كلمات حب

كلام عن العشق والاشتياق أقوى 20 عبارة مكتوبة في العشق بجنون

كلام عن العشق

كلام عن العشق والاشتياق أقوى 20 عبارة مكتوبة في العشق بجنون ، يعتبر الحب واحداً من أحلى النعم التي أُنعم بها علينا ، إنه أساس للحياة السعيدة الخالية من المشاكل والمنغصات ، فعندما نحب من قلبنا تنتشر السعادة في كافة أرجاء العالم ، كما أن الحب صفة من الصفات الرائعة والمميزة التي يجب على الجميع أن يتحلى بها ، والمرحلة التي تأتي بعد الحب هو العشق والاشتياق ، وفيهما يتوق المرء بهوى من يحبه ، ينتظر كل لحظة يراه فيها ، ولا يهدأ قلبه إلا عندما يطمأن أنه بخير ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم موضوع يحمل عنوان كلام عن العشق والاشتياق أقوى 20 عبارة مكتوبة في العشق بجنون ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع اقتباسات منتقاة من أجمل ما كُتب في الحب والهوى من كلمات رومانسية وخواطر قمة في الرقي والجمال.

كلمات عشق للحبيب:

  1. سأظل أحبك حتى ينتهي العشق من الكون أو أنتهي أنا ويبقى عشقك على قبري زهور.
  2. أعشقك أضعاف ذالك العشق الذي تتخيله
  3. أنت أمرك عجب عجاب دخل الفؤاد من غير دق الباب .. والله العظيم أعشقك
  4. ستجد في عيناي قصص لك وتفاصيل عديدة  تخصك وحدك يا بطلي.
  5. و لن تجد عيناً تراك روعة، ب قدر الروعة الذي تراك به عيناي
  6. ليتني جميع الأشياء التي تحبها انت
  7. سننتهي سنة أعشقتك فيها بجنون وستبدأ سنة أحبك فيها أكثر.
  8. هو طبيعي أني أسرح فيك وأنا بجوارك أو طبيعي وأنت ساكت من عيونك أفهمك

كلمات عن العشق الروحي:

  1. أعشقك كم تمنيت أن أقولها، كم تمنيت أن تحسي بها، ليتني أستطيع أن أكتبها، وعلى حوائط  فؤادك أحفرها، ليت شعوري حِبر، وسماؤك ورق وعلى قمرك أرسمها، أعشقك كم تمنيت أن يكون عشقي زهرة تستيقظين على رائحتها، كم تمنيت أن يكون عشقي ضمة تغفين بين أحضانها، كم تمنيت أن يكون عشقي قصة يهيم حلمك بها، أعشقك لو كان الفؤاد يتكلم  لنطق باسمك، لو كانت العين تتكلم لنطقت برسمك، لو كانت اليد تتكلم لنطقت بأمان لمسك، ولكن ليس لي إلا شفاه لا تستطيع سوى أن تقول أعشقك.
  2. أنا أحبك يا روحي وأنت آخر من أفكر به قبل أن أنام، أنا أحبك يا روحي وأنت أول من يأتي في بالي بعد صحوة المنام، أنا أحبك يا روحي، وأنت الذي أراه في جميع الوجوه، أنا أحبك يا روحي، وأنت الذي قلت للبشر لن ولم أحب سواه، أنا أحبك يا روحي، وأكاد أن أفقد عقلي، ولن أعلم ما الذي دهاه، أنا أحبك يا روحي، ومن أجلك سوف أبقى على عشقي ، ولن أنساه.
  3. عشيقي أعطيك أنفاسي، وروحي، وجميع مشاعري  ، يا جميع حياتي وأهلي أعشقك، وكم أحبك؛ بل حبي لدرجة العشق والجنون، أيّها القلب الحنون، كم أريدك بجواري؛ لتكون منزلي، ودياري، وليلي، ونهاري.. أعشقك ولا أعرف إلّا أنّي أعشقك ، وأحبك ، والعقل لا يفكر إلّا فيكِ، وكلّ دقة بفؤادي لك.
  4. يا من خطفت روحي مني، وسرقت فؤادي من بين ضلوعي، لكني وضعتك أنت مكانه.. خفقانه أنفاسك، أنت الهواء الذي أتنفسه، فلو قطع الهواء عن صدري لعشت أتنفس حبك، عشيقي اشتقت إليك كاشتياق النجوم للقمر، اشتقت لنبرات صوتك، اشتقت لسماع حروف اسمي وهي ترقص بين شفتيك، اشتقت لسماع ضحكاتك لحديثك ولجنونك، اشتقت لعشقك ووريد حروفك، اشتقت لدفء حضنك، ولسماع نبض فؤادك، اشتقت لجميع همساتك، بل لكل ذرة في كيانك.

كلمات عن العشق والهوى:

  1. ستجد في عيناي قصص لك وتفاصيل عديدة تخصك وحدك يا بطلي .
  2. كيف تستطيع همساتك وحدها أن تنمو تحت جلدي مالم تنموه صرخات الرجال الراكضين ورائي بمحاريثهم.
  3. أرى كلمة أعشقك صغيرة في حقك وتعبر عن أمر قليل ممّا في فؤادي، فأرجوك يا حبيبتي اسمحيلي بأن أخبرك بأنّي لا أعشقك لأنّي أرى في ذلك الكلمة إنقاصاً لما أحمل لك من حب وعشق فأنت لي عمري ودنيتي وأملي.
  4. إليك يا حبيبتي أكتب أحرف العشق من دماء الفؤاد، فأنت التي قمتي بالتفجير في كل  طاقات الإبداع فصرت بك مبدعاً وصرت لخاطرك أنت أبدع، لقد قمت بتحقيق كل ما أبتغيه فاجتزت المشاكل ووصلت إلى ما أريده وحققت المستحيل، وذلك بدافع عشقك بعد توفيق الله سبحانه وتعالى.
  5. إليك أسطّر أحرف العشق من دماء الفؤاد، فأنت الذي فجرت فيّ جميع طاقات الإبداع فأصبحتُ بك مبدعاً ومن أجلك أُبدِع، لقد حققت جميع ما أصبو إليه فاجتزت الصعاب ووصلت إلى المستحيل، وذلك بدافع عشقك بعد توفيق الله.

كلمات عشق قوية:

عبارات حب قصيرة.
كلام خواطر حب و غرام مكتوبة.
كلمات رومانسية
كلام جميل ورومانسية للحبيب الغالي
اقتباسات وحكم عن الحب
كلمات وعيون وقلب شخص

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات عشق قوية وقصيرة للحبيب تويتر

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات وعبارات جميلة للواتس عن الحب والعشق للأزواج

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات حب بالإنجليزي قصيرة جداً مع الترجمة

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن كلام عن العشق والاشتياق أقوى 20 عبارة مكتوبة في العشق بجنون ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من روائع الكلام في العشق ، وذلك ظهر جلياً في فقراتنا المميزة ، ففي أول فقرة وضعنا لكم كلمات عشق للحبيب ، وفي ثاني فقرة كلمات عن العشق الروحي ، وفي ثالث فقرة كلمات عن العشق والهوى ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات عشق قوية.

والآن وكما تعودنا لا تنسوا إخبارنا في التعليقات الموجودة في الأسفل بأجمل عبارة رومانسية أعجبتكم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى