خواطر حب

صور خواطر جميلة مكتوب عليها اقوي العبارات والاقوال الجميلة المؤثرة جداً 2017

الدنيا مزيج من المواقف والصعاب والشدائد والفرح والسعادة والمرح والتفاؤل والتجارب التي تعلمنا كل يوم شيئاً جديداً، فلا شئ يدوم للأبد، ولا حزن يدوم ولا سعادة تبقي دائماً، ولذلك يجب علي الانسان أن يعيش راضي تماماً بشكل شئ، لأنه كله بيد الله وقدره وإلا سوف يتعب كثيراً في حياته ويهلك بسبب طمعه وعدم رضاه فقد قال سلفنا واجدادنا ان السعادة في الرضا بالمقسوم والقناعة .. صور خواطر وعبارات جميلة جداً نقدمها لكم اليوم في هذا الموضوع من خلال موقعنا احلم، لعل بعضها تم اقتباسها من بعض الاشعار أو اقوال الكتاب والفلاسفة او بعض المؤلفات التي تحتوي علي اقوي صور خواطر وعبارات جميلة ومعبرة جداً عن الحياة والانسان، وتلك الخواطر نطرحها لكم اليوم في هذا الموضوع بشكل منمق وجميل جداً، لمشاركتها علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتعبير عما يجول بداخلكم بسهولة ودقة وعمق .. اجمل صور خواطر 2017 متنوعة وجميلة جداً استمتعوا بقراءتها الآن ومشاهدتها في هذا الموضوع من قسم : خواطر حب .

صور مكتوب عليها اجمل واقوي الخواطر

  • كلنا نخرج من الدنيا بحظوظ متقاربة برغم ما يبدو في الظاهر من بعض الفوارق.
  • ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك عادي وجودك كان وان رحت عادي جايز اكون اول تعاطفت وياك لكن فبالي كان تركك وكادي لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك ماينفع الغرقان مد الايااادي .

  • اجرح مدام الجرح فيني يسليك  اجرح عساك أنت السبب في  “وفاتي ” .
  • إذا هان عليك ايام من غير سماع صوتي  بيهون عليك الحال لين تسمع خبر موتي .
  • أعظم حب .. ليس من يبهرنا من اللقاء الأول… بل من يتسلل داخلنا دون أن نشعر… وكأنك فجأه تكتشف… انه هو الهواء الذي تتنفسه .

قدمنا لكم اليوم في هذا الموضوع من خلال موقعنا احلم مجموعة مميزة ورائعة جداً من احلي صور خواطر مكتوب عليها احلي وارق العبارات المميزة والراقية جداً، خواطر متنوعة بعضها صور خواطر حب رومانسية جداً، وبعضها خواطر حزينة مؤثرة وبعضها خواطر عن الوحدة والألم وفراق الاحبة ، نتمني ان تكونوا قد استمتعم بهذة التشكيلة المميزة من صور خواطر 2017 .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى