قصص حب

اغرب قصص الحب مابين الحظ العاثر والحب الاول

اغرب قصص الحب

  • مقال اليوم هو عرض لمجموعة من اغرب قصص الحب الموجودة في العالم كله .
  • لان الحب من المشاعر المفهومة والمتعارف عليها والتي تعتبر موجودة في الشعوب المختلفة والثقافات المختلفة .
  • الحب عامة هو شعور بالانسجام مع الطرف الاخر ربما لاول وهلة وربما بعد مرور فترة من التعامل المباشر بينهما.
  • الحب هو شعور قوي بان الحياة مع الطرف الاخر سوف تكون اكثر جمالا واشراقا وسوف تكون الافضل.
  • الحب هو ذلك الشعور بان هناك طرف اخر يكملك والطرف الاخر من المفترض ان يبادلك نفس الشعور .
  • الحب هو ذلك الشعور القوي بالحاجة الى الطرف الاخر وقت السعادة والحزن والغضب لان الحب ببساطة يعني ابدية وجود الطرف الاخر في الحياة او في حياة الطرف الاول.
  • اليكم مجموعة من اغرب قصص الحب ربما تكون احداثها وتفاصيلها غير معروفة او غير منطقية بالنسبة لعلاقة تسمى الحب او الزواج .
  • اليكم اهم اغرب قصص الحب التي وجدت في التاريخ العالمي مقدمة من موقع احلم.

القصة الاولى

يقولون ان الحب الاول لايموت وان الحب دائما للحبيب الاول وقد يكون هذا الامر صحيح مع بطلة القصة والتي تدعي  نورمان ماكينا.

فقد هربت من زوجها الاول من اجل الزواج من رجل ثري للغاية ولكن للاسف فان الزوج الاول الذي فرت منه اصيب بمرض السل وكان من الامراض المميتة وقتها في عام 1892.

ولكن الزوجة الفارة ذهبت الى الزوج المريض وتطلب منه ان يغفر لها ما قد مضى  لكن للاسف حظها لا يسعفها فقد التقطت من الفيروس وماتت اثر الالتهاب الرئوي الحاد بعد ما تركت له مبلغ من المال يقدر ب 62 الف جنيه استرليني.

اغرب قصص الحب
اغرب قصص الحب

القصة الثانية

الحظ التعيس هو انسب عنوان للقصة التالية التي تدور حول احد السجناء البريطانيين ويدعى جيمس فونتليروي الذي احب فتاة كانت الشاهدة الوحيدة والدليل القوي معها انه لم يرتكب جريمة القتل المتهم فيها.

ولكن نيران الحب كانت اقوى فقد قررا الزواج من داخل اسوار السجن والقسيس يتلو عهود الزواج ويكررها السجين من وراء الاسوار والعروس يحملها اخيها على كتفه.

وللاسف فانه من ثقل وزنها او ضعف اخوه سقطت على الارض وماتت ، ماتت في لحظة عقد قرانها ومعها الدليل الواضح الدامغ على ان حبيبها لم يرتكب جريمة القتل.

اغرب قصص الحب
اغرب قصص الحب

 القصة الثالثة الحب القاتل

ومن الحب ماقتل فعلا حيث شهد عام  1892 اغرب قصة حب في التاريخ فقد  أحب مكسيكي وأمريكي في لاس فيغاس نفس المرأة.

ولكن لم تقرر المراة من توافق على الرجل فقررا الدخول الى تحدى هام وهو إطلاق عيار ناري في غرفة مليئة بالعناكب السامة.

وبالفعل دخل الاثنان الى الغرفة وبعد وقت قليل سمع  صراخ المكسيكي الذي تعرض للدغ من العناكب السامة وتزوجت المراة الامريكي في النهاية .

اغرب قصص الحب
اغرب قصص الحب

القصة الرابعة

الحب للنهاية ، بطل اليوم التزم بعهد الى النهاية مع حبيبته التي احبها ولكنها كانت تصارع المرض من عام 1881 ولكنهما اتفقا على الزواج وان لاتدفن الفتاة الا وهي متزوجة من هذا الحبيب.

وبالفعل فقد اتفق الطرفان على تفاصيل الزواج كلها ولكن الفتاة ماتت قبيل الزفاف بساعات قليلة ولكن الزوج قرر ان يتم اجراءات الزواج وان يذهب الى الكنسية لعقد الزفاف وع جثة حبيبته وكانت من اغرب قصص الحب في التاريخ.

القصة الخامسة

بالضرورة ان القلوب تتشابه وتتقارب من بعضها البعض وتتزوج ولكن الاطوال تتنافر هذا امر غريب. قصة اليوم هي قصة زواج عام 1891 بين رجل يصل طوله أكثر من مترين سم فيما يبلغ طول حبيبته  60 سم.

قدمنا لكم مجموعة من اغرب قصص الحب الواقعية والتي حدثت اغلبها في مدينة الضباب في بريطانيا. وهذا لان الحب لايفرق بين الطويل او القصير او الابيض والاسمر وانما الحب هو الحب دائم الشعور والوجود. وربما تنال قصص الحب الغريبة في الشكل الكثير من السخرية او التهكم ولكن طالما ان الانسان يعيش سعيدا فلا يبالي براي الناس. الحياة قصيرة وعبارة عند عدد معين من السنوات سوف تمر كلها باى طريقة لانها نصيب ومكتوب لذا حاول ان تعيش سعيدا مع مراعاة عد غضب الله في كل حال من الاحوال.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق