ادعية واذكار

دعاء للزوج بالتوفيق وسعة الرزق

دعاء للزوج

الزواج هو العلاقة المقدسة بين الرجل و المرأة في شرع الله سبحانه و تعالى و كل منهما حلال للآخر و كل منهما سند و مكملان لبعضهما البعض بكل تفاني و إنكار للذات، كثيراًمانسمع أو نرى حوادث أبطالها زوجين و لكن ضعفا أمام عقبات الحياة و التي هي إختبارات من المولى جل علاه في الصبر و التحمل و التقوى بالإيمان و الثقة بالله و بكل اليقين به وحده، و لكن هناك الكثير و الكثير يرضون بما قسمه الله لهما من أرزاق بمختلف أشكالها من المولى جل علاه، متابعينا الأفاضل إن الزواج حياته سعيدة لمن إرتضى و عاش راض بما في يديه من أرزاق مهما كانت مختلفة عمن حوله من نعم الحياة الدنيا و جميعها زائل إلا وجه الله الواحد الأحد، يذهب الزوج مبكراً للعمل و السعي إلى المال للمعيشة لأسرته الكريمة و الزوجة تمكث بالبيت تراعي أولادها و تربيهم على حسن الخلق، دعاء للزوج، مع خروج الزوج للعمل تقوم الزوجة بالدعاء له و سنتعرف عليها معاً.

مسجات و رسائل دعاء للزوج

  • اللَّهُمَّ اهْدِه لأَحسَنِ الأخلاقِ لا يَهْدي لأَحسَنِها إلَّا أنتَ، اصرِفْ عنِّه سيِّئَها لا يَصرِفُ عنِّه سيِّئَها إلَّا أنتَ.
  • اللهم إني استودعتك قلب زوجي و بصر زوجي يا من لا تضيع عنده الودائع، فاحفظهم لي يارب بما تحفظ به عبادك الصالحين، اللهم وسع في رزقه و بارك في عمره، و ألبسه ثوب العافية، و اشفه من كل مرض و ضيق.
  • اللهُمَّ كمَا حسَّنْتَ خلْقَه فحَسِّنْ خُلُقَه.
  • اللهم اني أسالك ان تسخر لي زوجي كما سخرت الحية لموسى عليه السلام و اسألك اللهم ان تسخر لي قلبه كما سخرت لسليمان جنوده من الجن و الانس و الطير.
  • اللهم احفظ زوجي من كل سوء، و نجه اللهم من كل غم و بارك له في عافيته و صحته و ماله.

و شاهد أيضا دعاء لزوجي في العيد و اجمل كلمات و عبارات و مسجات العيد للزوج.

دعاء جميل من الزوجة لزوجها المسافر المغترب

  • اللهُمَّ ارزق زوجي حبيبي مع كلّ طرفة عينٍ فرجاً و مخرجاً من كلّ ضيق، و وفّقه لما تحب و ترضى، اللهمّ ارزقني حبه و ارزقه حبي، و اصرف عنه كل شرٍ يا أرحم الراحمين.
  • اللهُمَّ يا مؤلّف القلوب ألّف بين قلبي و قلب زوجي على محبّتك و طاعتك، اللهُمَّ اجعلني نوراً بين عينَيْ زوجي، اللهُمَّ ارزقني حبّه و ارزقه حبّي.
  • اللهم أدم الحياة الطيبة بين قلبينا، و أدم اللهم المعروف بين نفوسنا، و لا تجعل يا ربنا للشيطان علينا سبيل و لا للوساوس إلينا طريق.
  • اللهم ارزقني حبه و رضاه و صدق حديثه و إن غضب علي فألجم فاه بكلمة لا إله إلا الله و أسكن غضبه بلا حول و لا قوة إلا بالله اللهم ارزقني حنان الزوج و الولد و مالا حلالا بلا عدد و قراءة القران إلى الأبد.

و شاهد أيضاً 20 دعاء لزوجي الغالي بالتوفيق وبالرزق وتفريج الهم.

أدعية للزوج الغالي

  • اللهُمَّ اشفِ زوجي و عافِه، اللهُمَّ و اشرح صدره للإيمان، اللهُمَّ ارزقه الهداية، اللهُمَّ أرِهِ الحقّ حقًّا و ارزقه اتباعه، و أرِهِ الباطل باطلًا و ارزقه اجتنابه، اللهُمَّ أبعد عنه رفقاء السوء، اللهُمَّ جنّبه الفواحش و المعاصي.
  • اللهم اصرف عني و عن زوجي حبيبي كل ما يكدر صفونا، و ابعد عنه كل سوء يا ارحم الراحمين.
  • اللهُمَّ اجعل زوجي من عبادك الصّالحين الملتزمين بطاعتك، و اتّباع سنّة نبيّك محمّد صلّى الله عليه و سلم.
  • اللهم انى ادعوك بكرمك و جودك ان تحفظ لي زوجي و ترزقه الصحه و العافيه و ان تجعل الرزق له ميسر حلالا طيبا و ان تجعل تعبه من أجل فى ميزان حسناته.
  • أسألك اللهم أن تحفظ قلب زوجي فلا يحب سواي و لا يعشق غيري.

و شاهد أيضاً 10 ادعية للزوج المتوفى مستجابة باذن الله.

خلفية رومانسية مكتوب عليها دعاء للزوج و الحبيب.
دعاء للزوج بالتوفيق و النجاح.
خلفية ورد مكتوب عليها دعاء للزوج.
دعاء للزوج بتفريج الهم و الكرب.
خلفية ورد أحمر مكتوب فيها أدعية للرزق و فك الكرب.
دعاء للزوج و الحبيب بسعة الرزق و الخير و المال الوفير.

إن الدعاء هو خير كلمات يترجمها اللسان و هي نابعة من القلب النقي الواثق بالله وحده، و خير دليل لما في الحياة الزوجية من رضى بما قسمه الله لهما من خير بكل إختلافاته حتى و إن كان هذا الخير في إبتلاء ما إلا أن الثقة و اليقين و التمسك بحبل الله يحفظ تلك الحياة للأسرة الكريمة المتعاهدة على حب الله دون غيره، متابعينا الأفاضل علينا بالدعاء الذي هو مناجاتنا لله الواحد الأحد و يعين الزوجين على الحياة مهما حدث لهما بها لا يقنطان من رحمة الله وحده و يتمسكا بالدعاء لبعضهما البعض دوما، لنا هنا وقفة و ننتظر إجابتها منكم متابعينا الكرام، عزيزنا المتابع: أي الدعاء تحب سماعه من زوجتك بكل وقت، عزيزتنا المتابعة: أي الدعاء تحبي أن ينطلق به لسانك لزوجك و رب أسرتك، و نتمنى إجابة الدعاء لنا جميعاً إن شاء الله تعالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى