كلمات حب

كلمات حب للحبيب قبل النوم ساخن

كلمات حب للحبيب

الحب هو ذاك الشعور الذي إن مس قلوبنا يجعلنا نعيش بعالم آخر ، فالدنيا بأكملها تختلف ونرى الأمور بنظرة أخرى غير التي كنا ننظر إليها بها ، فهناك من يجد في الحب أملاً للعيش من أجله ، وهناك من يرى في الحب دافعاً من أجل تحقيق نجاحات بحياته مع شريك حياته ، وهناك من يرى في الحب ونيس وحضن دافئ يهرب له عندما تضيق الحياة من حوله ، فمهما اختلفت نظرة كل هؤلاء تجاه الحب سوف يظل ذلك الإحساس هو الأفضل على الإطلاق ، وقد قيل في الحب العديد من الكلمات الرومانسية التي يتشاركها المحبين مع بعضهم البعض يومياً ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم أيها المتابعين مقال تحت عنوان كلمات حب للحبيب قبل النوم ساخن ، سوف نضع بين أيديكم في هذا الموضوع باقة منتقاة من أقوى ما كتب في الحب.

كلمات وخواطر رومانسية:

  1. لو أن حبك في قلبي كلمات تكتب، لانتهت أقلامي، لكن الحب أرواح توهب، فهل تكفيك روحي.
  2. أحبك يااية في الجمال أحبك يابديعة خلق الرحمن ياأحلى مافي الأكوان ويا أغلا علي من كل إنسان.
  3. مهمتي الأولى أن أسعدك، مهمتي الثانية أن أدللك، ومهمتي الثالثة أن أسهر على راحتك، ومهمتي الرابعة أن أبدد غيوم حياتك، وأروع مهامي أن أحبك ثمّ أحبك ثمّ أحبك يا حبيبتي.
  4. يا سيدتي كم أتمنى لو سافرنا نحو بلاد يحكمها الغيتار حيث الحب بلا أسوار والكلمات بلا أسوار والأحلام بلا أسوار.
  5. جمالك يا حبيبتي علمني كيف أختار الجمال، وكيف أسبح في بحر طويل، وكيف أتسلل إلى بيوت الحمام، ولكنني لا ألوم شعري بكحيل عينيكِ، ونحل خصركِ، ولكنّني أكتفي بجمالكِ، وسكوتي وعذابي، ولا داعي أن تغضبي مني لأني لم أقل شعراً كافياً في جمالك.
  6. قلبي لك يا من ملكت كل القلوب، وعهدي لك أنني سأبقى رفيق الدروب، فكُن صبوراً، فقلبي لا يقوى الحروب، وكن بي حنوناً، فحبي لك فوق الوصف.
  7. جمالك يا سيدتي علمني كيف أتحاور مع النجوم، والقمر، وكيف أنشد قصائدي على العشاق، أنا لا أمثل دور الفنان، أو العشيق أنا لا أقول بأني أحبكِ بجنون.
  8. لأنّك أنت زوجي الحبيب، مهما كنت بعيداً أو قريباً، أدعو لك الله المجيب أن يجعل لك من كل خير نصيب.
  9. اشتياقي لكِ يقتلني، وولهي عليكِ يميتني، كل ذرة في كياني، وكل قطرة من دمي، وكل نبضة من نبضاتِ قلبي تصرخ باسمكِ، وتناديكي يا حبيبتي.
  10. يكفي أن يحبك قلب واحد لكي تعيش، فإذا أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبّك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبّك أحد فاعلم أنّني متّ.
  11. حبيبتي إنّني أعيش في فلك حبك، وأسكن شغاف قلبك، فأحاول جاهداً ما استطعت أن أسعد قلب من استحليت، لأني بسعادته أسعد، وبشقائه أتعذب

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر عن الحب والعشق

رسائل لك حبيبي:

  1. أهمس لك أنا أحبك.. لأجل تخفيها جوه قلبك كل ما ضاق بك صدرك.. ترددها بهمساتي.
  2. ❤️ إن الحب كالحرب قد تشعلها سريعاً ولكنك لا تستطيع أن تطفئها في عقلك، أو تقضي على رمادها في ذاكرتك، أو تتخلص من آثار الدمار في قلبك، ولن تتوقف روحي عن عشقك.
  3. يمكن ابتعدت وانشغلت يمكن ما سألت مدة وقصرت بس الأكيد حنيت لك واشتقت
  4. ❤️ تجد أصابع يدي قد خضعت لك في استسلام عندما تلامس أصابع يدك وتعانقها في صمت لكي تخبرها مدى حبي لها.
  5. قدمت لك عمري هدية.. وأعتذر عن رخص الهدية قدرك سما فوق السماء.. ونجومها لك هدية.

للمزيد يمكنك قراءة : 10 رسائل عن الحب والعشق

خواطر حب مصورة:

حب و عشق
اجمل عبارات الحب
مسجات
رسالة حب و غرام للعاشقين فقط.
رسائل
إلى من أحببت

للمزيد يمكنك قراءة : اشعار قصيرة عن الحب

إن أروع وأعظم شعور يمكن أن نشعر به في حياتنا هو أن نحب شخص يبادلنا نفس المشاعر ، حينها سنشعر وكأننا ملكنا الدنيا كلها ، وإلى هنا أعزائنا المتابعين متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن كلمات حب للحبيب قبل النوم ساخن ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى الكلمات وأحلى الخواطر وأحدث الرسائل الرومانسية ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات المميزة ، وضعنا في أول فقرة كلمات وخواطر رومانسية ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم رسائل لك حبيبتي ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان خواطر حب مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى