معلومات

رسالة وظيفية طلب تدريب في الشركات والبنوك

للحصول على وظيفة جيدة أو لتحسين الأداء في بيئة العمل ، في ضوء التطورات التي تحدث في جميع مناحي الحياة في مختلف المجالات يجب التدريب والممارسة في مجالات تخصصك ؛ لذلك سنقوم بتقديم أشكال مختلفة من رسالة وظيفية طلب تدريب .

رسالة تقديم طلب تدريب

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد مدير شركة …..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أما بعد :

الموضوع : رسالة تقديم طلب تدريب .

أنا على وشك إنهاء دراستي وبدء حياة جديدة في مجال الممارسة المهنية ولهذا السبب أضع خطاب الطلب هذا بين يديك حتى يمتلئ هذا العام التدريبي بالمعرفة والمهارات والكفاءات المهنية.

وكل هذا لكي أتمكن من القيام بواجبي المهني بكل احترافية وكفاءة وخبرة تمكنني من تحقيق التميز والإبداع العالي ، حتى أصبح في يوم من الأيام طبيبًا معروفًا قبل كل شيء بكفاءته العالية في تقديم للخدمات الطبية.

بمساعدتك وتعاونك معي وقبول طلبي الذي قدمته لك ، سيكون لدي تجربة قوية ستمكنني من العثور على وظيفة، إذا لم تكن لدي خبرة كافية ، فلن أكون قادرًا على الحصول على وظيفة بغض النظر عن مقدار البحث ومحاولة تقديم أوراقي في أي مكان.

لكم مني جزيل الشكر و الاحترام.
مقدم الطلب :
رقم الهاتف:

قد يهمك ايضاً : كيف تكتب سيرة ذاتية

رسالة وظيفية طلب تدريب

بعد أربع سنوات من الكفاح والنضال لتحقيق الهدف الذي حددته وخططت له ، تخرجت من كلية …………….. ،كان إكمال تعليمي في ظل الظروف التي كنت أعيش فيها إنجازًا كبيرًا بالنسبة لي ونقطة تحول في حياتي حيث سأتمكن من تغيير حياتي للأفضل.

بدأت أبحث عن وظيفة ومهنة تساعدني وتريحني من أعباء الحياة، لقد بحثت لفترة طويلة للحصول على ما حلمت به وما كنت أرغب في تحقيقه لسنوات عديدة، لم أترك مكانًا لم أقدم فيه أوراقي ، ولكن لأنني لم أكن أملك سنوات خبرة كافية للتأهل لوظيفة ، لم أحصل على وظيفة، على الرغم من أنني استمر في البحث ، على أمل اللحاق بالركب.

لهذا السبب تقدمت بطلب لشركتك وطلبت منك أن تزودني بالتعليم والتدريب لاكتساب المهارات والخبرات الكافية التي من شأنها أن تؤهلني للعمل في أي وظيفة ، على أمل أن تقبل طلبي من خطاب طلب التدريب في لبدء تدريب مهني في قسم …..

و تقبلوا تحياتي واحترامي .

مقدم الطلب :

رقم الهاتف:

التوقيع:

نموذج رسالة طلب تدريب في بنك

سيادة المدير: …..

من أهم المجالات التي يجب أن تعلم نفسك فيها هو التمويل والمصارف، يستهدف هذا طلاب كليات الاقتصاد وأقسام المحاسبة المالية والمصرفية الذين التحقوا بالدراسة والتعلم هناك، بما أن دراسة العلوم المالية والمصرفية ليست سوى دراسة نظرية دون تدريب عملي في تطبيق بعض الموضوعات ، فقد يكون لها تأثير سلبي على أدائه في مهنة المستقبل، لذلك ، يشترط على طلاب كليات الاقتصاد ، وخاصة كلية العلوم المالية والمصرفية ، تقديم استمارة طلب للحصول على تعليم مصرفي باللغة العربية.

من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والمهارات في مجال العمل في البنوك بعد الانتهاء من الدراسة الجامعية، كما أن الحصول على تعليم مناسب مفيد لهم وسيفيدهم عند التقدم لوظيفة في أي من البنوك العاملة في الدولة ، سواء كانت حكومية أو بنكًا خاصًا ، كأحد نقاط المقارنة بين المتقدمين لشغل وظيفة في البنك ، يجب أن يكون المتقدم قد أكمل التدريب في هذا المجال.

لهذا السبب ، بصفتي خريج كلية الاقتصاد ، متخصص في الأعمال المصرفية والإدارة المالية ، أقدم لكم خطاب تغطية يطلب التدريب في أحد البنوك، من المعروف أن الخبرة والمهارات العملية هي شرط أساسي للتوظيف في البنك.

أود التقدم إلى أحد البنوك في هذا البلد ، لكني أفتقر إلى الخبرة العملية ، أطلب منك قبول تدريبي في هذا البنك حتى يتسنى لي إعطاء الأولوية عند التقدم لشغل وظيفة في هذا المجال.

أسأل الله عز وجل التوفيق والسداد في إنجاز مهامك العلمية والعملية.

وتقبلوا خالص شكري وعظيم امتناني,,,.

مقدم الطلب/…..

الرقم الوطني/……

رقم التلفون/…..

التوقيع/……

قد يهمك ايضاً : كيفية كتابة cv

كتابة طلب تدريب في مستشفى

السيد المدير:

انا طالبة في كلية الطب قسم المختبرات الطبية وانتهيت من دراستي النظرية في الجامعة ،تبقى سنة واحدة من التدريب في مقررات كلية الطب ، والتي يجب أن يجتازها الطالب.

هناك بعض المجالات التي يكون لديك فيها أكبر حاجة للتدريب ؛ لأنه إذا لم يتقدم للحصول على التعليم والتدريب ، بالإضافة إلى الآثار الكارثية لنقص التعليم ، فسوف يفشل في وظيفته ويلتقي بفئة من أفراد المجتمع الذين يحتاجون إلى ذلك الشخص ليكون أكثر كفاءة.

أطلب منك قبول صيغة خطاب طلب التدريب الذي تم إرساله لك والموافقة على قضاء عام التدريب في هذا المستشفى، بسبب الاهتمام العام والخاص بمجال الطب .

حفظ الله صحتك وسلامتك ، ويسهل عليك أمورك في الدنيا والآخرة.

وتقبلوا خالص شكري, وعظيم امتناني,,,.

مقدم الطلب/

الرقم الوطني/

رقم التلفون/

التوقيع/

خطاب طلب تدريب صيفي

اسمي (…….) وأنا أكتب هذه الرسالة للتعبير عن رغبتي في أن أصبح جزءًا من فريقك كمتدرب، أنا مهتم بشركتك لأنني أعتقد أنني سأكتسب المعرفة والمهارات الجديدة من موظفيك المبدعين لتطوير مهاراتي.

لقد تعلمت الكثير أثناء الدراسة في الجامعة ولدي رغبة في معرفة المزيد ومعرفة ما تعلمته من حالات حقيقية، أشكرك على إتاحة الفرصة لي لكتابة هذه الرسالة لك وآمل أن تمنحني الفرصة للقيام بتدريب داخلي في شركتك، مع أطيب التحيات وأطيب التمنيات.

مقدم الطلب/

الرقم الوطني/

رقم التلفون/

التوقيع/

وأخيراً نكون قدمنا لكم اكثر من نموذج رسالة وظيفية طلب تدريب في الشركات والبنوك والمستشفيات ، ونتمني التوفيق للجميع.

قد يهمك ايضاً : كيف ساعدت التكنولوجيا الخريجين

عبد العاطي سيد

تخرجت من كلية التجارة جامعة عين شمس عام وأعمل ككاتب مقالات مهتم بالكتابة في العديد من المجالات مثل الاقتصاد والترفيه والتكنولوجيا والصحة. لقد نشرت لي العديد من المقالات عبر المنصات الإلكترونية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى