رسائل عتاب

رسائل عتاب للزوج رقيقة و مؤثرة تمس القلب روعة

يحتوى هذا الموضوع على مجموعة جديدة من اجمل رسائل عتاب للزوج مكتوبة بطريقة جميلة و رومانسية مؤثرة فقط و حصريا من خلال موقعنا كلام حب تقرأون اجمل الكلمات و الاشعار الرومانسية و اجمل اس ام اس و مسجات للموبايل و رسائل عتاب مميزة و رقيقة بأجمل المعانى .. اتمنى لكم وقتا ممتعا مع هذة المجموعة من رسائل عتاب للزوج.

إرسال رسالة عتاب للزوج المهمل لزوجته هو أمر في منتهي الحب من قبل الزوجة، فـ الباحث عن البقاء هو من يعاتب، أما من يتبع الكتمان فهو ينحدر – دون أن يشعر – إلى الهاوية! أحيانًا يكفي إرسال رسائل عتاب وزعل للحبيب قصيره ، وفي حين أخرى لن يكفي حتى كتابة اشعار حزن وعتاب ، لكن تذكر دائمًا، قول عبارات عتاب هو الصواب بغض النظر عن النتيجة، ولمساعدتك على ذلك نقدم لك اليوم أجمل ما قيل من خواطر عتاب الحبيب ..

رسائل عتاب للزوج
رسائل عتاب للزوج

ارق و اجمل رسائل عتاب للزوج جديدة روعة

  • ان تحبنى يعنى ان تحارب كل الظروف من اجلى .. لا ان تحاربنى انا باسم الظروف .
  • علمتنى الحياة ان الانسان ليس بما يقولة لسانة من عذب الكلام و جميل المعانى و لكن قيمة الانسان تكمن بما يحملة فى قلبة من صفاء و نقاء و حب .
  • زوجى الحبيب : انانيتك اصبحت تقتل حياتنا .. حبك الكبير لنفسك حلمت ان تهبنى اياة .. اعطيتك حبى وقلبى و قد تفانيت كثيرا بالعطاء فبخلت على بمشاعرك و حنانك و طيب معشرك .
  • زوجى الحبيب : ستتوقف الحياة يوما ما فهبنى انفاسك قبل رحيلها اليوم احتاج حنانك و منعتنى اياة .. فاعذرنى ان احتجت حنانى و حبى غدا فلن تجد منهما شيئا لانك قتلت مشاعرى و تناسيت بان حاجتى لك اليوم هى انعكاس طبيعى لحاجتك لى غدا .. و قد اعتقدت ان الحياة اخذ فقط دون عطاء .. زوجتك التى ما زالت تحبك و ستظل .
  • كم اشتاق للحديث معك و لنصائحك .. كم اشتاق لاهتمامك و حنانك .. ربما اجد من اتحدث معهم و ابوح لهم همى و حزنى و لكنى لا جد الامان الذى كنت ابحث عنة الا فيك .. بدأت تكثر البعد عنى و تجلس بالساعات امام التلفاز او مع اصدقاءك و بدأ الفراغ يملئ حياتى .. ام يوصيك النبى صلى الله علية و سلم بى ؟ احفظ وصية نبيك و فستسأل عليها يوم الحساب و انا اخشى عليك السؤال و اخشى ان تمل نفسى السماح و اكن خصمك فى ذلك اليوم .. زوجى الحبيب .

رسائل عتاب للزّوج المطنش تويتر

  • يستفزونك ليخرجو منك اسوأ ما فيك ثم يقولون هذا انت .. لا يا عزيزى هذا ليس انا بل هذا ما تريدة انت .
  • زوجى الحبيب : تمر بى حالات من الضعف و الوهن و قد تصيبنى الالام و اشعر بالتوتر و عدم الراحة و الامان .. اتمنى ان تحتوينى فى هذة الفترات احتاج اليك و الى حنوك و لكنك لا تلقى لى بالا فما انا الا امرأتك الضعيفة التى وصاك بها نبيك .
  • كم هى صعبة تلك الليالى التى احاول فيها الوصول اليك .. الى قلبك .. كم هى شاقة تلك الليالى و تلك اللحظات التى ابحث فيها عن صدرك ليضم رأسى فلا اجدك .
  • ساعتذر لعينى التى رأت من لا يرها .. ساعتذر لروحى التى وهبتها لمن قتلها .. ساعتذر لقلمى الذى كتب لمن لا يقراءة .. ساعتذر لقلبى الذى اسكنت فية اناس لا يعرفون معنى الوفاء .
  • اكرة تلك الاوقات التى تكون بها بعيدا بكل الظروف و اكون انا بحكم الظروف احتاجك بجانبى .
  • اشتقت اليك كثيرا و لكن لا استطيع الوصول اليك .. لا املك شيئا الا الكتابة عنك ليقرأ الناس شوفى فى حروفى و انت لا تعلم.

رسائل عتاب للزوج المهمل

قد يبدو الأمر غريبًا أن أجلس وأكتب هذه الكلمات بدلاً من قولها، ولكن يبدو أن هذه الرسائل هي الوسيلة الوحيدة التي أشعر أنها قادرة على نقل مشاعري. لقد اعتقدت أننا كنا نشكل فريقًا واحدًا، ولكن في الآونة الأخيرة، شعرت ببعض البعد والانفصال.

لطالما كانت علاقتنا مبنية على الثقة والتفاهم، ولكن يبدو أن هذا الأمر قد تغير في الآونة الأخيرة. لقد كنت دائمًا هنا لدعمك وتقديم الدعم عندما تحتاجه، ولكن هل يمكنني القول نفس الشيء عنك ؟

تذكرني الأيام البسيطة عندما كان لدينا الوقت للجلوس وللحديث، ولكن يبدو أن هذا الجانب من حياتنا قد اندثر. لا أدري إذا كنت مشغولًا حقًا أم أنك بدأت فقط تجاهل الأوقات التي يحتاجني فيها قلبي إليك.

يبدو أنني قد أصبحت أشعر أنني في مكان ثانوي في قائمة أولوياتك. لم أكن أتوقع أبدًا أن أشعر بهذا الشكل بينما كنا نبني حياتنا سويًا. هل لديك فكرة عن مدى ألمي عندما يبدو أنك لا ترى ما أحتاجه منك ؟

رسائل عتاب للزوج الذي يهين زوجته

هل تعلم كم كنت أتمنى أن تشعرني بأنك هنا بجانبي حتى في أصعب اللحظات؟ ولكن يبدو أن هذا الدعم بدأ في التلاشي. لا أدري إذا كنت قد نسيت أهمية الوقوف بجانب بعضنا البعض أم أن هناك شيئًا آخر يؤثر على تصرفاتك.

تذكر كيف كنا نتحدث ونتبادل الأحاديث لساعات دون أن نشعر بالملل. ولكن في الوقت الحالي، يبدو أن الكلمات قد أصبحت قليلة والصمت يسيطر. هل تسأل نفسك لماذا ؟

لم يكن لدي أي فكرة أن هناك يومًا سيأتي عندما يكون من الصعب علينا التواصل حتى في الأمور البسيطة. لم أكن أتوقع أن يأتي اليوم الذي يمكن أن يكون فيه الحديث معك صعبًا بهذا الشكل.

عندما يكون الانفصال العاطفي هو الشعور السائد في علاقتنا، يبدو أن هناك شيئًا ما قد حدث. كانت تلك اللحظات الجميلة التي مررنا بها معًا تستحق أكثر من ذلك بكثير.

لقد كنت أعتقد أن الحب والرعاية ستستمر إلى الأبد، ولكن يبدو أن هذا لم يحدث. لا يمكنني تجاهل الانفصال الذي يمكن أن أشعر به حاليًا بيننا. هل تعلم كم يؤلم ذلك ؟

قبل فترة ليست ببعيدة، كان لدينا القدرة على التحدث عن أي شيء والشعور بالراحة. ولكن الآن، يبدو أن كل محاولة للتحدث قد تصطدم بالجدران. هل هذا هو الشيء الذي تريد استمراره بيننا ؟

رسالة تحسس الزوج بالذنب

لقد كنت دائمًا على استعداد للتنازل والعطاء، ولكن يبدو أنك تأخذ ذلك كشيء مفروغ منه. هل يمكنك أن تتخيل كيف يشعر الإنسان عندما يكون دائمًا من يضحي ولا يجد الاستجابة نفسها من الآخر؟

علاقتنا كانت مليئة بالذكريات الجميلة واللحظات السعيدة، ولكن في الآونة الأخيرة، يبدو أن هذه الذكريات بدأت في التلاشي. هل لديك فكرة عن كيفية إصلاح ما تضرر بيننا واستعادة تلك اللحظات الجميلة ؟

كنت أظن أننا نعرف بعضنا البعض تمامًا، ولكن يبدو أنني كنت مخطئة. لم أكن أتوقع أن يكون هناك جدارًا بيننا يحول دون تبادل مشاعرنا وأفكارنا بحرية كما اعتدنا.

الصداقة والتفاهم كانتا عمودين أساسيين في علاقتنا، ولكن يبدو أن هذين العمودين بدآ في التلاشي. لا أعلم إذا كان ذلك بسبب انشغالاتنا أم بسبب مشاعر تجاهل غير مقصودة.

رسائل عتاب للزوج القاسي

ربما لم تكن تعلم أن الكلمات يمكن أن تؤذي أكثر من الصمت. لقد شعرت بالبعد بيننا في الآونة الأخيرة، ولم أكن أتوقع أن يكون هذا هو مصيرنا. كنت أعتقد أنك تشعر بمشاعري حتى دون قول الكلمات، لكن يبدو أني كنت مخطئة.

من الصعب جدًا عندما يكون هناك شيء ما يعوق تواصلنا ويجعله غير مريح. كنت دائمًا الشخص الذي أستطيع أن ألجأ إليه عندما يكون لدي مشكلة أو عندما أحتاج إلى دعم. لكن الآن، أشعر أن هذا الدعم قد ضاع في مكان ما.

عندما يكون هناك مسافة عاطفية بيننا، يصبح كل شيء معقدًا أكثر من اللازم. لم أكن أتوقع أبدًا أن يكون الشعور بالبعد بيننا قويًا لهذه الدرجة. هل يمكنك أن تقول لي ما الذي حدث لتلك الروح التي كانت بيننا ؟

لطالما كنت أشعر بالأمان والراحة عندما أكون بجانبك، ولكن في الآونة الأخيرة، بدأت أشعر بالقلق والاستفهام. هل هذا هو الشخص الذي تريده أن أكونه بجوارك؟

كنت أظن أننا كنا نمشي في نفس الاتجاه ونتقاسم نفس الأحلام، ولكن يبدو أن هذا لم يعد الحال. هل يمكنك أن تشرح لي كيف حدث هذا التغيير الكبير في علاقتنا ؟

رسائل عتاب للزوج العصبي

لم يكن يومًا في خيالي أن يكون هناك يوم سأشعر فيه أنك غير مهتم بما يحدث لي. لم أكن أتوقع أن يأتي يوم عندما أشعر بأنني أنا الشخص الأقل أهمية بالنسبة إليك.

يبدو أنني قد فقدت القدرة على فهمك والتواصل معك بشكل صحيح. لم يكن هذا هو الزوج الذي تزوجته والذي كنت أحب التواصل معه بكل سهولة ويسر. هل يمكنك أن تقول لي ما حدث لهذا الرجل الذي كان يعني لي الكثير ؟

لقد كنت دائمًا هنا لأتشارك معك في أفراحي وأحزاني، ولكن يبدو أنك قد أخذت هذا كشيء مفروغ منه. هل يمكنك أن تتذكر كم كانت هذه اللحظات مهمة بالنسبة لي ؟

عندما يبدأ الصمت في الانتشار بيننا، يبدأ كل شيء في الانهيار. لم أكن أعتقد أن الصمت سيكون هو السيد في علاقتنا، ولكن يبدو أننا قد تركناه يسيطر.

أرجوك، لا تتجاهل ما أشعر به ولا تسمح للبعد بيننا أن يزيد. لقد قررنا أن نبني حياتنا سويًا، ولا يمكننا أن نفقد الاتصال المهم بيننا. هل يمكنك أن تتذكر كل تلك الأمور التي كانت تربطنا ؟

في رأيك عزيزتي القارئة، إلى أي مدى يجدي العتاب نفعًا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى