كلمات حب

كلام حب لحبيبتي قصير 20 منشور للفيس وتويتر جاهزة للنشر والمشاركة

كلام حب لحبيبتي قصير

كلام حب لحبيبتي قصير 20 منشور للفيس وتويتر جاهزة للنشر والمشاركة ، فعلى الرغم من أن كلمة الحب مكونة من حرفين اثنين فقط ، إلا أنها سر الوجود البشري ، كما أنها الصواب الذي يتراكم على الفؤاد فيهديه سبيل الرشاد ، إنه الحل السحري لمتممات الحياة بجميع أشكالها ، كما أنه يعد واسطة عقد ورحمة في هذا العالم ، لقد ميزنا الخالق سبحانه وتعالى بتلك الصفة عن بقية خلقه ، فقد جعل بإمكاننا القدرة على التناغم فيما بيننا لنكون جنس بإمكانه أن يصل لأعلى درجات التوافق ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل المحبين وكل متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم موضوع بعنوان كلام حب لحبيبتي قصير 20 منشور للفيس وتويتر جاهزة للنشر والمشاركة ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من كلمات الحب الرومانسية التي تحمل بين طياتها رمزيات مؤثرة.

كلام من قلبي يا حبيبتي:

  1. أعشقك يا حقيقة وليست أوهام، إنَّه الاشتِياق والحنين لفؤاد، إنّه النَبض الساحِر في قلبي لك يا غالي، إنّها أمواج الحب والغرام التي تُلاطِم أشلاء جسم مُبَعثَر مِن غيرك، يا حبيب إنّهُ عِنوان فَجرٍ لا يوضح غيرك، إنّهُ اشتياق ونارُ تحتَرِق نداءً لقلبك الجميل.
  2. حضنت هواك بفؤادي وجعلت نوره بداخل صدري ، لأنّك حياتي ودنيتي ، أحبك للغاية.
  3. لقد اشتقت لكَ للغاية، ولكنها لَيست المرة الأولى التي اشتاق لك فيها ؛ بل هيَ عادتي عندي يا حبيب الفؤاد كُل يَوم ولكن في صمت.
  4. علمنا الهوى وأسراره، وكتبنا أرق أشعاره، وقمنا بالغناء على أوتاره، وذبنا في العشق ألحان.
  5. أفكرك يا حبيبي وأشتاق، وأسهر مع الأشواق وأكتب على الأوراق إن الاشتياق والرحيل والبعد لا يمكن يُطاق.
  6. أعشقك ليس لما أنت عليه الآن يا حبيبي ، ولكن لِما أكون عليه عندما أكون برفقتك بحبك موت.
  7. أهواك على قدر الكلمات التي تغنّى بها المحبون ، أعشقك كلمة لا تعبر أبداً عما في قلبي ، لكن سوف أقولها لعلها تصل لك عشيقتي.

كلام دلع لحبيبتي:

  1. زوجتي أُحِبّك للغاية ، سوف أسطر لكِ عن اشتياقي، وعشقي لكِ وكل ما يدور في ذهني ؛ لعلك تعرفين أنّكِ ملكت عرش فؤادي ، سوف أسطر لكِ دوماً أنكِ غرامي وهواي، فؤادي يناديكي ويشعر بالاشتياق إليكِ، ذلك عقلي ترك لفؤادي الكلام ، ذلك فؤادي يحمل عشقاً واشتياقاً فهل تقبلينه مني، ذلك فؤادي ينبض لك، فهل سترجعين إلي؛ كوني كما تكونين فأنا في هواك متيم.
  2. عشقتك حتى العشق توقف عند عينيكِ، عشقتك يا حبيبي حتى نطقت كل قطرة من دمي بأنّي أهواك ولا أريد إلاك ، عشقتك حتى ذرفت العين دموع الخوف لو فكرت فقط في أن أبعد عنك ، عشقتك حتى نسيت كل دنيتي ، وصرت أنت كل دنيتي.
  3. دقائق العشق هي الدقائق التي تخلد في ذكرياتنا، وتحمل كل معاني الفرح والسرور والانبساط ، فلا تندم في أي ثانية على حبّ مررت به وعشته؛ حتى ولو أصبحت ذكريات موجعة ؛ فلو كانت الوردة قد جفّت وراح عبيرها الجميل ولم يتبق سوى الشوك ، فلا تنسَ أنّها أعطتك في يوماً من الأيام عطراً رائعاً أفرحك.
  4. في غيابك يا غالي تُثقَل علَيّ الأيام، والزمن مع شخص غيرك لم يَعُد يطاق ، رَبَطتَني ما بينَ عَهدٍ ووثائقٍ، ولم تَترِك لي إلا الأشعار والأوراقِ، أَما اليوم أود أن أخبرك ، لا أشتاقُ لسواك من البشر في ذلك الكون.
  5. لو كان من بيدي أن أعطيك عيناي لقمت بوضعهما بين يديك يا حبيبي ، ولو كنت أستطيع أن أعطيك فؤادي لاقتلعته من صدري وأعطيته إليك، ولو كنت أستطيع أن أعطيك حياتي ؛ لوضعت سنيني الحلوة تحت قدميك يا غالي.

كلام حب قوي قصير:

  1. أهديك يا حبيبي 3 أزهار وأسأل الله أن يرعاك، ومن فؤاد يهواك، ومن عينٍ تود رؤياك.
  2. أمسي عليك يا حبيبي بزهرتين، زهرة تخبرك يسعد مساك، وزهرة أخرى تخبرك مستحيل أن أنساك.
  3. من الصعب أن تهوى إنسان لا يهواك ، ومن الأصعب أن تستمر في عشقه ، رغم عدم شعوره بك.
  4. لو أيام حياتي تضيع والورد تنسى الربيع، ما أنساك أبداً. يا غالي
  5. من أحبّ فتاة بدون حدود؛ صارت كل نساء الأرض حوله بلا معنى.
  6. العشق أقوى العواطف؛ لأنّه أكثرها تركيباً.
  7. أحيا لك، ومن أجلك يا حبيبي ، وأحبك أكثر من عائلتك ، ولو لم تصدقني؛ اسأل فؤادي.
  8. الليل سوف ينجلي ، والعمر سوف ينتهي ، إلا أن حبّي لك لا يوجد له آخر.

كلام حب وغرام:

كلمات للحبيب الغالي
لو كان ينفع أطلب
كلمات رومانسية قصيرة مكتوبة
أحببتك نعم حبيبي أحببتك
أقوي كلام العشق والغرام
كلام جميل عن العشق والغرام

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات وعبارات جميلة عن الحب والعشق

للمزيد يمكنك قراءة : خواطر عن الحب والعشق

للمزيد يمكنك قراءة : 10 رسائل عن الحب والعشق

أروع إحساس في الكون ستشعر به عندما تحب إنسان يبادلك نفس المشاعر ، عندها ستتأكد بأنك ملكت الدنيا وما فيها ، وأصبحت حياتك سهلة وسعيدة وخالية من المشاكل والتوتر والحزن على أتفه الأسباب ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم وقد تكلمنا فيه حول كلام حب لحبيبتي قصير 20 منشور للفيس وتويتر جاهزة للنشر والمشاركة ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات مختارة من أجمل كلمات الحب الحديثة ، فقد أرفقنا في أول فقرة كلام من قلبي يا حبيبتي ، وفي ثاني فقرة وضعنا كلام دلع لحبيبتي ، وفي ثالث فقرة كلام حب قوي قصير ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلام حب وغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى