خواطر حب

خواطر حب حزينة عن الحب من طرف واحد

خواطر حب حزينة

إن الكثير من الأحباب والعشاق وأصحاب القلوب المرهفة يعانون من عذاب ووجع الحب ، وذلك الأمر عائد إلى أن الحب بصورة عامة يتميز عن غيره من العواطف الإنسانية التي قد كرم الله عز وجل بها الإنسان باحتوائه على كل المشاعر وضدها معاً ، فالحب من الممكن أن يجعلك أسعد رجل في العالم أو أسعد امرأة في العالم ، والعكس صحيح أيضاً ، فبإمكانه أن يجعلك أتعس رجل في العالم ، كما أننا لا نتحكم بالحب ، وفي بعض الأوقات يقع الشخص في الحب ولكن من طرفه فقط ، والطرف الآخر لا يبادله نفس المشاعر ، وقتها يشعر بحزن وأسى كبير ، وقد قيل في الحب من طرف واحد العديد من الكلمات المؤثرة التي تعبر عن أصحابها ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم أعزائنا المتابعين مقال بعنوان خواطر حب حزينة عن الحب من طرف واحد.

خواطر حب مؤثرة وحزينة:

  1. الابتعاد لا يعني الاستغناء أبداً قد يكون تأديباً لنفس تعبت من شدة الاقتراب من طرف واحد.
  2. إذا رأيت ذئباً يقطف الزهور ثُمّ يرميها.. فلا تتعجب فإنَّ بعض البشر يقطفون قُلوب أحبتهم ثُمّ يدوسونها بِلا مشاعـر أو رحمة.
  3. نصمت أحياناً لأنّ كُل شيء قد انتهى ولن يعُود، فما فائدة الحديث لقلوب لا ترى سوى نفسها فقط.
  4. مِن المؤلم أن تقف أمام المرآة فلا تتعرف على نفسك.. أن تنادي بصوت مرتفع فلا يصل صوتك.. أن تشعر بالظلم وتعجز عن الانتصار لنفسك.. أن تبدأ بالتنازل عن أشياء تحتاج إليها.. باسم الحب.
  5. لم أعد أحدّثه عن يومي ولن أفعل لأنّه لم يعد يُشعِرُنِي أنّه يريدُ ذلك، أصبحت أقرأ الملل في حروفهِ جيداً.
  6. مِن المؤلم أن تضطر إلى تغيير بعض مبادئك لتساير الحياة.. أن تضطر يوماً إلى القيام بدور لا يناسبك.. أن تضع أجمل ما لديك تحت قدميك كي ترتفع عالياً وتصل إلى القمة.
  7. أصعب إحساس عندما تـرى من تُحب يفعلُ للآخرين، ما لم يفعله لك هكذا يكون الحب من طرف واحد.

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر عن الوحدة والحزن

كلمات مؤثرة عن الحب من طرف واحد:

  1. مِن المؤلم أن تعاشر أناساً فرضت عليك الحياة وجودهم في محيطك.. وأن ترفع رأسك عالياً فترى الأقزام قد أصبحوا أطول قامةً منك.. وأن تغمض عينيك على حلم جميل.. وتستيقظ على وهم مؤلم.. وأن تقف فوق محطة الحياة في انتظار ما تعلم قبل سواك أنّه لن يأتي أبداً.
  2. صعب جداً أن تعطي إنسان كل حبك وتفكيرك وحياتك، وهو لا يستطيع حتى أن يعطيك بعضاً من وقته ليسأل عنك.
  3. مِن المؤلم أن تتظاهر بما ليس في داخلك كي تحافظ على بقاء صورتك جميلة.. وأن تصافح بحرارة يداً تدرك تماماً مدى تلوّثها.. وأن تنحني لذل العاصفة كي لا تقتلعك من مكانك الذي تحرص على بقائك فيه.. وأن تبتسم في وجه إنسان تتمنّى أن تبصق في وجهه وتمضي.
  4. مذاق الحب من طرف واحد مذاق عجيب .. حلو مرّ مدمّر منعش .. كل المتناقضات في شعور واحد .. لا تستطيع أن تبقى ولا تستطيع أن ترحل .. لا تستطيع أن تنسى ولا تريد أن تتذكر .. لا تريد أن تفرض نفسك .. وتعجز عن إنكار ما في نفسك.

عبارات قصيرة:

  1. إذا أردت أن تعشق وتحب من جديد، فأنا أحبك شيء أكيد.
  2. عندما تنتظر شخصاً ما لدرجه الجنون.. فإنّك حتماً ستفقد حلاوة لقائهِ بسبب إهماله.
  3. يُهملون ويُريدوننا بالقرب أن نبقى.
  4. صعب أن تحب شخصاً لا يحبّك.. والأصعب أن تستمرّ في حبه رغم عدم إحساسه بك
  5. لا بدّ أن يكون الحب متبادلاً، إنّ الحب من طرف واحد تعاسة.
  6. حبيبي.. شـكراً لأنّك جرحتني بكلماتـك قبل رحيلك.. لأنّي حين أحنّ إليك اتذكر كلماتك فأكرهك.
  7. أسامحك كثيراً، لكي لا أخسرك وأريدك جزء من حياتي حتى لو لم تكن لي.

للمزيد يمكنك قراءة : 10 خواطر مؤلمة وحزينة عن الحياة

خواطر مصورة:

الحب من طرف واحد
الحب من طرف واحد
شعرت بثقلي عليك
شعرت بثقلي عليك
خواطر حب حزينة
خواطر حب حزينة

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر الحب المستحيل

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا لختام مقال الليلة وقد تحدثنا ودار كلامنا فيه عن خواطر حب حزينة عن الحب من طرف واحد ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أتعس ما كتب في الحب من طرف واحد ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات مؤثرة ، وضعنا في أول فقرة منهم خواطر حب حزينة ، وفي ثاني فقرة قدمنا كلمات مؤثرة عن الحب من طرف واحد ، وفي ثالث فقرة وضعنا لكم مجموعة من العبارات القصيرة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان خواطر مصورة ، آملين أن تعجبكم هذه المجموعة وانتظرونا قريباً للمزيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى