رسائل حب

10 رسائل حب 2019 تعبر عن الشق و الغرام للحبيب

رسائل حب 2019

نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا احلم اجمل رسائل حب 2019 حديثة و مميزة نرسلها للحبيب الغالي ، فالحب هو اجمل شعور يمكن ان يمر علينا في الحياة فهو شعور يحمل الكثير من المعاني النبيلة و التي تعبر عن مدى صفاء القلب و نقائه ، فالحب كلمة غنية عن التعريف وهي لغة ليست بحاجة لمترجم وانما تحتاج الى عين ترى الحبيب فينبض القلب بحبه ، ولا يمكننا ان نذكر كلمة حب دون ذكر كلمة اهتمام فالاهتمام و الحب وجهان لعملة واحدة ليس لها بديل ، فبدون الاهتمام لا يوجد حب ، وتعتبر الرسائل القصيرة من ابرز صور الاهتمام بالحبيب ولذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم رسائل حب 2019 مميزة نرسلها للحبيب الغالي ليعلم مدى اهتمامنا به ، فنتمنى ان تعجبكم هذه الرسائل و نتمنى ان تنال اعجابكم.

 

رسائل حب 2019
رسائل حب 2019

 

رسائل حب 2019

 

  • اذا كنت استطيع ان اعطيك قلبي كهدية لك من اجل ان اخبرك الى اي مدى احبك و اعشقك لانتزعته من بين اضلعي واعطيتك اياه ليكون هدية لك.
  • في الحب انا احد الفقراء لا املك شيئا الا كلماتي و عباراتي ، هي التي استعطيع ان اعطيك اياها من اجل ان اعبر عن حبي تجاهك و تقديري لك.
  • الى الشخص الذي ينبض قلبي باسمه فور رؤيته ، الى الشخص الذي يخفق اسمي فور سماع صوته ، الى الشخص الذي يرقص قلبي من الفرحة عند عودته ، اهدي لك هذه الكلمات التي تعبر عن عشقي و حبي اليك.
  • املك جسد وانت حياته ، املك قلب وانت دقاته ، املك روح وانت جمالها ، املك قدر وانت اجمل ما فيه … احبك.
  • مهما انتظرتك من فترات طويلة سوف اظل انتظرك دون ملل ، وسأظل اعشقك في صمت وتهفو روحي من اجل ان تراك ، فانت الحب الاول و الاخير وليس بعدك اي حبيب.
  • انت اغلى انسان في حياتي ، واجمل شخص في دنياي ، وانا لم اعرف للحب طعم او معنى الا عندما قابلتك … احبك يا اجمل مارأت عيناي.

رسائل حب 2019
رسائل حب 2019

 

اجمل رسائل الحب و الرومانسية

 

  • اذا لم يكن بمقدور الايام جمعنا فالذكريات قادرة ، واذا لم يكن بمقدور الذكريات جمعنا فالقلوب قادرة ، واذا لم يكن بمقدور القلوب جمعنا فان ارواحنا ستظل على العهد باقية.
  • ضيائك اصابني بالعمى فكنت انت النور ، صوتك العذب جعلني اصمت فاصبحت انت الهمس ، عشقك اتعبني فكنت انت الدواء ، بعدك عني ارهقني فاصبحت مني قريب ، كم تمنيت الموت فكنت لي الحياة.
  • الشوق كان دائما لقلبك انت ، والسحر كان فقط في عينيك ، اما السهر فكان من اجلك انت ، انت فقط حبيبي الذي لا اريد شيئا من الدنيا سوى ان نكون معا الى الابد…. اعشقك الى حد الجنون.
  • يمكننا تشبيه الحب كحرب نستطيع ان نشعلها بسرعة لكننا لا نملك القدرة على اخمادها في عقولنا سريعا ، فعليك باختيار من تحب بعناية تجنبا لاي الم.
  • الحب هو اجمل نعمة من الله لنا ، وعندما رأيتك ادركت ان الحياة لن تكون جميلة الا بوجودك فيها ، فانا احمد الله دائما على وجودك في حياتي.
  • اريدك ان تعلم في هذا الوقت اني لا افكر بشيئ الا بك ، ولا اشتاق لشيئ الا لك ، والاهم من كل هذا اريد ان اعبر عن مدى حبي وعشقي تجاهك فانت الحبيب وانت الصديق وانت كل شيئ جميل في حياتي.

رسائل حب 2019
رسائل حب 2019

 

قدمنا لكم من خلال موقع احلم رسائل حب جميلة جدا تعبر عن حبنا و اهتمامنا تجاه الحبيب ، فالحبيب الصادق اصبحت صفة نادرة في زمن كثرت فيه اشكال الغش و الخداع ، فاصبح اكثر من حولنا بوجهين لا نعلم من الذي يحبنا بصدق ومن الذي يهتم بأمرنا ومن الذي يحبنا لاجل مصلحة او حبه نحونا مزيف ، ولذلك علينا ان نبحث عن الحب الحقيقي الذي يعبر عما بداخلنا تجاه الحبيب ويجب ان نحافظ عليه  …. نتمنى ان تكون هذه الرسائل الرومانسية الجميلة قد اعجبتكم وحازت رضاكم وانتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بأجمل الرسائل التي تعبر عن الحب من خلال موقع احلم.

ويمكنكم ايضا قراءة: اجدد رسائل حب رومانسية تعبر عن العشق و الغرام

 

احمد السيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة حلوان، واعمل في صيدليات سيف كمحاسب، واشارك في مهام التحرير في موقع أحلم بشكل جزئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى