نكت محششين

نكت عن المحششين تضحك لدرجة البكاء

نكت على المحششين

من الممكن أن يكون العنوان صادم لبعض الناس حيث سيجد (نكت محششين) وسيسأل كيف لنا أن نروح لتلك الأمور ، ومن الممكن أن تكون على حق إلا أنك لو نظرت للأمور من ناحية أخرى ستجد أننا نفعل الصواب أيضاً ، فباختصار كل مجتمع به فئات متنوعة من الناس ، كل شخص منا يمتلك تفكير ونمط حياة خاص به ، كل منا لديه طريقة في التعبير عما يفكر به ، والمساطيل هم فئة من فئات المجتمع وتضم أنماط كثيرة ، وذلك لأن تناول هذا المخدر وعلى الرغم من أنها عادة سيئة وحرام ولها العديد من المخاطر إلا أننا نجد الكثير من الناس يقومون بها ، والغرض هنا السخرية منهم وليس التشجيع ، ففي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الكرام موضوع بعنوان نكت عن المحششين تضحك لدرجة البكاء ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع مقتطفات منتقاة من أجدد وأحلى وأجمل نكت المحششين.

نكت عن المحششين:

  1. اتنين محشيشين واحد بيقول للتانى هيه النشره دى طولت كده ليه؟!  رد عليه قال له يمكن الحلقة الأخيرة.
  2. محشش سوي مرق لحم لشلته قالوا بس ما في لحم قال يعني شاي الوزه فيه وزه
  3. مره اتنين كفار بيحششو واحد قال (بسم الله الرحمن الرحيم)   التاني قال (يا را جل ده احنا كفار!!)    فقال له: ياه ده انا ناسي (استغفر الله العظيم يا رب).
  4. محشش يبكي في المستشفى سألوه سلامات؟قال:لا بس الوالد شوي متوفي!
  5. اثنين محششين بصو للقمر..  واحد يقول دى الشمس..  والثانى قال لأ دا نجم..  راحوا سألوا واحد مسطول ثالث دا شمس ولا نجم؟!  قالهم معرفش والله أنا مش من المنطقة.
  6. اثنين محششين قال الاول تتوقع انه فيه شبه بين الحمار والاسد؟ قال ىالثاني:ايه,,الحمار اذارفس يدور واذا دار سوا دائر ه والدائره تشبه الكوره
  7. واحد محشش اتصل بشركة الطيران بيسأل الموظفة: الطيارة من هنا لأمريكا تاخد اد ايه؟   قالتله: ثانية واحدة..   قالها: شكرا وقفل السكة.
  8. والكوره مأخوذه من كوريا مثل سوريا وسوريا رئيسها بشار الاسد شفت الشبه
  9. محشش ماسك ثلجة..   بيقول أموت وأعرف بتنقط منين الميه ديه؟!

للمزيد يمكنك قراءة : نكت محششين عراقية

نكت تضحك مووت:

  1. محشش راح يخطب وحده قالوا له الحين البنت تدرس قال: اوكيه ابرجع بعد ساعه
  2. محشش يهنيء بالعيد: بمناسبة أعياد تحرير سيناء أتمنى لكم رحلة ممتعة جعلها الله ولادة ميسرة وانتصارا لفريقنا القومي وشفاكم الله وعافاكم مع خالص تمنياتنا بالنجاح والتوفيق للسيد الوالد في الامتحانات ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم.
  3. محشش قطع راس خويه وهو نايم قال ياحليله اذا قام ومالقا راسه بيموت من الضحك
  4. اتنين محششين ماشين في الشارع..   واحد وقع في البلاعة..  التاني راح استناه عند الحنفية.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت محششين ليبية

نكت حلوة وجديدة:

  1. محشش دخل المسجد يصلي بعد ما خلصوا جابوا الجنايز قال:احلى جابوا العشاء
  2. اتنين محششين قاعدين قدام مرايا..  الأول بيقول لصاحبه مش واجب برده نقوم نسلم على الجماعة اللى قاعدين دول؟ قالوا واجب برده..   ولسه هيقوموا راح التانى قالوا اقعد يا عم أهُم جاييين علينا أهم.
  3. محشش تحرش بكويتيه قالت له : ياعلك ما تربح!!قال:ليه الاخت عليها سحب
  4. واحد مسطول بيسألوه: أنت ساكن فين؟   قالهم: عارفين بيتهوفن؟   قالو آه عارفينه!   قالهم البيت االلي جمبه.
  5. محشش بلغ ان مسجل ومكيف ودركسون موتره مسروق يوم جو لقوه راكب ورا
  6. تلاتة محششين قرروا يهربوا من السجن..  حطوا خطة عشان يقتلوا الحارس..  نزلوا يقتلوه مش موجود!  قال واحد منهم فشلت الخطة يا شباب.

للمزيد يمكنك قراءة : بوستات نكت محششين

نكت مصورة:

محشش عم يسأل شب
محشش عم يسأل شب
محشش اتصل على
محشش اتصل على
وحدة تقول
وحدة تقول

إلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه حول نكت عن المحششين تضحك لدرجة البكاء ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى النكات وأروع القفشات والبوستات الكوميدية التي بإمكانكم مشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل أن ترسموا البسمة والفرحة على وجوههم ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات مميزة ، قدمنا في أول فقرة لدينا نكت عن المحششين ، وفي ثاني فقرة نكت تضحك مووت ، وفي ثالث فقرة نكت حلوة وجديدة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان نكت مصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى