كلمات

رزقت ابنتي بمولود 10 عبارات تهاني جاهزة للنسخ والمشاركة

رزقت ابنتي بمولود 10 عبارات تهاني جاهزة للنسخ والمشاركة ، لا شك بأن مناسبة ولادة طفل جديد تبعث في القلب والنفس الأمل والحياة والفرح والسرور ، وبالخصوص عند الأبوين ، ومن هذا المنطلق فإن الأصدقاء والأهل والعائلة والأقرباء عموماً تسعد لفرحتهم وتفرح عند إتيان مولود جديد قادم ، وبسبب هذا الأمر يشارك الكثير من الأشخاص العبارات والتهاني والرسائل التي تحتفل بقدوم ذلك الطفل ، ويشاركوا الأبوين الفرحة من خلال تقديم هذه الكلمات إليهم ، ونحن بدورنا يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان رزقت ابنتي بمولود 10 عبارات تهاني جاهزة للنسخ والمشاركة ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث الرسائل وأجمل التهاني التي تحمل بين طياتها معاني جميلة للغاية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات.

تهنئة بنتي بالمولود الجديد:

  1. ها قد رزقتِ يا بنتي يا حبيبتي بطفلة صغيرة، فأنيرت الحياة أنساً وحبوراً، وأينعت الورود وغردت العصافير، وفرح الفؤاد وانتشى بالفرحة فتخيليها، وقد صارت كبيرة وصارت في الدنيا مشعل نور بارك الله سبحانه وتعالى لك فيها، وجعل لكِ في تربيتها الأجر الكثير اللهم أمين.
  2. أتتك طفلة جميلة مثل البدر وجهها يفوحُ عذوبة وطُهر أما عن عيناها فهما عينين بريئتين مثل الفجر وروحها صافية مثل النهر تملأ الحياة أفراحاً وسروراً ، وتجعلها مثل حديقة من زهر بارك الخالق جل في علاه لكِ فيها ورزقها البر والصلاح.
  3. إلى من اختارها الخالق جل في علاه لتحمل روحاً بين أحشائها تخرج إلى الدنيا تسبحه سبحانه، وتسجد له إلى بنتي العزيزة حفظك الله تعالى أقول لكِ من كل قلبي بارك الله لك في الموهوب ، وشكرت الواهب ورزقك الله برها، وبلغ أشدها فأعانك الله عز وجل على شكر ذلك العطاء الرائع من خلال تربية صحيحة تكون إحقاقاً للوفاء بعهد الله.
  4. سلام من عندنا موصول إلى الخلان أجمل وأروع تحيا من الوجدان ، الله سبحانه وتعالى قد وهبنا الغالي آت، وأنار كل المكان قدومه اليوم للفرح عنوان يقول لكل الأشخاص الذين انتظروه أنا وصلت اليوم هبة من المنان.
  5. أعلن سعادة الغامرة بأروع خبر، وأبشركم بقدوم أثمن الناس وصول مولودتي الجديدة الله سبحانه وتعالى يحفظها لي من كل خطر.
  6. مبروك هي كلمة أخرجها من فؤادي أهنيك فيها على ما أعطاك الخالق جل في علاه عساه من الصالحين يكون اللهم أمين ، وعساه بالسعادة يملأ العالم ، وبالنجاح بإذن الله ترفع رأسك لفوق، وتفتخرون به أين ما يكون مبارك ألف مبارك يا الفؤاد الحنون.

للمزيد يمكنك قراءة : 10 عبارات مولود جديد ولد

أحدث تهاني مولودة:

  1. اليوم بقدوم ”اكتب اسم المولود هنا” أنيرت الشموس، وزادت فرحة النفوس، الله سبحانه وتعالى يرعاها ويحميها ونشوفها أجمل عروس.
  2. يا هلا بأروع هدية من الرحمن ، الذي تود العين ما تفارق، أجمل مولودة ”اكتب اسم الصغيرة هنا” أجمل الخلايق.
  3. بقدومك يا صغيرتي العزيزة هلت الفرحة، وبصوتك هزت الأحاسيس والمشاعر، الله سبحانه وتعالى يحميك يا ”اكتب اسم المولودة هنا” من العين، ويجعلك يا صغيرتي دوم طيب الخاطر.
  4. تتربى في عزكم المولودة الغالية، يا بنتي يا أغلي البشر على فؤادي ، يجعل قدومه سعد عليكم، و دوم بخير يا “اكتب اسم المولودة هنا” يا أعز ما عندي.
  5. مبارك لكم قدوم المولودة الجميلة، اللهم علق فؤادها بطاعتك، وأجعله نبتة طيبة لعبادك “يكتب هنا اسم الأم والأب”.
  6. بارك الله لكم في الصغيرة الجديدة، جعلها الله معينا لكم، وحاملة وحافظة للقرآن الكريم، وذخرا لدينها ووطنها اللهم آمين.
  7. أقدم لكما أنقى وأحلى التهاني القلبية، بقدوم أروع هدية، اللهم بارك لكما فيها واجعلها خير ذرية لأبويها اللهم أمين.

بوستات تهاني 2023:

  1. يا طير طاير بالأجواء ميل وغرد بأروع غناء لأروع مولود وصل اليوم.
  2. لأنّ معزتكم ما لها أي حدود ومكانكم في الفؤاد موجود جبيت أبشركم بقدوم أحلى مولود.
  3. يا أثمن هدية من الرحمن تتمنى العين ما تفارق أرق وأروع مولود بوسط الخلايق.
  4. باركوا لي يا حضور بعد ما مرت الشهور الله سبحانه وتعالى رزقني بأحلى مولود جعل حياتي كلها نور.
  5. لقد كنتم أثنين، الآن صرتم ثلاثة، الله يجعلها خير ذرية. ويجعل حياتكم كلها زيادة.
  6. أتانا اليوم أحلى خبر، مع قدوم مولود شبه القمر، نشكر الله سبحانه وتعالى أنه أرسلنا هدية العمر.
  7. اللهم اسألك أن تنبته نباتا حسنا طيبا، وأن تجعله يا ربي بارا بأهله، وأصلحه حاله دائما اللهم أمين.
  8. يا أولادي الأعزاء ، مبارك لكم قدوم الأمير الصغير أغلى الغاليين، أتمنى لكما السعادة ويبارك بعمره قولوا آمين.

للمزيد يمكنك قراءة : رزقت ابنتي بمولوده

تهاني مصورة بمناسبة المولود:

الحمد لله
الحمد لله
وابصمي بارجلها
وابصمي بارجلها
تهنئة بمناسبة المولود الجديد
تهنئة بمناسبة المولود الجديد

للمزيد يمكنك قراءة : عيد ميلاد ابني قرة عيني

الابن أو الابنة له أهمية بالغة عند الآباء ، إنهم لهم بمثابة سند ودرع ، يتحتم على الأم والأب أن يحسنوا تربية أطفالهم جيداً لأنهم هم بناة المستقبل وهم من سينهضون بالوطن عندما يشد عودهم ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تحدثنا فيه عن رزقت ابنتي بمولود 10 عبارات تهاني جاهزة للنسخ والمشاركة ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أقوى كلمات التهنئة بمناسبة المولودة ، وذلك من خلال سرد أربعة فقرات مميزة ، جمعنا في أول فقرة فيهم تهنئة بنتي بالمولود الجديد ، وفي ثاني فقرة أحدث تهاني مولودة ، وفي ثالث فقرة بوستات تهاني 2023 ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان تهاني مصورة بمناسبة المولود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى