كلام جميل

10 عبارات استقبال مولود جديد صبي وبنوتة للواتس

10 عبارات استقبال مولود جديد صبي وبنوتة للواتس ، إن مساندتنا لأحبتنا وأهلنا وأقاربنا وأصدقائها في الفرح ومشاركتنا إياهم عن طريق ما نرسله إليهم من رسائل وكلمات تهنئة جميلة تعتبر واحدة من أرق وأعظم الأمور التي نستطيع تقديمها على الإطلاق ، وبالخصوص في هذه الفرحة العارمة التي ترافق الرزق بمولود جديد ، ذلك لأنها الفرحة التي تحفز تفاصيلها على جدران أفئدة الحبيب والصديق أبد الدهر ، وهناك الكثير من العبارات والرسائل التي يمكنك الانتقاء منها وتشاركه مع صديقك أو أخيك أو أي قريب لك ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان 10 عبارات استقبال مولود جديد صبي وبنوتة للواتس ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى وأرق وأحدث العبارات بمناسبة المولود الجديد ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة تلك العبارات.

بطاقة ترحيب بالمولود الجديد في عائلتي:

  1. مبروك_اخوي_المولود يرسل الله ألطف الاقدار التي تغير تفاصيل الحياة المملة “كأن يأتي لعائلتنا مولود صغير
  2. صباح الخير ابارك لاخي وعصابة راسي (…) قدوم اول مولود والله يبارك فيه ويتمه ويبلغه نفعه
  3. أبارك لشقيقي الغالي : (…) مولوده البكر والذي اسماه (…) جعله الله قرة عين لوالديه ونفع به وكتبه في عباده الصالحين ان شاء الله
  4. سلامتك ي اختي” من كل شر وسوء وإجهاد وألم ومبروگ مآجاك وعسآگ بخخيرَ ~ #مبروك_المولود
  5. ألف ألف مبروك على قدوم المولود.. بارك الله في الموهوب وشكرت الواهب ورزقك الله بره وبلغ أشده. اللَّهُم اجعله أوفر حظاً في الدنيا وفي الآخره، اللَّهُم أبنته نباتاً حسناً واجعله قرة عين لوالديه واحفظه من كل شر.

للمزيد يمكنك قراءة : 10 عبارات تهنئة

خبر قدوم مولود جديد:

  1. الحمدلله على عظيم فضله وكرمه وامتنانه، رزقني الله بمولود جديد في هذا الشهر الفضيل، اسأل الله أن يباركه ويصلحه وأخواته وأخيه ويجعلهم من أسعد خلقه، أجمل بشرى في أجمل شهر، فاللهم لك الحمد ولك الشكر.
  2. مبروك_المولود يا اغلى هدية من الخالق تتمنى العين ماتفارق اجمل واروع مولود ربي يحفظو ويخلي الك ..
  3. ما شاء الله تبارك الله.. مبروك المولود .. جعله الله من مواليد السعادة .. وأقر بأعينكم صلاحه وتوفيقه .. واصلح الله لنا ولكم ولكل مسلم النية والذرية. امين
  4. ماشاءالله تبارك الرحمن الف الف مبروك المولود والله يبارك لكم فيه و يجعله من مواليد السعادة يارب .
  5. بشروني في ضناه ياحلوهامن بشاره وياحلو من صرت لعيونه جدة الف مبروك ولدي ع المولود يتربى ف عزك ان شاء الله
  6. ي عمـري الف مبروك المولود والله يجعله من عباده الصالحين وحفظه كتابه الكريم .. الله يرزقكم بره ويحفظه بحفظه ي رب

عبارات استقبال مولود جديد تويتر:

  1. يا أفضل نعمة من الرحمن، يا أحلى زهرة موجودة في البستان، جيتي بالحب أضئتي أفئدتنا والمكان، الله سبحانه وتعالى يبارك المولودة الحلوة.
  2. بك يا صغيرتي اكتملت فرحتي يا ضي عيوني، وامتلأت دنيتي وهجًا وضياءً، وبك يا حبيبي صرت أرى الحياة أجمل وأروع وأحلى ، ربنا يخليك ليا وما يحرمني منك أبداً.
  3. بارك الله سبحانه وتعالى لكما مولودكم الرائع ، عسى الله أن يجعله من الصالحين ولوالديه من البارين قولوا أمين..
  4. مرحبًا بقدومك الحياة يا طفلي المدلل، أنرت دنياي يوم حللت عليها وأخذت من فؤادي سكنًا وعنوانًا بحبك جداً يا أغلى ما لي.
  5. يا قطعة من الفؤاد مضاءة ، يا وردة يا أحلى وردة في الدنيا ، أنرتي المنزل بالفرح والبشرى، ألف مبروك المولودة الجديدة ربنا يبارك فيها ويحفظها اللهم أمين.
  6. لقد حملتك في أحشائي يا صغيري 9 أشهر لم أشكُ فيها إلا لوعة الإشتياق واللهفة لقدومك، أحبك للغاية يا عزيزي والله أسأل ألا يريني فيك أي مكروه.
  7. لقد علمت الآن يا أمي أنك كنت في كل ثانية ترشدينا فيها على حق، فليس هناك شخص يخشى على الشخص أكثر من أمه، وأنا اليوم يا أمي حبيبتي أعدك أن أرعى صغيري كما كنت تفعلين تمامًا معي.
  8. لم أكن أدري كيف قد يحب المرء أحدًا أكثر من حبه لنفسه إلا عندما أنجبتك يا صغيري ، دمت لي يا حبيبي ورزقك الله بالصحة والعافية اللهم أمين.
  9. عندما بشروني بأنك موجود داخل أحشائي لم أكن أدري ما هو إحساسي بالتحديد، فقد اختلطت بين أحاسيس الخوف والفرح والاشتياق والحنين، أما الآن فقد تأكدت أنني أحبك وكفى. دمت لي يا حياتي بصحة وعافية وألا أرى فيك أي سوء ولا مكروه اللهم أمين.

للمزيد يمكنك قراءة : تهنئة المولود الجديد الذكر

عبارات استقبال مولود جديد فيس بوك:

بارك الله لك في الموهوب
بارك الله لك في الموهوب
ألف مبروك المولود الجديد
ألف مبروك المولود الجديد
اسأل الله أن يتقبلها
اسأل الله أن يتقبلها

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات تهنئة بالمولود 

لا بد وأن تكون أول المهنئين لأقاربك وأحبابك وأصدقائك عندما يرزقهم الله عز وجل بالمولود الذي يقر أعينهم ويسر أفئدتهم ، لأن هذا الأمر يترك عندهم أثر إيجابي لفترة طويلة ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تحدثنا فيه عن 10 عبارات استقبال مولود جديد صبي وبنوتة للواتس ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات مختارة من أقوى وأحلى الكلمات عن المولود/ة ، وذلك ظهر واضحاً في الفقرات الأربع التي قدمناها ، ففي أول فقرة سردنا لكم بطاقة ترحيب بالمولود الجديد في عائلتي ، وفي ثاني فقرة خبر قدوم مولود جديد ، وفي ثالث فقرة عبارات استقبال مولود جديد تويتر ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان عبارات استقبال مولود جديد فيس بوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى