كلمات حب

عايز كلام حب اقوله لحبيبي … أفضل 15 رسالة رومانسية حديثة 2022

عايز كلام حب اقوله لحبيبي

عايز كلام حب اقوله لحبيبي … أفضل 15 رسالة رومانسية حديثة 2022 ، حيث يعد الحب أطلق كبير يحمل خرائط القلوب ، ليوضح أماكن الفرح والسعادة والسرور ، إن الحب أسطورة تناقلتها الأفئدة على مر الأزمنة والعصور ، إنه أريج رائع ينبعث من القلوب المزهرة ، الحب يا سادة يقرب الناس من بعضهم البعض وأينما وجد الحب وجدنا السعادة والفرح ، كما أنه أجمل إحساس وشعور في الحياة هو أن تحب إنسان وهو أيضاً يبادلك نفس المشاعر ، ومن أجمل الطرق التي يعبر بها المحبين عن حبهم هو مشاركة الكلمات والخواطر الرومانسية مع بعضهم البعض ، وفي المقال هذا يسعدنا أن نقدم لكم عايز كلام حب اقوله لحبيبي … أفضل 15 رسالة رومانسية حديثة 2022 ، سنضع بين أيديكم مقتطفات مختارة من أحدث ما قيل في الحب من خواطر وعبارات مميزة ورائعة لتنتقي منها ما يعجبك وتشاركه مع الحبيب.

كلام لحبيبي اللي وحشني:

  1. إن الحب هو دفء القلوب والنغمه التي يعزفها المحبين على وتر الفرح كما أن الحب شمعة الوجود وهو سلاسل وقيود ومع هذا كله فإن الكبير والصغير يحتاجه ، الحب لا يولد إنما يخترق العيون مثل الخاطف.
  2. يا حبيبي هل يعقل بأن تفرقنا المسافات وأن تجمعنا الآهات.. يا من ملكت قلبي وحياتي ومُهجتي.. يا من عشقتك وملكت كل دنيتي.
  3. حبيبي وحياتي لو تعرف ما بقلبي لك من حب لما تفوهت بكلمة سوء بخصوصي .. القلب ونبضه والوجدان كله لك.
  4. عندما تعيش أحلى أيام عمرك مع حبيبك في أي أرض كانت .. تصير تلك الأرض جنة تتمنى أن لا تنتهي وتزول أبداً.
  5. عندما أحببتك .. لم أسمع إلّا قلبي بحبك .. ما بغيت من الدنيا شيئاً ما سواك .. لأني عندما أحببتك أحسسن بأنني قد مَلكت الدنيا كلّها بين يدي.
  6. قد نحس بالوحدة بين عدة أشخاص يجلسون حولنا وقد نحس بالأنس بوجود إنسان واحد.. ليس الأمر متعلقاً بكثرة من حولك بل بقلب من حولك.
  7. عندما نشتاق لحبيب العمر نحس بأن الكون على ملأه عبارة عن فراغ قاتل .. نأمل بأن كل وجوه الخلق تنقلب لوجه الحبيب فقط.

كلام حب للحبيب البعيد:

  1. لا تجعل قلبي وحيداً.. فلو كنتَ بعيد عن ناظري فإن طيفك لا يفارق قلبي وعقلي .. وذكريات الحياة الجميلة قد نحتت في القلب ولن تمحى بأي أمر كان.
  2. لو كنت أستطيع أن أهديك عيني لقمت بوضعها بين يديك.. لو كنت أستطيع أن أهديك قلبي لقمت بنزعه من صدري وقدمته إليك .. لو كنت أستطيع أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك لكني لا أملك إلا الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك يا حبيب العمر.
  3. أتمنى لو كنت دموعك لأني سوف أولد بعينيك وأدرج على خديك وأموت على شفتيك .. أما لو كنت دموعي لما بكيت أبداً خوفاً من أن أفقدك.
  4. إلى الشخص الذي أحببته حباً لا أستطيع وصفه .. إلى من تربع بقلبي وجعل حبّه وساماً على صدري أحبك كثيراً.
  5. سألوني عن اسمه فقمت برفع رأسي إلى السماء وتنهدت تنهيدة ، سألوني عن شكله وهيئته فأغمضت عيني بحنان وتخيلت، فسألوني عن قلبه فوضعت كف بكف وضممتها إلى صدري بعنف، وأخيراً سألوني أين هو الآن حبيبك فبكيت بلهفة وقلت ، مَن لم يذق طعم الفراق فإنه لن يعرف معنى الحب.

كلام رومنسي يذوب حبيبي بالصور:

رسمة رومانسية
كلام رومانسي للحبيب أجمل ما يكون.
خاطرة رومانسية جميلة.
أنا فقير الحب
خلفية رومانسية
شعر رومانسي

للمزيد يمكنك قراءة : كلام حب وغرام ورومانسية للعشاق

للمزيد يمكنك قراءة : كلام حب للزوج الحنون يذوب

للمزيد يمكنك قراءة : كلام حب اهداء لحبيبتي تويتر

إلى هنا متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن عايز كلام حب اقوله لحبيبي … أفضل 15 رسالة رومانسية حديثة 2022 ، جمعنا لكم كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من الأقوال الرومانسية وخواطر الحب والعشق والغرام ، فقد بدأنا حديثنا بفقرة بعنوان كلام لحبيبي اللي واحشني ، وفي ثاني فقرة كلام حب للحبيب البعيد ، وختمنا حديثنا بفقرة كلام رومنسي يذوب حبيبي بالصور.

والآن كما عودناكم لا تنسوا أن تضعوا لنا في التعليقات الموجودة في الأسفل أجمل رسالة حب تحتفظون بها لندرجها في مقالاتنا المقبلة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى