خواطر حب

10 خواطر رومانسية للزوج الفرفوش .. كلمات غرامية ستعجبه جداً

خواطر رومانسية للزوج

لا يوجد في الحياة كلها أروع وأحلى من الحب الذي يملأ علينا دنيانا، حباً يشعرنا بقيمة الأيام والثواني التي تمر علينا، عندما نقع في الحب ننتظر فيها كل لحظة تجمعنا بمن هوى وعشق قلبنا، فلا شيء في الحياة يضاهي جمال تلك الثواني التي نقضيها مع من نحبه، والإنسان عندما يحب يصل لمرحلة أعلى ألا وهي الغرام، والغرام هذا يعد من أرقى المشاعر والأحاسيس وبالأخص إن كان من تحبه يبادلك نفس الشعور، والأحباب دوماً يحبون أن يتشاركوا الرسائل والعبارات والقصائد الرومانسية ليخرجوا من خلالها ما يكنه قلوبهم.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم متابعينا الأعزاء متابعي موقع احلم مقالة بعنوان 10 خواطر حب للزوج الفرفوش .. كلمات غرامية ستعجبه جداً، سنضع بين أيديكم في هذا الموضوع الأكثر من رائع كم كبير جداً من الخواطر والعبارات الرومانسية التي بإمكان الأزواج أن يشاركوها مع بعضهم البعض.

زوجي الغالي
زوجي الغالي

خواطر حب للزوج:

قال بصوت خافت أحبك قلت له إصرخ حين تقولها فقال بهدوء أخاف أن أرددهآ بصوت مرتفع فيعيدهآ الصدى ويشآركني في ّ حبك ّ احبك يا اغلى شخص.

عندما تكون مع الشخص الخطأ ، دائما ما تشعر أنّك تطلب الكثير .. ولكن عندما تكون مع الشخص الصحيح ، أنت حقّاً لست مضطراً لأن تطلب المزيد أبداًلا أخافك بل أخاف عمراً قد يأتي بدونك .

آرتجف شوقا اليك كاشتياق السحاب لمعانقة السماء كآشتياق ظمان لقطرة ماء اشتاق لمعانقة انفاسك اشتاق لذرات عطرك اشتاق أن آستبد بك فاجعلك حبيس اضلعي وتكون دائما وآبدا لي وحدي لزوجي.

تـسـألـنـي عــن أسـبــاب فــرحـتــي !؟ ~ …أولــهــا أنــت ♥ .. ~و ثـانـيها أنــت ♥ .. ~ و آخــرها أنــت ♥ و كـل فرحــــي♥ .. ~.أنــت ، ♥ أنـــت ،♥ أنـــت ♥ ..// فـلا تلومنــي إذا بكـــت عينـــي عليــــك أو خفــــق الفــــؤاد و إزداد شـــــوقـاً إليـــــك أو نـــــزف قلبـــي و مــــات مدفونـــــاً بيـــــــن يديـــــــــك فـمــــــا إشــــــتقت لأحــــــد كمــــــا إشـــــــتقت إليــــــــك .

للمزيد يمكنك قراءة: مسجات صباح الخير للزوج

عبارات رومانسية قصيرة:

حتى في الجنة سأطلبك
حتى في الجنة سأطلبك

دايم اللي يدخل حياتك بالصدفه يكون اجمل من اللي اخترته بنفسك.

أبيك حب ما ينتهي عشقه أبدًا وأبيك قلب ما يسكنه غيري أحد.

زوجي انت جميل وان كُنت تعتقد غير ذلك ف انت اجمل.

أجلس معي اليوم وأترك السفر غدا.

رغم بُعد المسافآت فزوجي إلى الروح أقرب.

وأحبك مثلما أكابر ويفضحني حنيني إليك.

لا عليك يآ زوجي ف انت في نهاري أمامي وفي نومي أجملُ أحلامي.

أحبك حينما تهطل وصاياك علي خوفًا وحبًا

والله م عاد  يعني لي رضا احد تبيني هذا انا م تبيني الله معك.

أحبك كحياة، والحياة لا تنتهي إلا بالموت .

زوجي وجودُك بقربي حكاية عنوانُها الدفء.

للمزيد يمكنك قراءة: حالات واتس اب رومانسية للزوج

مقتطفات لتنتقي منها ما يعجبك:

الشـخص الذي يـبـكـي مـنْ آجـلك ! ., آعـلم آنّـه لـآ يــووجـد مـنْ { يـحـبـكَ } مـثـلـه ! . فـلـآ تـدعـه يـبـكـي مـنْ آجـلك ! ., وآثـبـت لـه آنَّ دمــووعـه { آغـلـى } مــآآ لــديــك .

أكثر شخص يستحقُّ الحُبّ هُو من يراك حزينا ويأتي إليك بهدف أن يُضحك وهُو يُخفي ما في قلبه، لأجلك تماماً كزوجي.

ليســــت الــــروعـــة ان تـــرى حبيبـــك كـــل يـــوم ولكـــن الاروع ان تشعــر بـــوجـــوده حتـــى ولـــو كــــان بــعـيـــداً .

الحب لا يعني ﺎن تختار ﺎلجميل ولا الغني ولا صاحب ﺎلمكانه الحُب هو ﺎن تحب من ترتاح لهه وتحس انه يدخل قلبك.

مهما بلغَ مقدار البـُـعـد عن من نحبّ فَ يگفيَ أن قلوبنــآ تخفقَ ب جنون حينما نسمعَ أسمائهمَ.

وكم طفلا اصبح دون اما ويداعبهو سكون الليالي وكم اما تنادي طفلها وهو يعصي ولا يبالي.

للمزيد يمكنك قراءة: رسائل حب للزوجة قصيرة

سأظل أحبك
سأظل أحبك

أن تحب شخصاً يعني أن تكون غارقاً في هواه وأن تكون مخلص له دوماً فلا ترى عينك إنسان غيره مهما بعدت بينكم المسافات، وإلى هنا أيها المتابعون الكرام نكون قد وصلنا لختام مقالة الليلة التي تكلمنا وتحدثنا فيها حول 10 خواطر حب للزوج الفرفوش .. كلمات غرامية ستعجبه جداً، جمعنا لكم مقتطفات منتقاة من أحلى الكلمات الرومانسية، فقد أرفقنا لكم ثلاث فقرات مميزة، وضعنا في أول فقرة خواطر حب للزوج، وفي ثاني فقرة قدمنا عبارات رومانسية قصيرة، وختمنا حديثنا بفقرة بعنوان مقتطفات لتنتقي منها ما يعجبك.

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى