كلمات حب

كلمات وعبارات جميلة عن الحب والعشق بجنون

كلمات وعبارات جميلة عن الحب

في كثير من الأوقات يبحث الأحباب عن بعض الكلمات المؤثرة التي تعبر عن حبهم وعشقهم المكنون بداخلهم ، عبارات تصف مقدار المشاعر المتأججة في قلوبهم ، وتوصل مقدار الوله والعشق الذي وصل إليه المحب ليهديه إلى من يحبه ، إن الحب يا سادة لنغمة يعزفها المحب على وتر الفرح ، إنه دفء للقلب والعقل ، إنه شمعة تنير حياة الأحباب ، فعندما تحيا مع من تحب على أي أرض ، تصبح تلك الأرض جنة تتمنى ألا تنتهي أبداً ، وقد قيل في الحب العديد من الكلمات الرومانسية الجميلة ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الأعزاء مقال بعنوان كلام عن الحب والرومانسية والعشق بجنون ، سوف نضع بين أيديكم في هذه المقال مقتطفات منتقاة من أجمل ما قيل في الحب ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات.

كلام عن الحب:

  1. فِـي نَـآس بدخلُو حيآتنآ  صُدفـه ?’? ؛ لَكِن بِـدُون مُبَـآلغة’ بيدخلُو بأَعمَق نُقطَة’ فِـي قَلْـبك ?’❤ .،’
  2. من قال أنّ الحب في لحظة يضيع، من قال أنّ الورد يذبل في الربيع، دام الأمل باقي برغبة واقتناع ما جفّت أوراقي ولا اهتز الشراع.
  3. مافي حدا ماعنده أهتمام ومابيعرف  يهتم ، بس في حدا عاطي كل أهتمامه لغيركك ?
  4. أحبك يا حبيبي وكل ما فيك أهواه، حتى خطوات قدميك أشتاق إليها، أشتاق لأن أمشي بقربك، أحتاج لأرقص معك رقصة أبدية لا أفلت من يديك، أشتاق لأن تضمّني بعمق، مثل البحر الذي يضم اللآلىء أريد أن تقتلني حبا وتغرقني عشقا أيها البحر.
  5. الرجل العظيم .. هو الذي يشعر الانثى بالامان?♥ حين تشعر بالخوف من كل الدنيا✋
  6. عرفنا الحب وأسراره، وكتبنا أجمل أشعاره، وغنينا على أوتاره، وذبنا بالغرام ألحان، نسينا كلّ مواجعنا، وبقينا اثنين فقط، والأشواق تجمعنا بلا هجر وبلا حرمان.

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل العبارات الرومانسية

خواطر عاشق:

  1. فلسفة حب التعبير عن الحب أو الإعجاب أو التقدير لا يطاله القلم مهما سطر من كلمات وجمل لأن الكلمات في هذه الحالة أشبه برموز النوتة الموسيقية التي لا تستطيع وحدها أن تنقل إحساساً موسيقياً يجمع رقة الحب وعظمةالإعجاب وعمق التقدير وإنما يحتاج الأمر أو هذا النقل إلى آلات غير آلةالقلم إنها آلة الأرواح عندما تتلاقى الارواح في الكلمات سوف تقبض ومنهاينساب الدمع أحياناً حينها نخجل من أنفسنا كيف بنا أن تدمع أعيننا من أقلامالآخريين ولا نعلم بأن سبب ذلك هي تلاقي الأرواح
  2. ،، عتاب المرأة (حب) وغيرتهآ (خوف) وقسوتها (عند) و إهتمآمها (حنان) سكوتها (مكر) فأهتموا لعتابهن .. و أحبوا غيرتهن ،،
  3. بقلك شو صار بغيابك بقضي ليلي على بابك بتمنى تكون يا حياتي وشوفك بيعينيي شو هالخبرية الحلوة قالولي انك جايي يا حبيب عمري وعينيي ما بصدق انكجايي معقولي تبقى حدي تهديني اجمل وردة وتغفى هون ع خدي وضمك بي ايديي
  4. في غيابك أَشتاقك حد الأَلم ، وفى وجودك أَعشقك صمتآ وبين عشقك الصامت وأَلم الشوق إليك ،،

للمزيد يمكنك قراءة : اشعار وكلمات حب

مقتطفات قصيرة:

  1. مَن يَهتَمُّ بِكَ دَوماً ؛ اجعَل لهُ وطَناً فِي قَلبِك ، لا يَلِيقُ إلا بهِ ..
  2. حبّك صمت يستعصي على الألفاظ التعبير عنه، وحبّك بوح ما تحمل قواميس الدنيا معناه.
  3. الحب هو أن لا أعزلك عن العالم ….. الحب هو أن أتركك بالزحام وأعلم تماماً أن قلبك لي…..
  4. يشهد العشق وميزانه، وكل الورد وألوانه، لو للغرام عنوان، أنت يا عمري عنوانه.
  5. ” اذا احببت احداً فـ اخبره ليعلم.. وكررها ليطمئن.. واعمل بها ليوقِن ” ❤

للمزيد يمكنك قراءة : كلمات حب للزوج للواتس اب

كلمات مصورة:

أنت حياتي
أنت حياتي
لو أن الحب كلمات تكتب
لو أن الحب كلمات تكتب
كلام عن الحب والرومانسية
كلام عن الحب والرومانسية

إلى هنا متابعينا الكرام متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع اليوم الذي تحدثنا ودار كلامنا فيه حول كلام عن الحب والرومانسية والعشق بجنون ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل الكلمات وأحلى العبارات وأرق الخواطر التي تحمل بين طياتها معاني الحب والعشق والغرام ، فقد أرفقنا لكم أربعة فقرات مؤثرة وقوية ، وضعنا في أول فقرة منهم كلام عن الحب ، وفي ثاني فقرة سردنا خواطر عاشق ، وفي ثالث فقرة أرفقنا مقتطفات قصيرة ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى