ادعية واذكار

دعاء الصباح مكتوب ادعية صباحية مستجابة باذن الله

دعاء الصباح مكتوب

نعرض لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة من اجمل و اروع الادعية الدينية التي نقولها في الصباح ، فالادعية من صور طاعة الله عز و جل ، و طاعة الله سبحانه و تعالى هو السبيل الوحيد للفوز بالجنة في الآخرة ، و نحن كمسلمين علينا ان نعمل على الالتزام بما حثنا عليه ديننا الحنيف بالاضافة الى اتباع وصايا رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه و سلم ، فالادعية بشكل عام هي عبارة عن التماس او طلب نتقدم به لرب السماوات و الارض لاجئين اليه لتحقيق شيء ما نريده ، و لا يوجد اجمل من الطلب من الله في صورة دعاء و بصفة خاصة في الصباح ، و لذلك يسعدنا ان نقدم لكم اليوم من خلال موقع احلم مجموعة من الادعية الصباحية الدينية المميزة ، فنتمنى ان تنال هذه الادعية اعجابكم.

 

ادعية
دعاء الصباح

 

ادعية دينية صباحية

 

  • اللهم اجعل صباحي هذا، نازلًا علي بضياء الهدى، وبالسلامة في الدين والدنيا، ومسائي جنة من كيد العدى، ووقاية من مرديات الهوى، إنك قادر على ما تشاء.
  • لا إلَه إلَّا اللهُ وحدَه لا شَريكَ له، له المُلكُ وله الحمدُ يُحيِي ويُميتُ وهو على كلِّ شيءٍ قديرٌ.. سبحان اللهِ والحمدُ للهِ ولا إلهَ إلَّا اللهُ واللهُ أكبرُ ولا حولَ ولا قوَّةَ إلَّا باللهِ العليِّ العظيمِ.
  • اللّهمّ بك أصبحنا وبك أمسينا، وبك نحيا وبك نموت وإليك النّشور.
  • اللهم اجعل صباحي هذا، نازلًا علي بضياء الهدى، وبالسلامة في الدين والدنيا، ومسائي جنة من كيد العدى، ووقاية من مرديات الهوى، إنك قادر على ما تشاء. اللّهمّ ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك، فمنك وحدك لا شريك لك، فلك الحمد ولك الشّكر.
  • اللّهمّ عافني في بدني، اللّهمّ عافني في سمعي، اللّهمّ عافني في بصري، لا إله إلاّ أنت.

 

اقرأ ايضا : ادعية صباحية دينية من اجمل الادعية التي تقال في الصباح

 

دعاء
ادعية الصباح مكتوبة

 

دعاء الصباح مكتوب

 

  • اللهم إني احتسبت يومي هذا لوجهك الكريم، فيسره لي وبارك لي فيه، وتقبله مني، اللهم أرني مايرضيك، واسمعني مايرضيك، وانطقني ما يرضيك، واستعملني في طاعتك، وافتح لي أبواب رحمتك، وارزقني من حيث لا احتسب، اللهم رزقًا حلالاً طيبًا، يرضيني يا رب العالمين.. اللهم إني أسألك خير هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده.
  • الحمد لله الذي لا يُرجى إلا فضله، ولا رازق غيره. الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع البصير.
  • حسبي اللّه لا إله إلاّ هو عليه توكّلت وهو رب العرش العظيم.
  • اللهم افتح أبواب السعادة والراحة والأمل في قلوب أحبتي.
  • اللَّهمَّ فاطرَ السَّماواتِ والأرضِ عالِمَ الغيبِ والشَّهادةِ ربَّ كلِّ شيءٍ ومليكَهُ ومالِكَهُ أشهدُ أن لا إلهَ إلَّا أنتَ أعوذُ بكَ من شرِّ نفسي ومن شرِّ الشَّيطانِ وشركِهِ وأن أقترفَ على نفسي سوءًا أو أجرَّهُ إلى مسلمٍ.

 

و يمكنكم ايضا قراءة : ادعية تيسير الزواج من شخص معين في اسبوع للبنات

 

دعاء صباح الخير
دعاء في الصباح الباكر

 

ادعية في الصباح مستجابة

 

  • اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين وغلبة الرجال.
  • اللهم ان كان رزقي في المساء فأنزله وأن كان رزقي في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدًا فقربه، وإن كان قريبًا فيسره، وإن كان قليلًا فأكثره، وإن كان كثيرًا فبارك لي فيه.
  • اللّهمّ إنّي أعوذ بك من الهمّ والحزن، وأعوذ بك من العجز والكسل، وأعوذ بك من الجبن والبخل، وأعوذ بك من غلبة الدّين، وقهر الرّجال.
  • اللهُمَّ افتَحِ اللهُمَّ لَنا مَصاريعَ الصَّباحِ بِمَفاتيحِ الرَّحمَةِ وَالفَلاحِ، وَألبِسنِي اللهُمَّ مِن أفضَلِ خِلَعِ الهِدايَةِ وَالصَّلاحِ، وَأغرِسِ اللّهُمَّ بِعَظَمَتِكَ في شِربِ جَناني يَنابيعَ الخُشُوعِ.
  • اللهمَّ إني أسألُك علمًا نافعًا ورزقًا طيبًا وعملًا متقبلً.

و للمزيد يمكنكم قراءة : اجمل ادعية الصباح للاصدقاء والاحبة قصيرة ومميزة

 

 

قدمنا لكم اليوم من خلال موقع احلم باقة مميزة من اروع الادعية الدينية و الاسلامية التي ندعو بها في اول اليوم ، فلا يوجد اجمل من الاستيقاظ في الصباح الباكر و بدء اليوم برفع اليدين نحو السماء لنطلب من الله ما نريده ، و الله عز وجل كريم لا يبخل على عباده باي شيء ، ومن المهم جدا ان يكون الدعاء نابعا من القلب و ان يكون الدعاء من اجل حدوث شيء جيد ، فقد يدعو احد ما دعوة شر وفي هذه الحالة لا يقبلها الله تبارك و تعالى .. نتمنى ان تكون هذه الادعية الصباحية الاسلامية قد اعجبتكم و حازت رضاكم و انتظروا المزيد من الموضوعات المرتبطة بالادعية و الاذكار الصباحية من خلال موقع احلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى