كلمات

10 عبارات مضحكه عن السفر ستجعلك تضحك من قلبك

إن السفر يعتبر واحداً من الأشياء الصعبة التي تواجه الكثير من الأشخاص ، وهذا جراء الظروف الصعبة المحيطة بالمسافر ، والتي تجبره على ترك أسرته وأصدقائه والذهاب بعيداً وبالرغم من الحزن الشديد الذي قد يحس به بعض الناس ممن يقدمون على السفر ، إلا أن في السفر الكثير من الفوائد من الممكن أن تكون فائدة مادية أو تعليمية أو اجتماعية ، ونحن كعرب نحب الكوميديا والضحك وندخلها في كل شيء حتى في السفر ، وفي هذا اليوم يسعدنا أيها المتابعين الأعزاء متابعي موقع احلم أن نقدم لكم مقال يحمل عنوان 10 عبارات مضحكه عن السفر ستجعلك تضحك من قلبك ، سوف نجمع لكم في هذا المقال كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى وأحلى الكلمات الطريفة والمبهجة المكتوبة في السفر ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه العبارات.

نكت عن السفر تويتر:

  1. زوجها سافر وباليل بعتتله رسالة قالتله فيها (المنزل مطفي). بعد شوي اخوها يدق الباب ومعاه كهربائي يقول : زوجك متصل ويقول الكهرب عندكم طافي لا احساس ولا مشاعر
  2. حزمت #حقيبتي أحضرت #جواز_سفري حملت #معي كتاب #حب كان #هديه إبنت #الياسمين قطعت #تذكرتي… هاربا مني ومن #وطني…! لكن؛ #رئيس_جمهورية_قلبي اصدر مرسوما #غراميا يقضي بمنعي من #السفر بالأسر والسجن مدى الحياة كم كان #قرارا_عظيما وانا الذي #أمقت_الحريه في #دين_الحب #شكرا_سيدي_الرئيس
  3. كلما حاولت السفر … تأتي عروض مبهرة تجبرك على البقاء
  4. لو كان السفر مجانيًا ، وداعًا!
  5. “لدي تسعمائة وتسعة وتسعون مشكلة. إلا أنني في إجازة وأتجاهلهم جميعًا!
  6. . “أسوأ شيء في أنك سائحًا، هو وجود سائحين آخرين يتعرفون عليك كسائح!”
  7. لو كان السفر مجانيًا، فلن تشاهدني مجدداً. لكنها للأسف ليست كذلك… ماذا سنفعل الليلة يا أخي؟

للمزيد يمكنك قراءة : كلام جميل عن السفر والرحلات وتغريدات مضحكة

عبارات عن السفر للواتس:

  1. السفر يعني لي الكثير ليس هروب من ضجيج العمل وتغيير روتين السفر عزله وسعاده وتامل في مخلوقات الله وعباده ومراجعه للقرارات السفر حقيبه احمل فيها امتعتي واملأها بالذكريات والاشواق واستمتع بهذه الذكريات في الاوقات العصيبه واللحظات المؤلمه لأصبح أقوى #مساء_السعاده
  2. خالط و سافر و احكي مع الناس و لا تحتقر احدا و تعرف على ثقافات الغير . فالتواضع من اخرج العظماء و السمع خير من الكلام الفارغ .
  3. السفر يُحسن المزاج .. ويعزز الثقة سافروا ..
  4. ما أجمل عندما نكون على طريق سفر وندعوا بالسلامة لكل من يمرُّ من حولنا من مسافرين فهؤلاء هُم فُلان وفُلان أحباب فُلان وفُلان فقد إشتاقت قلوبهم لأحبتهم ولكننا أحبابهم الغُرباء الذين نُكمِل حب أحبابهم بالدعاء.
  5. أدرك أن #السفر ليس بالأصل انتقال الجسد بل هو انتقال روحي من مكانٍ لآخر، ف أرى #الكتب أيضًا هى بمثابة السفر.. كلاهما يذهبا بنا إلى عالم آخر !..
  6. -يعلمنا #السفر الاختيار المناسب للمكان الذي يضيف لنا المتعة والفائدة. -يعلمنا السفر أن نحدد أهدافنا بوضوح وأن ندير أوقاتنا بدقة. -يعلمنا السفر فنون التعامل مع من نلاقيهم وفق أنماط شخصياتهم. -يعلمنا السفر التعرف على ثقافة المكان ونقل ثقافتنا لهم. #صباحيات
  7. أثناء الانتظار، يرى المسافر وجوهاً عديدة ويحاول بمساعدة ذكرياته التعرّف على تلك الملامح التي طالما رسخت في ذاكرته، فـ يُمنّي نفسه تارةً برؤيتها وتارةً أخرى ينسى ويسلى ..
  8. ثبت عن الصحابة رضي الله عنهم أنهم كانوا يتعانقون عند قدومهم من السفر فعن أنس رضي الله عنه قال : كان أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم إذا تلاقوا تصافحوا وإذا قدموا من سفر تعانقوا .. إسنـاده حسن – رواه الطبراني
  9. للطلاب والمهتمين من فوائد #السفر الإطلاع على تجارب وثقافات الاخرين ومنها مهنه الزراعه ..لذا اجعل للسياحه الزراعيه نصيب بزياره الارياف ومشاهده المحاصيل التى تنُتج في تلك المناطق والتقنيات الزراعيه المستخدمه. فتجمع بين الفائده والمتعه..
  10. ↓❥ وأجمل ما يأتي به #السفـر أحدٌ يلوح لگ بالسلام مودعاً وأجمل أجمل من يديه إبتسامةٌ تقول إني بخيـر في ملامـح تنهار گلما قصر النظر ..!
  11. #السفر يلعب دورًا فعالًا في الحد من التوتر والاكتئاب كما أنه يقلل من خطر الإصابة بالنوبات القلبية وتعزيز الصحة العقلية وزيادة الإبداع ..

عبارات عن السفر بالانجليزي:

  • Don’t listen to what they say. Go see

لا تستمع الى ما يقولون، اذهب لتشاهد

  • To Travel means to Live

السفر معناه العيش

  • Life is short and the world is wide, explore other places

الحياة قصيرة والعالم كبير وشاسع، استكشف أماكن اخرى

  • Life is either a daring adventure or nothing at all

الحياة عبارة عن مغامرة جريئة او لا شي على الاطلاق

  • Life is a journey. Make the best of it

الحياة عبارة عن رحلة، اصنع (اعمل) الأحسن منها

للمزيد يمكنك قراءة : عبارات تخرج من الجامعة مضحكة

عبارات عن السفر والغربة:

ذاهبة إلى الحبشة
ذاهبة إلى الحبشة
أنا بحب السفر والخروجات
أنا بحب السفر والخروجات
عبارات مضحكه عن السفر
عبارات مضحكه عن السفر

للمزيد يمكنك قراءة : 10 عبارات حب مضحكة

عبارات مضحكة عن السفر بإمكانها أن تفرحك وتبهج يومك أثناء رحلتك السياحية ، فما أجمل من الضحكة التي ترسم على وجه المرء تنسيه همومه لبعض الوقت وتضفي على يومه سعادة لا تنسى ، وإلى هنا متابعينا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه حول 10 عبارات مضحكه عن السفر ستجعلك تضحك من قلبك ، وضعنا بين أيديكم مقتطفات مختارة من أحلى وأجمل الكلمات المكتوبة عن السفر والترحال والبعد ، وذلك من خلال أربعة فقرات مميزة ، جمعنا لكم في أول فقرة نكت عن السفر تويتر ، وفي ثاني فقرة عبارات عن السفر للواتس ، وفي ثالث فقرة عبارات عن السفر بالانجليزي ، وختمنا حديثنا بفقرة عبارات عن السفر والغربة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى