــاء حيـــــــاتي .. يـــا … سُــحُبَ السمـــــــــــــاء أتيتكــِ سنيناً ,, إن لم تمطـــريها بِحبِّكِ .. غــدت عجــــــــــــــــاف .. أتيتكــِ .. هائــمٌ .. أعـــــــانقُ مســـــــــافات ظلكــ … يا سماءَ عشقــــــــــي .. سأغني رعـــودَكِ في ليلةٍ ذاتِ قمـــــــــــر .. وسأملأ رئتيَّ بأنفــــــــاسكــ .
  • عندما رأى قلبي حبك أشرقت الشمس فيه، بدأ الربيع يعلو بشاشة قلبي، وبدأت الدنيا تزهر في عيني، رأيتها كما تراها براءة الأطفال، زهرية جميلة وعذبة، وبدأت ملامح الجمال تظهر لعيني التي كانت عمياء، سأبقى معك وألازمك، لن أنفكّ عنك مهما طال بي الزمان، وتجرع قلبي الذل والأحزان، ومهما زادت الهموم عليّ، أحبك.
  • ودي ابعد عن تفاصيل الزمان ،واسكن جروحك ولو فيها نكد ..دامني بأحضانك الدنيا أمان ،قلبك المرسى وعيونك لي بلد ..قلبي الي ماعرف طعم الحنان ،يسالك باسم رحمان احد ..لو تباعدنا حبيبي بالمكان، نبقى روحين يجمعهم جسد .
  • الحب لــيس كلـمــات تؤخــذ من الاغــاني … و ليــس حجارة تستخــدم لبنــاء قصر اوهامي.. …الحــب احسـاس بقلــب يخــاف عليــك.. يمنــحك الابتسامـه عندما تقسى الدنيا عليك.. نظـرة تسكنـك في جنــة الخيــالات اللامعروفة.. الحـــب احســاس انــك اهــم شخــص فى حياة حبيبك .
  • يكفي أن يحبك قلب واحد لكي تعيش، فإذا أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبّك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبّك أحد فاعلم أنّني متّ.
  • الحب هو دفء القلوب، والنغمة التي يعزفها المحبّين على أوتار الفرح، وشمعة الوجود، وهو سلاسل وقيود، ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، فالحب لايولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف.

رسائل حب وغرام وشوق وحنين رومانسية جميلة جداً للمتزوجين اجمل كلمات الحب والغرام الرائعة التي تقوي العلاقة وتشعل نار العاطفة والغرام في القلوب بين المحبين والعشاق، اجمل رسائل حب وغرام وشوق وحنين 2017 .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى