اس ام اس

رسائل للحبيب روعه للاعتذار أحلي رسائل انا اسف حبيبي مؤثرة وجميلة جداً

الاعتذار صفة جميلة وراقية جداً يتمتع بها كل شخص راقي ذو اخلاق عالية يحرص علي علاقته مع غيره من الناس، والاعتذار فن له قواعد ومهارات اجتماعية يمكن للانسان أن يتعلمها ويكتسبها بمرور الوقت، ويعتمد حجم الاعتذار وشكله وطريقته علي حجم المشكلة والخطأ الذي ارتكبه الانسان في حق غيره، كما يعتمد كذلك علي الشخص الذي أخطئ الانسان في حقه، فالاعتذار الي الحبيب يختلف عن الاعتذار الي الاصدقاء أو الي العائلة او الاخوة ، ولكن بشكل عام الاعتذار اسلوب راقي وجميل ينهي الخلافات ويحول أكثر اللحظات حماقة إلي هدية جميلة وعلاقة جديدة تقوم علي المودة والاحترام المتبادل بين جميع الاطراف .. ويمر الحبيبان في العديد من الاوقات ببعض المشاكل او الخلافات أو المواقف الصعبه التي تجعلهما يختلفان فيما بينهما او يحزنان لأي سبب، ويمكن ان تصل إلي ردة فعل عنيفة أو حادة من احدهما، ولكن يجب ان يعقب هذا الخلاف اعتذار ومودة للتعبير عن الحب والتقارب والاهتمام، ورسائل الاعتذار من أجمل الطرق والرسائل التي يمكن بها مصالحة الحبيب والتعبير عن الندم والأسف والشعور بالخطا، ويسعدنا أن نقدم لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا احلم تشكيلة مميزة رائعة جداً من أحلي رسائل للحبيب جامدة وقوية جداً تعبر عن الندم والاعتذار والمصالحة ، اقوي رسائل للحبيب 2017 استمتعوا الآن بارسالها واهدائها إلي احبتكم وللمزيد من اجمل رسائل للحبيب يمكنكم زيارة قسم : اس ام اس .

احلي رسائل اعتذار راقية للحبيب

  • أبعـــتذر وأرسل مع الشوق عذري! ياللي مكانك بين عيني وقلبي أنا مقصر والظروف أجبرتني! وأبيك تقبل اعتذاري وظرفي؟ والله ماني مهملك في حياتي! لكن حياتي كلها أتعبتني؟ أبغى أضمك لين توسم بصدري علامة إذا قالوا أهلي عسى ماشر!! من صابك بسهامه؟ أقول حيل ضميته وكواني بحنانه اتركوني ياهلي ذبحني هيامه رميت سهمي وصابتني سهامه أموت ياهلي وناسي بس لا يوم أفقد أحضانه.
  • قمة العظمه ان تبتسم وفى عينيك الف دمعه قمة الصبر ان تسكت وفى قلبك جرح يتكلم قمة الحب ان يجرحك من تحب وقمة الوفاء ان تنسى جرح من تحبه .
  • كلمة اسف قليله بس برضو انتا عامل عمله منيله سامحنى .
  • قالو البعيد عن العين بعيد عن القلب حاولت ابعد بس مقدرتش ابعد القلب حيران بين وعدى ببعدى وبين شوقى لقربك .
  • اعتذرلك مابقى مني شي من جروح.. أعتذرلك وقلبي لك سايق روحه لك بالهوى سوق .. واعتذرلك لو إني بحبك قسيت وان كنت مطروح.. واعتذر لك لو قصر وصلي وانت صرت بحياتي عوق. .
  • أقدم اعتذاري لوجهك الحزين مثل شمس آخر النهارِ عن الكتابات التي كتبتها عن الحماقات التي ارتكبتها عن كل ما أحدثته .. في جسمك النقي من دمارِ و كل ما أثرته حولكِ من غبارِ أقدم اعتذاري عن كل ما كتبتُ من قصائد شريرة في لحظة انهياري فالشعر يا صديقتي .. منفاي و احتضاري طهارتي و عاري .. و لا أريد مطلقاً أن توصمي بعاري من أجل هذا .. جئتُ يا صديقتي أقدم اعتذاري .
  • يعلم الله شوق نفسي لك بحر ويشهد الله صورتك في خاطري عيت تغيب لاتحسب أنى لاطال الغياب ناسيك دقات قلبي كلها تقول: وينك ليش مكبر همك ؟ انا احبك ولا يهمك ألا ياليتني قربك يا تضمني يا أضمك .
  • وينك حبيبي إن كنت زعلان يا كل الغلا مني مجبور أراضيك وعيونك أراضيها تحية كلها تقدير تخص الصاحب الغالي و العفو لا حصل تقصير بسؤالي ياسحابات اشتياقي امطري براحة ايديه واكتيبي له اني دايم افقده واشتاق ليه .
  • خذني على قد تفكيريوجاملني يكفيني اللي مضى من وقتيالقاسي أبيك لا خانت الأيامتسندني وأبيك ذخر اللياليلا ضعف باسيأمنتك الله تكفى لا تضيعني وأنت وضميرك تصرفيابعد راسي .

كنتم مع تشكيلة مميزة رائعة جدا من احلي رسائل للحبيب تعبر عن الاعتذار والندم والشوق للقاء الحبيب بعد الفراق والبعد والخلاف، أجمل الرسائل والمسجات الرمانسية الرائعة جداً قدمناها لكم في هذا المقال عبر موقعنا احلم من موضوع رسائل للحبيب ، ونتمني ان تكون قد نالت إعجابكم واستمتعتم بقراءتها .

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى