كلمات حب

كلام حب اهداء لحبيبتي تويتر

كلام حب اهداء لحبيبتي

الحب هو أجمل المشاعر وأنقاها ، وما أروع الحب عندما نتوجه بالوفاء والصدق والأمان ، فالحبيبة تعد أغلى شيء بالنسبة لمحبوبها لأنها معشوقته ، ووجودها في الحياة وقربه منه يغنيه عن كل ملذات الدنيا ، وما أجمل أن يكون كلام الحب متبادل بين الطرفين ، عندما يقرأ الحبيب رسالة رومانسية ممن يحبه يشعر بان الدنيا كلها تبتسم في وجهه ، فبالرغم من بساطة الرسالة إلا أن لها تأثير كبير للغاية على المرسلة إليه ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع بعنوان كلام حب اهداء لحبيبتي تويتر ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أحلى العبارات الرومانسية وكلمات الحب والعشق والغرام ، وحتى لا نطيل عليكم تعالوا نستمتع سوياً بقراءة هذه الكلمات ، التي نأمل ان تعجبكم وتقوموا بمشاركتها مع أحبابكم.

كلمات حب إليك حبيبتي:

  1. أرسلك أشواقي مع النجم والطير.. عيني تتمنّى شوفتك لو مستحيلة.. أضحك مع الناس لكن ضحكتي معك غير.. الروح تنتشي وتطيب لو كانت عليلة.
  2. حين أحببتك، لم أسمع إلّا قلبي في حبك، ما أردت من الدنيا شيئاً غيرك، لأنّي حين أحببتك شعرت بأنني قد مَلكت الدنيا كلّها بين يدي.
  3. ومن عجب أني أحنُ إليهم وأسألُ شوقاً عنهُم، وهم معي وتبكي عيني وهم في سوادها ويشكو النوى قلبي وهم بين أضلعي.
  4. زوجي أنت جزء من جسدي، أنت قلبي، أنت غيمة تسكن في سماء صدري، وجميع ما تحمله الأرض.
  5. يضيقُ قلبي.. عندما أتلفت حولي ولا أجدك.. وأحتاجك ولا أبصٍرُك وأموت آلاف المرات عندما أرى طيفك ولا أراك.
  6. أنت رغبتي وأنا محبوبتك، أنت قصيدتي وأنا لحنك.أشعر بالسعادة الغامرة منذ أن إلتقيت بك وأحببتك، فأنت حبيب العمر وحلم السنين.
  7. على الرّغم من وجود قلبي داخل جسدي، إلّا أنه ليس ملكي، فهو ملك الشخص الذي امتلك قلبه.
  8. يقال إن البعيد عن النظر يكون بعيد أيضًا عن القلب وعن العقل، ولكن أنا أقولك إني من يوم أن ابتعدت عنك وأنت في قلبي وروحي وكياني.
  9. ذهبتُ أنا ومعي قلبي نبحثُ عنك.. فعدتُ أنا وبقي قلبي معك.. لا أوصيك عني.. ولكني أوصيك عن قلبي الذي بين يديك.

للمزيد يمكنك قراءة : كلام حب وغرام ورومانسية قوي للزوج

خواطر رومانسية تويتر:

  1. حبيبي ونور عيوني وحياتي يا من ملكت حياتي، لأجل عينيك عشقت الهوى، ولأجل عينيك أحببت الهوى، ولأجل عينيك سأصير امرأة.
  2. لا تسألني عن الندى فلن يكون أرق من صوتك.. ولا تسألني عن وطني فقد أقمته بين يديك.. ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما أحببتك.
  3. أنت حاضري ومستقبلي، والماضي الذي كنت أعيشه أحلاماً، والأن أعيشه حقائق رغم أني غير مصدق، لما أنا فيه الآن من حب وعشق وهيام، إنني يا حبيبي في حالة ذوبان وانصهار، جبال ثلوجي تنهار من شدة العشق الذي أنا فيه.
  4. لو كانت الحياة ملكي لأمرتها أن تبقيك قربي.. ولو كان القدر بيدي لجعلت قدرك قدري.. ولكن الحمد لمن جعل الحُب بيدي كي أبقيك حُبي الأبدي.
  5. أحبك يا حبيبي وكل ما فيك أهواه، حتى خطوات قدميك أشتاق إليها، أشتاق لأن أمشي بقربك، أحتاج لأرقص معك رقصة أبدية لا أفلت من يديك، أشتاق لأن تضمّني بعمق، مثل البحر الذي يضم اللآلئ، أريد أن تقتلني حباً وتغرقني عشقاً أيها البحر.
  6. في غيابك يظلم المساء.. كل شيء يختلف.. الساعات تبدو رتيبة.. الأزهار تبدو بلا شذا.. والصوت بلا صدى.
  7. لا تقيسوا محبتكم بحجم حروفي، فما يحمله قلبي يعجز عن نثره قلمي، وما يسكبه مداد حبري، قليل من كثير في دمي يجري.

للمزيد يمكنك قراءة : اشعار وكلام حب

كلمات حب مصورة:

رسالة
بتسأل يا حبيبي
خلفية رومانسية
كلام غزل بنات جريء
رمزيات حب
كلمات حب رومانسية

للمزيد يمكنك قراءة : صور صباح العسل للعسل

قمنا بجمع أجمل كلام حب اهداء لحبيبتي ، وبصورة مرتبة ومنظمة يستحق منك أن تشاركه مع من تحب ، فقم باختيار أرق العبارات وبادر بإرسالها للحبيب ، وإلى هنا أيها المتابعين نكون قد وصلنا إلى ختام موضوع الليلة وقد تكلمنا ودار حديثنا فيه عن كلام حب اهداء لحبيبتي تويتر ، وضعنا بين أيديكم اقتباسات مختارة من أجمل ما كتب في الحب ، فقد أرفقنا لكم العديد من الفقرات الرومانسية التي تحمل بين طياتها جمل حب وعشق رائعة ، فبدأنا حديثنا بفقرة بعنوان كلمات حب إليك حبيبي ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم خواطر رومانسية تويتر ، وختمنا حديثنا بفقرة كلمات حب مصورة.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى