نكت مصرية

10 نكت وطرائف مضحكة جدا مصرية لا تفوتك

نكت وطرائف مضحكة جدا مصرية

الضحك الذي يخلفه النكت له فوائد عديدة ولكن بشرط ألا يزيد عن حده كي لا يتحول صاحبه لمهرج ، ومن فوائد الضحك الكثيرة أنه يبعث التفاؤل بالنفس ، بالإضافة إلى أنه يعد مضاد للاكتئاب ، فمن الممكن أن يمر علينا يوماً مليء بالمشاكل والمنغصات أو روتين ممل يفقدنا لذة الاستمتاع بالحياة ، وتأتي نكتة نسمعها من أحد ما أو نقرأها لتمحي على كل هذه المشاكل والمنغصات حتى ولو لفترة وجيزة ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم أعزائنا المتابعين متابعي موقع احلم موضوع يحمل عنوان 10 نكت وطرائف مضحكة جدا مصرية لا تفوتك ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل النكت باللهجة المصرية ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه النكات المسلية التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم.

نكت مصرية حلوة:

  1. واحد بلديتنا راح امريكا لقى كل الشباب لابسين تشيرت مكتوب علية سفن اب كوكاكولا – بيبسي .. راح كتب على الجلابية عصير قصب.
  2. يسأل المًعلم الطالب: “لماذاالأرض كروية؟” فيرد الطالب: “لأن ساكنيها يحبون كرة القدم”.
  3. اتنين رخمين اوي اتحكم عليهم بالاعدام فسألو الاول نفسك في ايه قال نفسي اشوف امي، وبعدين سألو التاني نفسك في ايه قالهم نفسي متخلوهوش يشوف امه.
  4. يسأل سائح مرشده السياحي فيقول له: “هل ولد أحد الكبار العظماء في هذه القرية؟” فيرد عليه: “لا بل الجميع هنا يولدون صغاراً”.
  5. مره واحد اتحكم عليه بالاعدام فسأله عشماوى نفسك فى ايه قبل ما تموت فقعد يرفس ففكوه قالوه يا جزمه كنت هتخنق.
  6. نهر مُعلم طالبه فقال له: “لقد رأيتك تنقل الأسئلة من زميلك أثناء الامتحان”، فردعليه الطالب: “لا يا أستاذ بل كنت أنقل الإجابات فقط”.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مضحكة عن المحششين جامدة

قفشات وطرائف كوميدية:

  1. واحد بلدياتنا كان قائد فى الجيش و قدامه أربع صفوف عساكر … واحد من العساكر عطس .. القائد سأل أول صف مين اللى عطس؟ محدش رد .. فتح عليهم النار قتلهم كلهم .. و بعدين سأل الصف التانى مين اللى عطس محدش رد .. راح فاتح النار عليهم ….والدور على الصف التالت قام واحد خاف و قاله انا اللى عطست ياباشا قاله القائد يرحمكم الله.
  2. طلب مُعلممن التلميذ أن يكوّن له جملة مفيدة فيها كلمة “سكر”، فكتب الطالب: “شربتالشاي صباحاً”، فسأله المعلم: “أين كلمة سكر؟” فرد عليه: “بالتأكيد فيالشاي يا أستاذ”.
  3. واحدة الدولاب عندها بيعمل صوت لما القطر بيعدى من جنبهم جابت نجار صلحه مرة و اتنين وتالت مرة قالتله و الله ما انت ماشى الا لما القطر يعدى و أشوفه هيتهز ولا لا شوية وجوزها جه والنجار من الخضة استخبى فى الدولاب …. لما جوزها شافه قاله وانت بتعمل ايه هنا قاله النجار لو حلفتلك بايه مش هتصدق اني مستنى القطر.

للمزيد يمكنك قراءة : 10 نكت مضحكة مصرية قصيرة

نكت بايخة لكن مضحكة:

  1. طلب المُعلم من التلاميذ كتابة موضوع وصفي عنمباراة كرة القدم، فانتهى طالب من الكتابة بسرعة شديدة، فألقى المعلم نظرةعلى موضوعه ليجده قد كتب: “تأجلت المباراة بسبب هطول الأمطار”.
  2. مره واحد راح يعزى فى واحد صحبه فهو ماشى فى الجنازه قابل بائع بطيخ فشترى واحده فالناس طول ماهيه ماشيه بتبوص للبطيخه وتقول كلنا لها راح رادد عليهم وقال محدش واخد منها حاجه.
  3. صديق يسأل صديقه: “أين يذهب القمر في آخر الشهر؟” فرد عليه صديقه: “بالطبع ليستلم راتبه”.
  4. قال أخ لأخيه الصغير: “إذا اتصل بي أحد وأنا خارج البيت فأخبره أنني غير موجود” فرد عليه أخوه: “وماذا أقول له إذا لم يتصل؟”

للمزيد يمكنك قراءة : نكت مضحكة مغربية قصيرة

نكت بالصور:

نكت طلاب
نكت طلاب
نكت محششين حلوة
نكت محششين حلوة
سألوا المحشش عن الحب
سألوا المحشش عن الحب

على الرغم من أن النكتة لا تستغرق قراءتها أو قولها بضعة ثواني ، إلا أن لها تأثير كبير على صحة الإنسان النفسية ، وإلى هنا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه حول 10 نكت وطرائف مضحكة جدا مصرية لا تفوتك ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات مختارة من أجدد النكت والقفشات المسلية للأصدقاء ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة لدينا نكت مصرية حلوة ، وفي ثاني فقرة وضعنا لكم قفشات وطرائف كوميدية ، وفي ثالث فقرة أوردنا نكت بايخة لكن مضحكة ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت بالصور.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى