كلمات

10 عبارات مولود جديد ولد وبنوتة تويتر

10 عبارات مولود جديد ولد وبنوتة تويتر ، إذ أن المواليد الجدد دوماً ما يأتون ويجلبوا معهم أحلى وأرق كلمات التهنئة والتهادي بأنقى العبارات ، ولما لا وهم نعمة من عند الخالق جل في علاه ، وينشر الكثير من الأهل والمعارف والأصدقاء عبارات مواليد على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر والواتس اب وغيرها من التطبيق ، وذلك من أجل مشاركة السرور والفرحة مع أهل المولود ، وعن طريق تلك الكلمات يتم إخبار كل الأشخاص بقدوم مولود جديد يملأ الفؤاد بالسعادة والسرور ، حتى يدعو له الأهل والأصدقاء بأن يجعله الله عز وجل من الذرية الصالحة وأن ينبته نباتاً حسناً ، وأن يعين أبيه وأمه على حسن التربية ، وأن ينشأ أفضل شخص في العالم كله ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع بعنوان 10 عبارات مولود جديد ولد وبنوتة تويتر.

عبارات استقبال مولود جديد:

  1. الحمدالله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله ب مولوده اسأل الله ان يبارك فيها وينبتها نباتا حسنا وان يرزقني برها ويجعلها من عباده الصالحين.
  2. دعاء للمولوده بالنبات الحسن رد ؛ “يا ربُّ أنبتها نباتًـا طيّبًـا واكتب لها دربَ الصّلاحِ عبورا “
  3. تبشير بمولودة: حباني الله بعد العسرِ يسرا وأهداني السعادةَ والمسرّة رُزقتُ (اليوم/ الأمس) بالإحسانِ خيرا صغيرًا بين أحضاني.. وقرّة
  4. تبشير بمولودة: أتت بدرًا تضيءُ ليَ الليالي وتُلبسُ فرحةَ الأيّامِ حلُّة رُزقتُ بالمنى أغلى منـالي وبعد الشوقِ والأتعابِ؛ طفلة
  5. ” ما زالت فرحة شعوري اني صرت خالة تتجدد مع كل #مولود جديد، جعلها الله من مواليد السعادة .

للمزيد يمكنك قراءة : تهاني بالمولود الجديد

عبارات تهنئة مولود:

  1. بارك الله عز وجل لكم في طفلكم الجديد، أعانكم الخالق جل في علاه على حسن تربيته وأدعو الله أن ينشئه نشأة حسنة وأن يكون مطيعاً لكم اللهم أمين.
  2. بارك الله سبحانه وتعالى لكم في المولود الجديد أدعو الخالق جل في علاه أن يجعل وجهه وجه الخير والسعد عليكم اللهم أمين ، وأن يجعل أيامكم من بعده كلها فرحة وسرور وجمال.
  3. بارك الله عز وجل في المولود الجديد أدعوه سبحانه أن يجعله من الذرية الصالحة ومن حاملي كتاب الله القرآن الكريم، وينبته نباتًا حسنًا رددوا معي وقولوا أمين.
  4. بارك الله لكما في مولودكم أحبتي الغاليين أتمنى من أعماق فؤادي أن يكون من ضمن الصالحين الطالحين والناجحين وأن يصير أهل للفخر ويشهد له كل الناس بحسن الأخلاق قولوا أمين.
  5. ألف مبروك أقولها من أعماق قلبي، محظوظون بولادة طفل رائع، وهو كذلك محظوظ ابن لأحلى أبوين على الإطلاق ، وأتمنى أن تكونوا عائلة سعيدة اللهم أمين.

تهنئة مولود جديد في العائلة:

  1. يا أعزائي الغاليين، مبارك لكم على قدوم الأميرة / الأمير أحلى الحلوين ، أتمنى لكما السعادة ويبارك الله سبحانه وتعالى في عمر طفلكم قولوا آمين.
  2. اليوم بقدوم ” اسم الصغير هنا” أشرقت الشموس، وزادت فرحة النفوس، الله سبحانه وتعالى يرعاها ويحميها ونشوفها أرق عروس.
  3. يا هلا بأرق هدية من الخالق جل في علاه، الذي تتمنى العين ما تفارق، أجمل مولود ” اسم الصغير هنا ” أجمل الخلايق.
  4. بقدومك يا حبيبي هلت البشاير، وبصوتك هزت الوجدان والمشاعر ، الله سبحانه وتعالى يحميك يا ” اسم الصغير هنا ” من العين والحسد اللهم أمين ، وأن يجعلك يا صغيري دوم طيب الخاطر.
  5. يتربى بعزكم يا أحبتي المولود، يا أغلى الأشخاص على فؤادي ، يجعل قدومه فرح عليكم، و دوم بخير يا “اسم الصغير هنا ” يا أعز ما عندي.

أدعية للمولود الجديد:

  1. أسألك يا الله أن تجعله من عبادك المحظوظين في الحياة الدنيا وفي الآخرة.
  2. «اللهم اجعله من الصالحين المصلحين البارين بوالديهم، اللهم فرح به نبيك المختار، واهده لما تعبد يا غفار».
  3. أدعو الله أن يجعله قرة عين لوالديه، ويبارك لنا فيه ويحميه من كل أذى وشر.
  4. «أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر، ومن شر ما خلق و برأ و ذرأ، ومن شر ما ينزل من السماء، ومن شر ما يعرج فيها، ومن شر ما ذرأ في الأرض، ومن شر ما يخرج منها، ومن شر فتن الليل والنهار، ومن شر كل طارق إلا طارقًا يطرق بخير يا رحمن».
  5. بارك الله لك في الموهوب، وشكرت الواهب، وحفظه لك، وجعله سندًا صالحًا لك ولوالدته.
  6. «بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك، من شر كل نفس وعين حاسد، بسم الله أرقيك والله يشفيك».
  7. اللهم انفع به أُمتك الإسلامية، واجعله من عبادك الصالحين، واجعل له الخير في كل خطوة يخطوها.

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات تهنئة بالمولود الجديد

تهنئة مصورة بالمولود الجديد:

جاء وزاد للحياة
جاء وزاد للحياة
اللهم أنبتها نباتاً حسناً
اللهم أنبتها نباتاً حسناً
عبارات مولود جديد
عبارات مولود جديد
يا أهلاً
يا أهلاً

للمزيد يمكنك قراءة : 10 عبارات استقبال مولود جديد

يعتبر المولود الجديد مصدر لسعادة والفرح والسرور والخير والبركة للأسرة جميعاً ، وعندما يأتي مولود جديد فإن كافة الأسرة والأصدقاء والأهل والمعارف يتسابقون من أجل إرسال أحلى الكلمات والتهاني ويبعثون معها أطيب الأمنيات بأن يجعله الله عز وجل مفتاح للبركة والخير ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تحدثنا فيه عن 10 عبارات مولود جديد ولد وبنوتة تويتر ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات منتقاة من أحلى وأحدث التهاني ، وذلك من خلال سرد أربعة فقرات مميزة ، قدمنا في أول فقرة فيهم عبارات استقبال مولود جديد ، وفي ثاني فقرة عبارات تهنئة مولود ، وفي ثالث فقرة تهنئة مولود جديد في العائلة ، وختمنا حديثنا بفقرة أدعية للمولود الجديد.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى