مجتمع

رزقت ابنتي بمولوده 50 بطاقة تهنئة بدون اسم

رزقت ابنتي بمولوده 50 بطاقة تهنئة بدون اسم ، لا شك بأن للأولاد أهمية كبيرة جداً في الحياة ، إنهم بمثابة السند للأبوين في الحياة ، إنهم صدقة جارية لهم عندما يذهبون عن الدنيا، فيتحتم على الآباء أن يحسنوا تربيتهم ، ولا بد من الدعاء للمواليد سواءً أكانوا ذكوراً أم إناث، ندعو الخالق أن يرزقهم الصلاح والهداية والرزق ، وما أجمل أن تهنئ من رزقه الله بمولود برسالة جميلة تعبر من خلالها عن فرحتك لفرحته وتدعو الله عز وجل لمولوده الصغير ، هذا الأمر بإمكانه أن يزيد من الحب بينكما ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم مقال يحمل عنوان رزقت ابنتي بمولوده 50 بطاقة تهنئة بدون اسم ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث التهاني بمناسبة المواليد الجدد ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك الكلمات.

رزقت ابنتي بمولودها الاول:

  1. سبحان الخالق هو من صاغه في حسن وإتقان ودلال، أميرة مشعة مثل البدر التمام، ألف مبروك يا بنتي الغالية طفلتك الجديدة وألف حمد لله على سلامتك يا عزيزتي.
  2. لابنتي الغالية الف الف مبروك الفتاة الجميلة الذي يشبهك إلى حد كبير، جعله الله سبحانه وتعالى فرحة لك ولأبيه أمد الدهر، وجعله بإذن الخالق جل في علاه صالحاً باراً طائعاً لخالقه ولأبيه وأمه، من الفؤاد أهنئك غاليتي.
  3. لبنتي العزيزة اللي هي روحي وفؤادي وأغلى إنسان في دنيتي، أروع تهنئة بالمولودة الجديدة وألف حمد لله على السلامة و يا رب يرزقكم سعادة كبيرة تحل بأفئدتكم أمد الدهر.
  4. أُنيرت الأرض وازدادت وتلألأت بهجةً وسروراً من حولنا، فتساءلت ما سر تلك السعادة والفرحة، فإذ بخبر قدوم فتاتك الجميلة التي تشبهك كثيراً ، ازف إليك التهاني واليه دعواتي بأن تكون الصغيرة من مواليد السعادة والفرح والسرور، وأن يرزقكِ الخالق جل في علاه وزوجكِ بره وصلاحه اللهم أمين.
  5. ابنتي العزيزة تهانينا القلبية بالصغيرة المولودة الجديدة اللي أنارت دنيتك وزادت من أسرتنا المميزة، ألف مبروك يا بنتي يا حبيبتي والله يبارك فيكم ويسعدكم ويجعله فخر وعز وسند ليكي ولأبيه اللهم أمين.
  6. بارك الله سبحانه وتعالى في مولودك وفيك يا بنتي العزيزة والحمد لله على قيامك بالسلامة من العملية، أدعوه سبحانه أن يجعله من البارين الصالحين الحافظين لكتابه الواقفين عند حدوده والمُقيمين لعبادته قولي آمين.

للمزيد يمكنك قراءة : تهاني بالمولود الجديد

رزقت اختي بمولود:

  1. مبروك لبنوتك الرائعة أختي العزيزة، عقبال فرحتك بيها مع زوجها بإذن الله تعالى، وتكون أحلى عروسة بالفستان الأبيض قولي آمين..
  2. بارك الله لكما في المولودة الجديدة، وجعلها من الذرية الصالحة اللهم أمين.
  3. مبارك على المولودة الجديدة، ربنا يجعلها مولودة سعيدة عليكم اللهم أمين.
  4. ربي يحرسها من كل عين رأتها وما صلت علي الحبيب النبي صل الله عليه وسلم.
  5. حمدالله على سلامة مولودتك، ربنا يحميها ويحفظها من العين اللهم أمين.
  6. أبارك لأختي وأمي الثانية “اكتب اسم الاخت هنا” على ولادة طفلتها الصغيرة الله يبارك فيها ويحفظها اللهم أمين.
  7. تتربي في عزكم ما شاء الله بنوتة رائعة، ربنا يخليهالكم.
  8. الف مبروك يا أختي الغالية على ميلاد طفلتك.. تتربى في عزكم ويحفظها لك ولأبيك..
  9. اللهم بارك يا رب في مولودتكم الجديدة، واجعلها يا رب ذرية صالحة اللهم أمين.
  10. بورك لكما في ابنتكم، وجعلها الله مولودة سعيدة لكم، يارب احفظها من العين ولا تريهم فيها أي مكروه اللهم أمين.

لله الحمد والمنه رزقت ابنتي بمولود:

  1. ألف مبروك من الفؤاد أهنئ أبنتي العزيزة “اكتب اسمها هنا” وزوجها ابني العزيز “اكتب اسم الزوج” بعد أن رزقهما الخالق اليوم بأول مولود لهما تهانينا لهما وإن شاء الله تكون من الصالحين.
  2. مبروك يا ابنتي الغالية على المولودة الرائعة أصلح الخالق حفيدتي ورزقك برها وانبتها نباتا صالحا وجعله من عباده الصالحين قولي آمين.
  3. في داخل فؤادي سعادة ما لها آخر بسلامتك وسلامة طفلتك يا ابنتي العزيزة، الله سبحانه وتعالى يقومك بالسلامة ويبارك فيك وفيه ويزيدك ربي سرور وفرحة في دنيتك.
  4. أحب للغاية رائحه المولودة الجديدة وصوت بكائها وأنينها وملابسه التي يكون حجمها صغير بصورة جنونية يا ربي أسألك أن تحفظ ابنتي الغالية، الف مبروك حبيبتي واسأل الله أن لا يريكم فيها مكروه أبداً اللهم أمين.
  5. الف مبروك لابنتي الغالية “اسم الابنة هنا” قدوم المولودة الصغيرة وقد اسمتوها “اسم المولودة هنا” انعم الله عليها بالعافية والصحة وأسأله سبحانه أن يجعلها فاتحة خير وقرة عين لأبيها وأمها وتتربى في عزكما اللهم أمين.

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات تهنئة بالمولود الجديد ورقية للطفل

رزقت ابنتي بمولودة تويتر:

الحمد لله على جميل ما أعطى
الحمد لله على جميل ما أعطى
إن البيوت إذا البنات نزلتها
إن البيوت إذا البنات نزلتها
رزقت ابنتي بمولوده
رزقت ابنتي بمولوده

للمزيد يمكنك قراءة : الحمد لله على السلامة بعد إجراء العملية

قال الخالق جل في علاه في محكم التنزيل : {المال والبنون زينة الحياة الدنيا}؛ ومن تلك الآية نستنتج أن الصغار هم نعمة من عند الله عز وجل وهبها لنا حتى ننعم بها في الأرض ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تحدثنا فيه عن رزقت ابنتي بمولوده 50 بطاقة تهنئة بدون اسم ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أقوى وأحلى الكلمات والتهاني والرسائل المميزة ، وذلك من خلال سرد أربعة فقرات ، أول فقرة لدينا دارت بعنوان رزقت ابنتي بمولودها الاول ، وفي ثاني فقرة رزقت اختي بمولود ، وثالث فقرة دارت بعنوان لله الحمد والمنه رزقت ابنتي بمولود ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان رزقت ابنتي بمولودة تويتر.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى