كلمات

10 عبارات جميلة عن عيد الام بالعامية 2022

عبارات جميلة عن عيد الام

الام مدرسة عظيمة تهتم وتساعد في تربية أبنائها وقيل أن الجنة تحت اقدام الامهات وهي من أوائل الناس بالحب والاهتمام والعطف  والتي حملتنا ف بطنها تسعة أشهر وتحملت تعب الحمل والآم الولادة وسهرت من أجلنا وهي التي تضحي بنفسها من أجل أبنائها حتي يكونوا من أحسن الناس وتعتبر الام هي العالم بل هي كل شي الصديقه والحبيبة والمعلمة والام هي الحجر الأساسي لنشأة الأسرة وهي أساس بناء الوطن والمجتمع وهي مدرسة كبيرة كتب عنها الشعراء وتكلم عنها الرسول صلي الله عليه وسلم وأوصانا الله سبحانه وتعالي بها في كتابه العزيز فهي نعمة أنعم الله بها علينا نبع الحنان والأمان ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا موضوع يحمل عنوان 10 عبارات جميلة عن عيد الام بالعامية 2022 ، سوف تجدون في هذا الموضوع مقتطفات مختارة وحديثة من أجمل التهاني والرسائل التي يتم إرسالها في عيد الأم.

اجمل ما قيل في عيد الأم:

  1. أمي .. من لي بهالدنيا سواك .. أشكي له وأبث له أحزاني .. كثر الله سبحانه وتعالى خيرك .. مالية أفراحي في دنيتي .. كل عام وإنت بألف خير يا كل الخير.
  2. ليس هناك لغة في ذلك العالم يمكنها أن تعبر عن حبك في فؤادي يا أمي، فأنتِ كالنجوم التي بإمكانها أن تنير لي الطريق دائماً .
  3. سامحيني لو كنت عنك غائبة .. يا امي يا ست الحبايب يا كل حياتي .
  4. من غيرك يا أمّي يا جميلة حياتي كئيبة، كل سنة وأنت بألف خير عام بعد عام .
  5. لو كان عندي كتير هموم … وكان عندي الشغل بالكوم … بين حضنك كل شيء يهون كل عام وأنت بألف خير يا حبيبة قلبي .
  6. يا إلهي أدعوك أن تكون أمي حبيبتي سالمة سنة بعد سنة، وأحتفل بيومك يا أمي كل سنة أجمل من سنة .
  7. ليس هناك في الدنيا كلها حب أصدق من حب الأم لأنها من تسأل عنك يومياً ؛ عليكم أن تبروا أمهاتكم فهناك أشخاص غيركم محرومين منها ويتمنوا أن تعود أمهاتهم حتى يبروها.
  8. و ولو كنت أخشى من أمر فأنا أخشى الدنيا من غيرك يا ست الحبايب و إن كنت أود أمر بشدة فأود أن أعيش العمر كله بقربك يا أمي يا حبيبتي.
  9. يقهرني ويحطمني حزن امي ويوجعني تعبها ويخيفني خوفها حتى نسمة الهواء العابرة لا أود منها ان تمسها بضر دائما استودعها الله سبحانه وتعالى لأنه خير حافظا لها.
  10. يكفيني في الحياة مكوث أمي حبيبتي عندما يغيب الناس من حولي و حب أمي عندما يتغير الناس علي و فؤاد أمي لو غابت أفئدتهم و هم حاضرون ؛ يكفيني حياة أحياها في أمي أحبك كثيراً يا أمي.

لافتات عن عيد الأم:

  1. الليل له آخر .. والعمر له آخر .. بس بصراحه حبك لينا ما له اخر .. بنحبك يا ماما
  2. أمّي حبيبتي أنتِ كالبنك الذي نودع بداخله قلقنا و وأحزاننا وجميع مشاكلنا .
  3. أمي جايلك بأطلب رضاكي بيومك يا حبيبتي وأقولك سامحيني بعيدك يا أمي .. وكل عام وإنت بألف خير يا حبيبتي
  4. لا أحد في تلك الحياة كلها له تأثير على شخصيتي غيرك يا أمي ، كل عام وأنت بخير .
  5. حبك يا أمّي مثل الوقود الذي يدفعني للأمام كي أفعل المستحيل في حياتي .
  6. أمّي حبيبتي يا قولاً صادقاً حفر كلماتها على زفراتي .
  7. علمتني أمي وحبيبتي أن الدنيا هي شيئان أولها راحه بين يديها وثانيها جنه تحت قدميها.

كلمات عن عيد الام 2021:

  1. لا يحرمني من وجودك يا أمي ، كل عام وأنت بخير .
  2. كل ما يمر عام و يجي عيدك .. أدعي الله سبحانه وتعالى بالسنة الجاية تبقيلي ماما الحبيبة .
  3. هل تعلمين من هو أجمل وأروع إنسان في هذه الدنيا ؟ أنتِ يا أمي يا حبيبتي ، فأنتِ معي في جميع الأوقات في أوقات نجاحي و أوقات حزني ؛ كل عام وأنت بخير .
  4. أمّي أنتِ بنظر الناس من حولنا أمي، لكن في نظر ابنك أروع ملاك و لو في يدي لأهديتك عمري كله ؛ كل عام وأنت بخير يا كل الخير.
  5. كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي كل سنة وأنتِ منوره على الدنيا وذلك بوجودك، كل سنة وأنتِ اروع وأثمن حد في الحياة كلها كل سنة  وأنتِ سيدتي ودنيتي بل تاج راسي ، كل سنة يا أمي الغالية وأنتِ موجوده تدخلين الفرحة والسعادة على قلبي ؛  كل سنة وأنتِ بخير عيد ميلاد سعيد لكِ يا حبيبتي الغالية ربنا سبحانه وتعالى يوفقك ويقدرني على مساعدتك وتلبية كل احتياجاتك.

عبارات عن الام مع الصور:

عبارات جميلة عن عيد الام
كلمات شعر عن الأم.
كلمات جميلة
أمي يا ليت آخذ من عمري وأعطيك
خواطر
خواطر راقية عن الام

للمزيد يمكنك قراءة : كلام جميل لامي 20 عبارة حلوة ورقيقة

للمزيد يمكنك قراءة : اجمل كلام عن الام قصير 50 خاطرة من أرق ما قيل في الأم

للمزيد يمكنك قراءة : 10 عبارات عن حب الأم لابنتها الكبيرة تويتر

إلى هنا أعزائنا المتابعين متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن 10 عبارات جميلة عن عيد الام بالعامية 2022 ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أجمل ما كُتب في الأم من تهاني ورسائل وعبارات مميزة ، فقد وضعنا في أول فقرة اجمل ما قيل في عيد الأم ، وفي ثاني فقرة لافتات عن عيد الام ، وفي ثالث فقرة كلمات عن عيد الام 2021 ، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان عبارات عن الام مع الصور ؛ سائلين الله عز وجل أن يحفظ على أمهاتنا الصحة وأن لا يرينا فيهم مكروه أبداً اللهم أمين.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى