ترفيه

كيفية تنسيق الملابس للأطفال والفتيات المحجبات والشباب

الكثير من الأشخاص أثناء خروجهم يعانون من اختيار الملابس والألوان التي تلائمهم وتجعلهم يظهرون بمظهر لائق بهم خاصة الشباب والفتيات، فمن من الفتيات لا تعاني أثناء خروجها في اختيار الملابس التي تجعلها تظهر بمظهر لائق بها عند خروجها إلى الأماكن العامة أو عند مقابلة أصدقائها أو عند زيارة أقاربها، وكذلك خلال السفر لأماكن بعيدة أو عند الخروج للتنزه أو الفسحة أو عند حضور مناسبات سارة كالأفراح وحفلات أعياد الميلاد، لذا تلجا بعضهم إلى أراء الآخرين كالأهل والأصدقاء لكي تقتنع بالملبس الذي يناسبها ويعطيها تألقا؛ أما الشباب يعانون أيضا في اختيار الملابس فهم يحبون أن يظهروا بمظهر لائق بهم يجعلهم أكثر أناقة وجاذبية، ويكون ذلك من خلال معرفة الألوان التي تناسب ألوان بشرتهم وتكون متناسقة مع بعضها البعض وكذلك حجم الملابس يجب أن يكون مناسب لأجسادهم لكي يظهروا بمظهر لائق بهم، ولتعرف على المزيد نقدم لكم عبر موقع احلم موضوع “كيفية تنسيق الملابس” فهيا بنا نطلع عليه.

كيفية تنسيق ملابس الأطفال حسب نوعهم:

الأطفال هم أحباب الله لذا واجبنا نحوهم أن نهتم بهم ونراعي الاختيارات التي تلائمهم في الملابس وتجعلهم يظهرون بمظهر أنيق.

  • فعلى سبيل المثال: إذا كان الطفل لون بشرته سمراء  فهنا تتناسب معه كل ألوان الفواتح وكذلك الطفلة التي بشرتها سمراء ، والألوان الفواتح التي تناسبهم مثل “الأوف وايت، الأبيض، الأصفر، السماوي، الأخضر الفاتح، العسلي، الأحمر الفاتح، البطيخي، الوردي، الموف الفاتح، الكشمير، الرصاصي الفاتح، السيموني، البرتقالي”.
  • أما الأطفال الذين يتمتعون ببشرة بيضاء أو خمرية فكل الألوان تلائمهم سواء كانت فاتحة او غامقة ولكن عند تنسيق لون غامق للأطفال يكون مع لون فاتح مثل تشرت أزرق أو زيتي مع بنطلون أبيض.

تنسيق ملابس الأطفال الذكور:

 

  • وهنا تكون الألوان التي تناسب الأطفال الذكور وتعطيهم جاذبية هي” الأصفر، والسماوي، والأبيض، والرصاصي الفاتح، الأحمر، البرتقالي، الأوف وايت”.
  • ويمكن تنسيق الألوان السابقة لملابس الأطفال الذكور عند الخروج من خلال ارتداء تشرت أو قميص بأحد الألوان “الرصاصي الفاتح، أو الأبيض، البرتقالي، الأصفر الفاتح، الأوف وايت، السماوي، والأحمر” مع بنطلون جينز لونه “أسود، أو أزرق، أو أبيض في حالة تنسيقه مع الألوان السابقة ما عدا “الأبيض، الأوف وايت”.

تنسيق ملابس الأطفال الإناث:

  • أما الأطفال الإناث فتكون الألوان التي تناسبهم “الموف الفاتح، الكشمير، الأخضر الفاتح، الأوف وايت، الأبيض، الوردي، البطيخي، والعسلي، والبصلي”.
  • ويكون تنسيق ملابسهم كالتالي إذا كان لون الفستان الذي ترتديه أو التشرت أبيض فهنا يكون لون البنطلون الملائم له “أسود، أو أزرق”.
  • وكذلك عندما يكون الفستان أحد الألوان السابقة فيكون لون الشوز أو الصندل “أبيض، أو أسود”، ويكون لون التوك أو الكبعة مثل لون الفستان او أبيض.

طريقة تنسيق الملابس وارتداء ما يليق بك.

تنسيق ملابس الشباب حسب ألوان بشرتهم:

  • الشباب الذين يتمتعون ببشرة سمراء: تكون ألوان الملابس التي تناسب بشرتهم عند ارتدائهم تشرت او شميز هي” الأبيض، الرصاصي الفاتح، الأوف وايت، السماوي، والأحمر، والأخضر الفاتح، البرتقالي، الفانيليا لاتيه، البطيخي…الخ” مع بنطلون “أسود، أو أزرق، والعكس إذا كان التشرت غامق يكون البنطلون “أبيض، أو ثلجي”.
  • أما أصحاب البشرة البيضية فأكثر ألوان تكون ملائمة لهم وتجعلهم بمظهر انيق الغوامق في ألوان التشرت أو الشميز مثل ألون ” الزيتي، والبترولي، الأزرق، النبيتي، الأسود، الأحمر الغامق، البني، الرصاصي” مع بنطلون أبيض، وتناسبهم أيضا الفواتح.
  • أما أصحاب البشرية الخمرية فتلائمهم جميع الألوان ولكن يجب أن تتناسق الألوان مع بعضها عند ارتدائها.

كيفية ترتيب الملابس في الدولاب.

تنسيق ملابس الفتيات المحجبات على حسب المناسبات:

  • الفتيات الذين يتمتعون ببشرة سمراء: أكثر ألوان تناسبهم الفواتح مثل ألوان “الكناري، والمسطرده، الأصفر، الموف الفاتح، الأوف وايت، الأبيض، الكشمير، الطوبى، السماوي، فيروزي، الرمادي الفاتح، البمبى، العسلي، الأحمر، البطيخي، البصلي، الخ”.
  • ويكون تنسيق ملابسهم كالتالي: إذا كانت الفتاة ترتدي بنطلون أو جيبه لونها أسود وفوقها شميز موف أو كشمير فهنا يكون لون الطرحة أحد الألوان الاتية ” أوف وايت، أو أبيض”.
  • أما الفتيات أصحاب البشرة البيضاء فتلائمهم الغوامق أكثر من ألوان الفواتح مثل ” الأسود، البترولي، الأزرق، النبيتي، البني، الزيتي، فانيليا لاتيه، روز، موف غامق، بتنجاني، طوبي، الكشمير الغامق، الأحمر الغامق…الخ” .
  • أما الفتيات الذين يتمتعون ببشرة خمرية: فتلائمهم جميع الألوان الفواتح والغوامق ولكن عند ارتدائها لطرحة لونها كشمير فهنا تناسب شميز لونه “أسود، أبيض، كشمير” وعند ارتدائها لطرحة لونها رصاصي فهنا تلائم شميز لونه” بترولي، أبيض، أسود، أوف وايت، أخضر، تركواز” وهكذا.

كيف انسق ملابسي علي الموضة للمحجبات.

تنسيق ملابس الفتيات حسب المناسبات:

  • للذهاب للاماكن العامة مثل الجامعة: فهنا يجب ارتداء ألوان هادئة مريحة للرؤية وتناسب المكان مثال: إذا كانت الفتاة ترتدي جيبه أو بنطلون لونه أسود أو أزرق فيكون ملائم له الألوان الهادئة مثل “العسلي، الأوف وايت، الرمادي، أو الأبيض، الزيتي، الكموني، السماوي، الطوبى، الفانيليا لاتيه، الموف، الكشمير، البترولي، بني، أزرق، أسود، أخضر” أما لون الطرحة فيكون اوف وايت أو نفس لون الشميز بدرجة أفتح أو لون يتناسب مع لون الشميز.
  • أما عند الذهاب لمناسبات الأفراح وأعياد الميلاد: فهنا يتم ارتداء فستان أنيق يلائم المناسبة على حسب الون الملائم للون البشرة.
  • وفي العمل: يتم ارتداء اليونيفورم الذي تقرره الشركة أما إذا لم يكن هناك لون محدد فيفضل ارتداء ألوان هادئة غير مزعجة للرؤية.
    تناسق الملابس
    شاب ملابسه منسقة
    تناسق الملابس
    شباب ملابسهم متناسقة

عالم الديكور والتصميم وفن الديكور والاثاث.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوع “كيفية تنسيق الملابس للأطفال والفتيات المحجبات والشباب” الذي تعرفنا من خلاله على تنسيق ملابس الأطفال والفتيات والشباب، كما يمكن تنسيق الالوان الآتية مع بعضها عند إرتداء جيبه أو بنطلون وشميز وطرحة بألوان مختلفة مثل” تنسيق اللون الزيتي مع الأوف وايت والاسود والذهبي، وكذلك اللون البني مع العسلي، والازرق الفاتح مع الأسود والكشمير، والرصاصي مع البترولي والأبيض، والفانيليا لاتيه مع التركواز”…وأخيرا نتمنى أن تكونوا استمتعتوا بقراءة الموضوع…دمتم بخير….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى