رسائل حبرسائل شوق

30 رسالة حب وشوق للحبيب المسافر

رسالة حب وشوق للحبيب المسافر

الحب و الظروف، كلاهما قد يدخل بنا الخوف، خوف التملك و خوف التمالك و الصراع بينهما هالك مهما بلغ لك حالك، متابعينا الكرام جميعنا يسعى للحياة بحلوها للتغلب على مرها و نستجدي من يشد من أزرنا حتى نستطيع السباحة في بحر الحياة و الأيام دون التعرض للآلام و قد تدفع الظروف البعض في السفر و الترحال باحثاً عن المال حتى يهنأ بالحياة السعيدة مع نصفه الآخر الذي يحضحي كلاهما من أجل الحب، نعم يضحيان معاً، هو يضحي بوطنه و يتركه و حبيبته و يسبح في بحر الغربة و هي تضحي بالشوق و الإنتظار للحبيب الأسد المغوار الذي غزا قلبها شوقاً و حنيناً ليلاً و نهار، هنا التضحية ذاتها حيث الإنتظار بكل لهفة بمرور الأيام و الشهور و السنين و يجتمعا معاً في عش السعادة الرزين، رسالة حب و شوق للحبيب المسافر، الحبيبة هي رمز النقاء و العطف و الحنان و هي من تسابق دقات قلبها بجوارحها باحثةً بكل السبل حتى يصل عشقها لحبيبها التي هي بها مفتونة و تراسله في رسالات حب و غرام في سفره و يتبادلاها معاً.

رسائل شوق للحبيب المسافر

  • و يغلبنـي الاشتيـاق فأدعـو لـك.
  • أعاهدك ببقى أنا و أنت خلان و درب المحبه يالغالي ندله يا صاحبي خل المحبه لنا إنسان ما يرضى بحكم المذله ببحر أنا وياك من دون ربان نمشي ببحر فيه الأشواق فله أنا معك و البحر و الغيم خلان ما نفترق لو كلن يموت بمحله.
  • في غيبتك تثقل عليّ الدقايق و الوقت مع غيرك ما عاد ينطاق، ربطتني ما بين عهد و وثايق و خليتني بس للقصايد و الأوراق، و اليوم أقولك، أشتاقك حبيبي.
  • من العيون تغيب لكن من القلب ما تغيب، أنت في كل الأماكن قريب.

و شاهد أيضاً رسائل حب للحبيب الغالي مسجات شوق تجنن.

رسالة شوق للحبيب البعيد القريب

  • سأرقـب فجـرك مهمـا أطلت المغيب يا ساكناً روحي و العبق من شذاك أشم انفاس عطرك و أحيا بالحنين الى متى الانتظار لتُنهي لهيب الحنين؟.
  • بريد الحب ناداني فرحني و أحياني هلا بك يا عبير الحب هلا بك يا رفيق القلب هلا باللي ملك روحي هلا بك يا دوا جروحي ابهديك أنا كلمه عساها توصف جروحي إشتقت لك حيل يا روحي.
  • بعد أن أحببتك تغير كل شي في الأكوان، توقفت الأرض عن الدوران، تكسّرت عقارب الأزمان، أصبح النهر مالحاً و غدا البحر عذباً، صار القمر شمساً، و الشمس أقماراً، تغير طعم قهوتي، عدت لزمن ولادتي غيرت موضوع قلبي، صار في اليمين بعد أن كان باليسار، رأيت الليل كالأنوار، ذبت في مياه الأمطار و أطلقت سراح كل الأسرار بعد أن أحببتك، أرجو أن يحميني قلبك من كل الأخطار.
  • علمتَني الشوق و عرَّفتني الحب، و كرّهتني ثلاثة: غيابك، و بعدك، و فراقك.

و شاهد أيضاً رسائل حب للحبيب قصيرة وطويلة جامدة جداً احلي كلمات الغرام والغزل لا تقاوم.

رسالات رقيقة للحبيب

  • كل الامنيات أحلام و سراب إما إن يكون حلم نحققه أو سراب يتلاشى فيا حلمي ليتني أراك مرة لأبلغك الحنين يقتل صاحبه كمعول يبحث في الارض عن كنز.
  • تصدق كلمة أحبك و أحبك حيل ما تكفي أنا ودي بكلمة ما لفظها بالبشر غيري تعبرلك عن أحساسي تبين منتهى وصفي تبين لك غلاك اللي ما يكفيه تعبيري دخيلك شق صدري شف وش لك داخل ضلوعي و ربي بتدمع عيونك بحب عنه ما تدري.
  • أتشوّق لرؤية عينيك يآ مَن أنت هناك وراء الغيب و لا أعلم شيئاً عنك لكن أعرفك يقيناً فصفاتك محفورة في مخيلتي من أيام الطفولة و الصبا.
  • صارت دموعي أمطاراً في غيابك فأزهرت بساتين أشواقي بحبك.

و شاهد أيضاً رسائل حب حلوة للحبيب معبرة عن المشاعر الصادقة.

رسالة حب و شوق للحبيب المسافر
رسالة حب و شوق للحبيب المسافر
عبارات حب.
عبارات حب.
كلمات حب مكتوبة.
كلمات حب مكتوبة.

مهما بكى معنا الحب أو أبكانا، يظل هو ذاك الشعور الذي من الغرق في الوهم أحيانا، و بين أضلعنا يسكن الكيانو يتوغل بالوجدان نسعى به و معه بكل زمان و مكان، متابعينا الكرام، الأنثى مهما كبرت بالعمر لا تكبر الطفلة التي بداخلها و مشاعرها، تحتاج الطفلة مدللها و ملاطفها ألا يبتعد عنها و لكنها تتحمل الظروف حتى يجتمعا من جديد و يبقى العهد بينهما خير من كل المواعيد، هذا الهوى نار بداخلنا، هوى الحب و ناره محبوبة لأنها تثير براكين الأشواق من دواخلنا و نعبر عنها فقط لمن سكنوا بالغرام قلوبنا، نتمنى الحب الوفي الصادق الصدوق للجميع، ونتمنى لكم قراءة و مشاعر طيبة مع من تحبونهم و يحبونكم متابعينا الأكارم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى