نكت محششين

10 نكت شعبية مضحكة عن المحششين

نكت شعبية مضحكة

إن الضحكة التي تداعب الشفاه وتلامس القلوب ، وتنفطر الأرواح فرحاً لها لا يوجد أجمل منها في الحياة ، لأن الضحك يمحو من الهموم والأحزان ما يمحو ، وينور دروب كانت قد أغلقت ويفتح أفاقاً أخرى جديدة ، وإن الابتسامة من الممكن ألا تعني الكثير بالنسبة لمن أغفل تأثيرها النفسي ، فربما يمر علينا يوم مليء بالمنغصات والمشاكل والمشاجرات ، فتأتي نكتة أو أي موقف مفرح ليلغي كل هذا اليوم بما يحمله من آلام وأحزان ويضع مكانها ضحكة لا يوجد أجمل منها ، ومن أكثر الأشياء التي تجعلنا نغرق في الابتسامات والضحك هو النكت ، ونحن اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء مقال تحت عنوان 10 نكت شعبية مضحكة عن المحششين ، سوف نضع بين أيديكم في هذا المقال باقة مختارة من أحدث النكات عن المساطيل والمحششين ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع بقراءة هذه النكت معاً.

نكت مضحكة جداً:

  1. محشش وقفوه فى كمين سألوه مش رابط الحزام ليه؟ رد انا اصلا مش لابس البنطلون .
  2. غبية قتلت زوجها سألها الضابط ليش ؟ قالت خاين .. اله كم شهر توصله رسالة من وحده اسمها “زين” (شركة جوال) تشكره على سداد فواتيرها…
  3. محشش زعل من خطيبته ارسل لها مسج كاتب فيه انا سويت حادث وتوفيت ,, ارتحتي الحين .
  4. ‘فيه محشش دخل البيت لقى امه تحترق قال”مشاءالله الوالده منوره اليوم”
  5. مرة تلات محششين قرروا يهربوا من السجن حطوا خطة عشان يقتلوا الحارس نزلوا يقتلو الحارس ملقيوهوش قال واحد منهم فشلت الخطة يا شباب .
  6. قال في تنين سكرانين راكبين على متور قال واحد للثاني: انتبه في حاجز امامك, قال له الاول: شايفه لا تخاف, رد قال له: انتبه راح نضرب بالحاجز, قال له: قلت لك شايفه, ولما ضرب بالحاجز قال له: ما قلت لك ليك الحاجز, قال له: ليش مين عم يسوق انا ولا انت؟
  7. في محشش قاعد قدام ستارت غرفته ليه؟ يستنا المسرحية تبدا ها ها
  8. واحد راح لشلة مساطيل , وقبل ما يوصل للشلة بـ 10 كيلو لقي ناس برضو مساطيل يلعبون كرة قدم. سألهم تعرفوا بيت فلان ؟ نط واحد كان يلعب وقال انا بوديك لما وصلوا قاله هذا بيته بس تراه كان معنا يلعب الكورة.

للمزيد يمكنك قراءة : نكت محترمة ومضحكة موت

نكت تحشيش روعة:

  1. واحد مسطول راكب طيارة خبط علي كتف المضيفة وسألها الحمام فين؟ قالتله الناحية التانية راح عالكتف التاني وسألها الحمام فين .
  2. كان في وحدة جيش فيها جنود جدد وكان في عسكري محشش معهم اعلنوا في الوحدة بزيارة قائد الجيش وحكوا للعسكر إذا سالكوا القائد عن عمركم بتقلولوا 81 سنة وعن خدمتكم بتحكوا سنتين وإذا سالكوا عن ايش بترموا على الرشاش ولا على المدفع بتحكوا على الجهتين سيدي . أجى القائد فوقف قدام العسكري الطافي وسأله كم عمرك ، رد عليه سنيتن رجع سأله كم خدمتك : رد عليه 81 سنة فحكالوا القائد أنت مجنون ولا هبيلة يا عسكري ، فرد عليه على الجهتين يا سيدي
  3. مره واحد محشش لقي المصباح السحري العفريت ساله شبيك لبيك عايز ايه قالو عايز كوبري يوصل بين فرنسا و السعوديه قاله العفريت لا ده طلب صعب اوي قاله خلاص عايز ابن عمي الي في الجامعه الامريكيه ينجح قال العفريت للسعودي عايز الكوبري رايح ولا جاي ولا في الاتجاهين .
  4. واحد راكب الاتوبيس فعدى الكمسري قاله تذاكر قاله مش معايا فلوس … الكمسري ضربه على أفاه وقاله خلاص مش مهم فقاله : طيب اضربني أفة تاني .. الكمسري ضربه راح نادى على صاحبه وقاله : حسنين متدفعش خلاص دفعتلك

للمزيد يمكنك قراءة : افضل نكت مضحكة في العالم

نكت مصورة:

المحشش والتليفون
المحشش والتليفون
نكت طريفة
نكت طريفة
نكت تحشيش
نكت تحشيش

للمزيد يمكنك قراءة : نكت تموت من الضحك مكتوبة

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تكلمنا ودار حديثنا فيه عن 10 نكت شعبية مضحكة عن المحششين ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أروع النكات والقفشات الكوميدية المسلية ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات رائعة ، وضعنا في أول فقرة منهم نكت مضحكة جداً ، وفي ثاني فقرة قدمنا مجموعة من نكت التحشيش الروعة ، وختمنا موضوعنا بفقرة بعنوان نكت مصورة ، إن أعجبكم هذا الموضوع لا تنسوا مشاركته مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي ، وانتظرونا قريباً للمزيد من النكت المضحكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى