كلمات حب

كلام غزل بالانجليزي وأروع اقتباسات قصيرة مكتوبة عن الحب والرومانسية مترجمة

كلام غزل بالانجليزي

مين يقدر يعيش من غير حب و القلب ينبض به جمراً و سهراً بكل ما تحمله كلمة حب البسيطة من معاني كثيرة و اماني كبيرة، الحب هو اجمل ما نشعر به بالحياة و يعتبر لنا جميعاً متابعينا الكرام مثل طوق النجاة حينما تتلاطم علينا قسوة ظروف الحياة و صخور المواقف نجد من الحب ما يقتل كل شر حولنا و يهيمن علينا الحب في سكينته و هدوء الأجواء و لكن في القلب بركان مشاعر بهية وردية، و الحب ليس فقط مختصر علينا و لكن بكل لغات العالم يحبون و يعشقون أيضاً كما نشاهد ذلك عبر قنوات التلفاز أو بقنوات الإنترنت حتى بكل بلاد العالم أصبحت بين أيدينا لأننا في عصر التكنولوجيا الحديثة، و لأننا شعب حنون بطبيعة الحال و نميل كل الميل للفكر بالقلب أكثر من العقل أتينا لكم و لنا بمقال نروي به نبضات الحب، كلام غزل بالإنجليزي، الغزل هو الماء الذي نرويبه زهرة الحب القلب و جئنا به باللغة الإنجليزية و ترجمتها لنرتقي أكثر و متابعينا بكل مكان أيضاً.

كلام غزل بالإنجليزي مكتوب و مترجم

  • ليتني استطيع ان اسكن في قلبك و امشي في شرايينك، I wish I could live in your heart and walk in your veins.
  • Words do not come easy, but when I am with you, my heart beats a little faster and the stars shine a little brighter. الكلمات لا تأتي بسهولة، و لكن عندما اكون معك قلبي ينبض بسرعة و النجوم تلمع.
  • انت حب عمري الذي طالما تمنيت ان اكون بجانبه.You are the love of my life, which I longed to be besid.
  •  الحياة لا تعني هذا حتى وجدتك.Life never meant this  until I found you.
  •  I feel like my life started on the day I met you. You’re a dream.أشعر أن حياتي بدأت يوم التقيت بك. أنت حلم.

و شاهد أيضاً عبارات حب بالانجليزي وأشهر عبارات الحب الإنجليزية وترجمتها للعربية.

 جمل و عبارات رومانسية إنجليزية مترجمة

  •  When I wake up every morning, I pinch myself remembering that you’re in my life.عندما أستيقظ كل صباح ، أقرص نفسي أتذكر أنك في حياتي.
  •  قلبي يرفرف عندما اراك. My heart flutters when I see you
  • الحياة معك هي كل معاني السعادة.Life with you is all the meanings of happiness
  • My dearest, you are more than my girlfriend, you are the one that brings me joy, day after day. عزيزتي، انتي اكثر من حبيبتي، انتي الشخص الذي يجلب لي الفرح يوماً بعد يوم.
  • انا مستعدة ان اسامح كل من ظلموني لان حبك قد ملأ قلبي و لم يعد هناك مكان للكراهية.I am ready to forgive all those who wronged me because your love filled my heart and there is no place for hatred anymore.

و شاهد أيضاً كلام حب انجليزي مكتوب كله رومانسية وإحساس.

رسائل عشق و غرام إنجليزية بالترجمة

  • حبك هو ما يضئ لي الليالى المظلمة و يأخذ يدي كي اتخطي كل الامي..Your love is what lights my dark nights and takes my hand to overcome all my pains
  • You are the iron in my shield, the wind in my sails and the beat of my heart. انت الحديد الموجود في درعي، و الرياح في اشرعتي و نبضات قلبي.
  • انت تعرف جيدا كيف تجعلني اشعر بالسعادة، احبك من كل قلبي.You know how to make me happy, I love you with all my heart
  •  أريد شيئ واحد فقط في هذا العالم.  أريدك انت I only want one thing in this world i want you
  •  I will never stop loving you, and I’ll cherish you as long as I live.لن أتوقف عن حبك أبدًا ، و سأعتز بك طالما أعيش.

و شاهد أيضاً جمل حب بالانجليزي مع الترجمة.

عبارات حب و غرام بالانجليزية.
كلام غزل بالانجليزي بوستات تويتر و فيسبوك.
رسائل حب قصيرة.
رسائل و مسجات حب روعةباللغة الإنجليزية.
أقوال عن الحب مترجمة.
خواطر حب رقيقة و أروع حالات و ستوري رومانسية بالانجليزية.

الحب و ما به علينا بكل سلطانه بكل آوانه و زمانه و مهما تبدل مكانه و كلمات التعبير عنه يبقى هو الأقوى بكل ما يتوغله فينا من مشاعر و أحاسيس و يسيطر على كل الفكر بالبال و الخاطر أيضاً، الحب كله سطان و هي حقيقة مؤكدة متابعينا الأفاضل و أفضل ما نفعله مع الحب هوان نسبح في تياره و نتغزل و نشعل آهات الرومانسية حولنا ليضيئ الكون كله بالحب كما هو حال ما سطرناه معاً من عبارات غزل و بكل الرومانسية و الغرام نغزو بالحب كل الأيام و لا نشعر معه بالآلام طالما الحب هو هدفنا السامي، السادة متابعينا الأكارم سردنا معاً بعضاً من عبارات حب و غزل رومانسي حتى نتبادله مع من نحبهم و سكنوا بالحب قلوبنا و سكنا قلوبهم و تبادل الرسائل الغرامية حتى باللغة الإنجليزية له مردوده الطيب بأمر الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى