كلمات حب

كلمات من صميم القلب للحبيب الغالي فيس بوك

كلمات من صميم القلب للحبيب

الحب باختصار شديد بإمكانه أن يصلح النفوس وأن يهذب الأرواح وأن يجعل المرء أكثر نضجاً ، إن الحب يا سادة يدفع بصاحبه دوماً للأمام ، فعندما نرى أشخاص أو أصدقاء أو عائلة أو زوجين أو خطيبين يسود الحب بينهما فنشعر للتو بأنهم أناس مثاليين ، إذ أن الحب يخفي جميع العيوب ويجعل النفس مثل الشمس المشرقة ومثل الحديثة المزهرة ، إنه يفيض على النفس بجماله وروعته ، وقد قيل فيه الكثير من الأقوال والكلمات الرائعة ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل المحبين وكل متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع بعنوان كلمات من صميم القلب للحبيب الغالي فيس بوك ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما قيل في الحب من خواطر رومانسية ومن رسائل حديثة ومن كلمات رائعة ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات.

كلمات حب رومانسية للحبيب:

  1. لو رأيت كيف أحكي للغرباء عنك لحاولت أن تقف فى طوابير الغرباء لتحب نفسك من حديثي.
  2. لو كان الحب كلمات تكتب لانتهت أقلامي، لكن الحب أرواح توهب فهل تكفيك روحي.
  3. كيف لا أحبك أكثر من نفسي، وكل نبضة من نبضات قلبى تخفق باسمك.
  4. وأهمس بأذنك: أعدك بعشق لم يسكنك من قبل، فأنا أحبك وكفى.
  5. حبيبي، إن أَحَبَك مليون فأنا منهم واذا أَحَبَك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبك أحد فأعلم إني مت.
  6. كل ما أريدهُ فقط، أن أضمّ يداك نحو قلبي، وأهمسُ لك: أعشقك جدًا.
  7. لم أندم يوماً على حياة مضت كنت أنت لي فيها كل الحياة ف مازلت كل حياتي.
  8. أعشق روحك فقط لأنّها مختلفة عن البقية.
  9. حبيبي أقدم عمري لك هدية، وأعتذر عن رخص الهدية، قدرك سما فوق السّما ونجومها لك هدية.

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات حب للحبيب قبل النوم

خواطر غرام وعشق جميلة:

  1. بالأمس لم أنم بعد سماع صوتك فبعد أن أغلقت سماعة الهاتف.. ظلت نغمات صوتك تتراقص على أوتار مسامعي.. وفي غفلة مني تسللت إلى أطراف قلبي لتعلن اشتياقي إليك.. وبعدما تربعت صورتك في خيالي حاولت أن أغمض جفناي المرهقين.. على أمل أن أراك في أحلامي.. لكنك لم تأتي وبعدما استيقظت تجدد أملي بأن أحظى بك في يقظتي.. فعسى أن يكون اللقاء قريب.
  2. يوم من الايام تمنيتك حبيبي ….تمنيت اكون حبك وتكون نصيبي …..بقيت احلم فيك وبقى قلبي محتار فلهيبي …طلعت انت جارحني وانا الي ضنيتك طبيبي….طلعت همي وحزني وانا الي ضنيتك طبيبي.
  3. حبيبي.. أتسائل هل برحيلك يرحل الفرح عن عمري.. هل ستكون ابتسامتي باهته لا قيمة لها.. أم أنني سأعيش حياتي كما عشتها وأنا معك.. لا أدري لم أسأل نفسي رغم أني أعرف الإجابة على تساؤلاتي.. أحس أن الحياة بعدك ستفقد اجمل وافضل وأمتع ما فيها.. فذكرى الأيام التي عشناها ستبقى تخفق في قلبي.. ورسمك الجميل سيبقى يتراءى أمام عيناي.. حبيبي.. حبيبي.. للأبد.
  4. كلمات الحب قصيرة، ولا تعبر عما بداخلي تجاهك، ولكن أكتفي حينما أتحدث عن عشق قلبي لك، فأنت الحبيب والصديق الأول، والأخير، دمت في حياتي العمر كله.
  5. يا بسمة في فؤادي.. يا نجمة في سهادي.. يا زهرة حبي وعشقي وودادي.. أهديك عمري.. وهل يهدى العمر إلا لذات الدلالي.

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل العبارات الرومانسية

كلمات حب مصورة:

شعر
ابتليت بمن لا يغيب عن بالي
العيون
بغياب القمر
الحب
أحبك لأن فيك

للمزيد يمكنك قراءة : اشعار وكلمات حب

إن أحاسيس الحب تعد واحدة من أصدق المشاعر الموجودة في الدنيا ، إذ إنها تجعلنا ننتقل لعالم آخر جميل ، عالم تملأه المشاعر الصادقة والورود والزهور ، ولهذا يتجه العديد من الناس لقراءة كلمات الحب بمختلف أنواعه ، وذلك لأنه يساعدنا على الانتقال إلى هذا العالم بصورة رائعة ومؤثرة ، وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقال اليوم الذي تحدثنا فيه حول كلمات من صميم القلب للحبيب الغالي فيس بوك ، وضعنا بين أيديكم باقة منتقاة من أجمل الكلمات الرومانسية ، فقد أرفقنا لكم ثلاثة فقرات مميزة ، وضعنا في أول فقرة كلمات حب رومانسية للحبيب ، وفي ثاني فقرة خواطر غرام وعشق جميلة ، وختمنا حديثنا بفقرة كلمات حب مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى