نكت مضحكة

نكت للصغار مضحكة باللغة العربية الفصحى

نكت للصغار مضحكة

لقد أبدع بعض الأشخاص في إيجاد وسيلة تجعلنا نبتسم من خلالها ، وإن أفكار كالمسلسلات الكوميدية ، والمسرحيات المضحكة ، والمقالب ، والأفلام ، والمقاطع المصورة القصيرة ، والنكات ، كلها أتت خصيصاً من أجل هذا الهدف ألا وهو جعل الناس تضحك وتبتسم وتنسى هموماً ولو لفترة وجيزة ، هذه هي الفائدة الكبرى من النكت ، إنها تجعلنا نضحك وننسى أو نتناسى لمدة قصيرة ما يحزننا ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم أيها المتابعين الكرام متابعي موقع احلم موضوع تحت عنوان نكت للصغار مضحكة باللغة العربية الفصحى ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع مقتطفات منتقاة من أجمل النكات والقفشات الكوميدية المسلية للأطفال الصغار ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع معاً بقراءة هذه النكت ، التي نأمل أن تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

نكت للصغار مضحكة:

  1. ذهب أحد الأطفال إلى أمه وقال لها : ماما أعطيني نقوداً حتى أعطيها لرجل مسكين يزعق (يصيح) في الشارع. فرحت الأم لقلب طفلها الطيب وأعطته النقود، ثم سألته: ولماذا يزعق هذا الرجل يا ولدي… قال الطفل: إنه يصيح … آيسكريم … آيسكريم.
  2. واحد كسلان اوى راح للحلاق وقعد على الكرسى فالحلاق بيقله شعر ولا دقن قاله دقن قاله طب ارفع راسك شوية قاله خلاص خليها شعر.
  3. قالت الأم لطفلها : ضع الشيء الذي تخاف عليه في الصندوق وأقفل عليه. فقام الطفل بوضع المفتاح في الصندوق و أقفل عليه.
  4. مدرس بيسال الأطفال في الفصل إلى فاكر نفسه غبي يقوم يقف شوية وواحد وقف فالمدرسة سأله ليه بقى فاكر نفسك غبي قاله الطفل اصلى محبتش اسيبك تقف لوحدك يا أستاذ.
  5. ذهب أحد الأشخاص لزيارة صديقه، وعندما ضرب الجرس خرج له إبنه الصغير فقال له: السلام عليكم يا حبيبي .. أبوك موجود؟ قال الولد: نعم موجود. فقال له: طيب تعرف أسمي؟ فذهب الولد إلى أبيه بسرعة وقال له: بابا فيه واحد عند الباب ما يعرف اسمه.
  6. مرة واحدة حامل غايتها بيسالها ايه إلى في بطنك مع يا ماما قالتله ده أخوك يا حبيبي فا التى يوم في المدرسة المدرس بيسأله عندك اخوات قاله اه واحد بس ماما أكلته.
  7. قال أحد الأطفال لعمته التي تزورهم: يا قبيحة!! فعنفته والدته وأجبرته أن يعتذر لها، فقال لها الطفل: أنا آسف أنك قبيحة.

للمزيد يمكنك قراءة : افضل نكت في العالم

نكت حديثة 2021:

  1. واحد بينسى كتير اوى فراح للدكتور وقاله أنا مريض بنسى كتير جدا فالدكتور سأله من امتى وانت عندك المرض ده قاله مرض أيه.
  2. صاحت الأم في ابنها الصغير: لماذا تأخرت؟ ألم أقل لك أرجع من البقالة بسرعة ؟ فقال الابن: نعم يا ماما .. ولكن لم تقولي لي أن أذهب بسرعة.
  3. طفل جري على أمة وهو بيعيط قالتله مالم بتعيط ليه قتلها كنت بنزل قفص العصافير وضاعت مني كلهم قالته ليه كنت لتنظيف باية قالها بالمكنسة.
  4. في مره طفل خلوه عند جدته لان امه تشتغل , بعدين راح الطفل يبكي يريد امه ترضعه المهم بعد يومين مرض الطفل وايد حتى كان يموت يوم فحصوه قال الطبيب ترا ابنكم شارب حليب منتهي الصلاحيه !!!!! طلعت جدته مرضعته
  5. ام خلفت طفل صغير في اخوه الكبير بس على بوقه وقال لأمه ضحكوا عليكى ويديكى طفل من غير سنان.
  6. فيه واحد اتصل على بيت صاحبه ورد ولده الصغير اللي عمره سبع سنوات قال الو بشويش قال الو بابا فيه قال وطي صوتك ايوه فيه قال هاته قال لا مشغول قال طيب ماما فيه قال الولد وطي صوتك ايوه فيه قال هاتها قاللالالا مشغوله قال طيب فيه احد ثاني قال ايوه قال مين قال الشرطة قال هات اي واحد منهم قال وطي صوتك مشغولين قال كل ذولي مشغولين في ايه قال الولد يدوردوني أنا !!!

للمزيد يمكنك قراءة : نكت قصيرة اردنية

نكت مصورة روعة:

مواقف مضحكة
مواقف مضحكة
شركة الكهربا
شركة الكهربا
نكت مصرية مضحكة
نكت مصرية مضحكة

للمزيد يمكنك قراءة : نكت بالعربي

إن النكات يستخدمها البعض من أجل الترفيه عن النفس ، فيقوم بمشاركتها مع أصدقائه حتى يرسم البسمة على وجوههم ، وإلى هنا متابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه عن نكت للصغار مضحكة باللغة العربية الفصحى ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحدث النكات الطريفة ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت للصغار مضحكة ، وفي ثاني فقرة قدمنا نكت حديثة 2021 ، وختمنا كلامنا بفقرة بعنوان نكت مصورة روعة ، فإن أعجبكم هذا المقال لا تنسوا مشاركته الآن.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى