خواطر حب

خواطر الحب المستحيل واقتباسات من أجمل ما كتب العشاق

خواطر الحب المستحيل

في بعض الأوقات نبحث عن كلمات مؤثرة بإمكانها أن تخرج وتعبر عن الحب والعشق المكنون في قلوبنا ، كلمات بإمكانها أن تصف مقدار المشاعر والأحاسيس المتأججة بصدورنا ، عبارات بإمكانها أن توصل مقدار الوله والعشق الذي وصلنا له كي نهديها إلى من نحب ، خواطر تحمل بين طياتها معاني رومانسية جميلة ، إن كنت تبحث عن هذه الكلمات الرائعة ، فيسعدنا أن نقدم لك اليوم أيها المتابع الكريم متابع موقع احلم مقال يحمل عنوان خواطر الحب المستحيل واقتباسات من أجمل ما كتب العشاق ، سوف نجمع لك في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل الكلمات والعبارات والخواطر التي كتبت في الحب ، خواطر بإمكانك الانتقاء منها ومشاركتها مع من تحب على مواقع التواصل الاجتماعي ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه الكلمات.

خواطر الحب المستحيل:

  1. عشقـــي ليــس عشقـــاً بــــل حتمـــــاً جنــــــون فأنــــا حيــــن أعشــــق لا أعــــرف مـــــن أكــــون أنســــى كــــل مـــا تعلمتــــه مــــن فنــــون وأبــــدل العقـــل بجنــــــون فـلا يعـد يهمنــي النـاس وكـل الـذي يقولــون ولا تعــــد تهمنـي كــل تــلك الألسن والعيـون فأنـــا حيـــن أعشـــق لا أعـــرف مــن أكـــون.
  2. على شواطئ الخيال يخيل إلي صوته يناديني.. في ظلام الليل يناجيني.. وبعبارات الغرام يهمس لي.. بدفى صوته يقربني.. على شواطئ بحره يغمرني.. بعطف صدره يضمّني.. بسراب طيفه يلامسني.. في السماء يزاحم النجوم.. وبنوره نستمدّ منه النور..
  3. سلطانه قلبي وحبيبتي أحبك يا من اليه أهدي كلماتــــــــــــــــــــى أحبك يا أجمل وردة في بستاني أحبك يا قرة عينى وملاذي أحبك يا أجمل أحلامي وأماني من أجل عينيكى أحبك وأعلم أنكى شاطئي وبر أماني أحبك في كل الفصول وبكل الألوان أحبك من أجل صفاء ونقاء عينيكى البهية أحبك بكل كلمات و معاني الحب الطاهرة النقية أحبك من أجل عينيكى فالنكران ليس من طبيعتي احبك واحب كل ما تحبين وكل من يحبك احب هذه الدنيا لانكى فيها واحب الايام والقدر لانهما جمعاني بكى احب كل حرف في اسمك احب ان الفظها ففيها كل ما احب……

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر قصيرة جدا

اقتباسات من أجمل ما كتب في الحب:

  1. أريد أن أصرخ بأعلى صوت، أريد أن أكتب بكل أقلام العالم أحبك أنت، إليك أسطر وسأسطّر أحرف الحب من دماء القلب، أنت التي فجّرت فيّ كل طاقات الإبداع فأصبحت بك مبدع ومن أجلك أبدع، لقد حقّقت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصعاب ووصلت إلى المستحيل، وذلك بدافع حبّك بعد توفيق الله أنني لو سطّرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لم أوفيك حقك.
  2. سيدتى سيدة النساء حديثك . نهرا عذبا يتسلل ……يتخلل أودية القلب المزروع شوكا تنبت …أزهارا و رياحينا تزهر حينا ..تثمر حينا هل ألقيت بصدرى قبسا من نور أم تراكى قد زرعتى يأس عمرى بالأمل مهلا ..رفقا بقلبى حبيبتى فالقلب .لا …لا يحتمل آاااه سيدتى من قطرة الندى فى فجر روحى العابسة زهرة ..يانعة….برية نبتت بأحضان الجبل.

قصيدة عن الحب:

أحبك جداً
وأعرفُ أني تورطتُ جداً، وأحرقتُ خلفي جميع المراكبْ
وأعرفُ أني سأهزُم جداً برغم أُلوف النساء
ورغم أُلوف التجاربْ أحبُكِ جداً … !
وأعرفُ أني بغابات عينيكِ وحدي أحاربْ
وأني كـُكل المجانين حاولتُ صيد الكواكبْ
وأبقى أحبُك رغم اقتناعي
بأن بقائي إلى الآن حياً
أقاوُم حبُك إحدى العجائبْ
أحبُكِ جداً … !
وأعرفُ أني أُغامر برأسي
وأن حصاني خاسرْ
وأن الطريق لبيت أبيكِ
محاصر بألوف العساكرْ
وأبقى أحبُك رغم يقـيـني
بأن التلفُظ باسمكِ كفر
وأني أحاربُ فوق الدفاترْ
أحبُكِ جداً … !
وأعرفُ أن هواكِ انتحارْ**
وأني حين سأكمل دوري**
سيُرخى علي الستارْ**
والقي برأسي على ساعديك**
وأعرفُ أن لن يجـئ النهارْ
وأقنعُ نفسي بأن سُقُوطي
قـتيلٍ على شفـتيك انتصارْ
أحبُكِ جداً !
وأعرفُ منذُ البداية بأني سأفشل ***
وأني خـلال فصُول الرواية سأقـتل***
ويحُمل رأسي إليكِ***
وأني سأبقى ثلاثين يوماً**
مُسجـى كطفلٍ على رُكبتيكِ
وأفرح جداً بروعة تلك النهاية**

وأبقى أحبُكِ
أحبكِ جداً … !!!

للمزيد يمكنك قراءة : كتابة خاطرة عن الحب

خواطر مصورة:

خواطر الحب المستحيل
خواطر الحب المستحيل
في الحب لحظات
في الحب لحظات
خاطرة رومانسية
خاطرة رومانسية

للمزيد يمكنك قراءة : كلام جميل ورائع عن الحب الصادق

إن الحب لواحد من أجمل المشاعر البشرية ، إنه أساس لأروع العلاقات الواصلة بين الناس ، إن الحب دافع كبير للحياة ، وإلى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن خواطر الحب المستحيل واقتباسات من أجمل ما كتب العشاق ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات مختارة من أجمل ما كتب في الحب والعشق والغرام ، قدمنا أربعة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم خواطر الحب المستحيل ، وفي ثاني فقرة أوردنا اقتباسات من أجمل ما كتب في الحب ، وفي ثالث فقرة قدمنا قصيدة عن الحب ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان خواطر مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى