رسائل عتاب

رسالة عتاب للزوج المهمل لزوجته كلماتها مؤثرة جداً

رسالة عتاب للزوج المهمل لزوجته فالزوج هو الدعم والسند للزوجة، هو الاب والاخ والصديق، ولكن في كثير من الاحيان للأسف ينشغل الازواج عن زوجاتهم بحكم ظروف الحياة ومسئولياتها، فتشعر الزوجة بالاحتياج الي زوجها وعدم القدرة علي الحديث معه والفضفضة إليه عما تواجهه من متاعب ومشقات يومية، فتلجئ الي قول كلمات اللوم والعتاب التي هي في الاساس تكون بغرض المحبة واظهار الاحتياج الي الود والحب والاهتمام ولكن بعض الازواج للاسف يفسرون هذا العتاب علي أنه كره او شجار، ولكن في الحقيقة العتاب يكون دليل المحبة والرغبة في الابقاء علي العلاقة وعلي الود بين الطرفين، ويسعدنا ان ننقل لكم اليوم في هذا المقال عبر موقعنا احلم رسالة عتاب للزوج المهمل لزوجته كلماتها مؤثرة جداً تعبر عن مدي الاحتياج الي الحب والحنان والاحتواء من الزوج، استمتعوا معنا الآن بقراءتها في هذا الموضوع وللمزيد يمكنكم زيارة قسم: رسائل عتاب.

رسالة عتاب للزوج المهمل لزوجته
رسالة عتاب للزوج المهمل لزوجته

رسائل عتاب قوية للزوج

رسائل مسائية رومانسية للأزواج جميلة جداً تمس القلب وتساعد على عودة الود (بـ صيغة عتاب) إليك أدناه:-

إلى حبيبي وخليلي وقرة عيني إلى زوجي الحبيب … بادئ ذي بدئ أسمح لي أن أقدم لك

إعتداري إن كنت قد أخطأت في حقك أو تصرفت بمالا يليق معك.

في الحقيقة وددت لو أننا نفسح لأنفسنا مجال الحوار وأن يسمع كل منا الأخر ويفهمه وأن تكون بيننا

جلسات للعتاب الإيجابي والمحاسبة الصادقة … ولكن مع كامل الأسف ضاع الوقت وضاعت معه هده

الأفكار …

في الحقيقة لا أعرف أقول وماذا أقول ولكن سوف أتحدث عن خلاصة شهرين معك.

قبل أن نتزوج كنت أحبك كثيرا وأرجوا من الله أن يجمعني بك في أقرب فرصة ممكنة والسبب في ذالك

أنك كنت تعطيني صورة جميلة عنك ومن أخلاقك وكنت أرى فيك الزوج الصالح الذي لطالما تمنيت أن

يرزقني الله إياه.

ولكن وبعد زواجنا صدمت كثيرا إذا أنني وجدت أن الشخص الذي كنت أتحدث معه في

الهاتف هو غير الشخص الذي تزوجته . . . في البداية حاولت أن أتكيف مع الوضع وان أقبل به . . .

ولكن مع مرور الأيام زادت خيبة أملي لأنني كما قلت لك قبل أن ترتبط أن الزواج بالنسبة لي ليس

هدفا في حد ذاته وإنما هو وسيلة للوصول إلى رضى الله . . .فأنا كان هدفي هو أن اجد

الجليس الصالح الذي كلما ضعفت ووهنت عن الطاعة ذكرني بالله . . . ولكن ليس كل ما نتمناه

نلقاه. . .

ولكن رغم ذالك مازلت أحبك وسيزداد حبي لك كلما زادت طاعتك لربك . وأرجوا من الله أن

يلهمني الصبر على فراقك. . . وان يجمع بيننا في جنته ودار مستقره إنه ولي دالك والقادر عليه.

وقبل أن أختم كلامي أوصيك ونفسي بتقوى الله وأسأل الله أن يصلحني وإياك وأستغفر الله العظيم لي

ولك.

زوجتك (…..)

رسالة عتاب للزوج المهمل لزوجته
رسالة عتاب للزوج المهمل لزوجته

رسائل عتاب حزينة جداً

مسجات عتاب قوية ورومانسية للحبيب لعدم الاهتمام وأمور أخرى إليك أدناه:-

زوجي العزيز : لقد عشتُ معك أيامي الأولى معاني الحُب والتضحية و الاحترام ولكن ما إن مضت تلك الشهور الأول وشعرت بفقدي لها . وأقول في نفسي : يا ترى ما هو السبب ؟ هل عملت شيئاً يستدعي ذلك ؟ ولكن لا زلتُ أدعو ربي أن يُعيدَ ذلك الحُب وتلكَ العِشرة التي أنسيتني فيها حتى أحبَّ الناسِ ..

زوجي الغالي : لك في القلب مكان ومهما بدر منك من قصور فلا زلت أنت الحبيب الأول وأنت الرجل الأول في حياتي …. يا من وجدتُ السعادةَ معهُ ….. مهما قصرتُ في حقكَ أو أخطأتُ عليك ، فلا تظنُ أني أتعمدُ ذلك. بل والله إني نادمة على كل لحظةِ خطأ كانت مني تجاهك…….. ولو تعلم كم هي الدموع التي تحدرت من عيني حُزناً على تلك اللحظات السوداء لعرفت ما لك من المكانة في فُؤادي …. فأطلب منك العفو والسماح والصفح عما كان فأنا لستُ معصومة ( كلُ ابن آدمَ خطاء وخيرُ الخطائين التوابين ) وإن كان قد صدر مني ما يزعجك فأتمنى أن تغمض عينيك عنه ، وتقابل تلك الإساءة بالإحسان ، وهذه الصفة يا زوجي هي من علامات أهل الإيمان كما قال جل وعلى { ويدرءون بالحسنة السيئة أولئك لهم عقبى الدار }

رسائل عتاب للزوج الذي يهين زوجته

يا سيدي
أعطيتُكَ أياماً تَعرِفُها ..
و ما اشتهيتُ عُمري لغيركْ
فكيفَ بالقسوةِ تُجازيني ..
و عن طريقكَ تُبعِدُني ..

لا تظن القلب بعد المذله لك يميل
اعتبرني يا سيدي في حياتك عابر سبيل

علموك القساوة و أنت طبعك حنون ..
كيف تجرح دموعي و أنت وسط العيون !

تدري ان الجرح للمجروح دين ..
وانت جارحني وحقك اجرحك..
وين تبعد وانت في نفسك سجين..
وين تنسى وانت ناسيني معك..
كيف تفرح وانت تاركني حزين..
جرحك مثل ظلك يتبعك..

رسالة عتاب للزوج المهمل لزوجته
رسالة عتاب للزوج المهمل لزوجته

رسائل عتاب للزوج المهمل

حبيبي الغالي، عندما بدأنا رحلتنا سويًا، كنت أحلم بأن نشارك بعضنا بكل تفاصيل حياتنا، وأن نبني مستقبلًا مشرقًا مليئًا بالحب والتواصل. لكن مع مرور الزمن، بدأت أشعر بأن هذه الأحلام تتلاشى تدريجيًا. أنا لا أتحدث عن الأمور الصغيرة والتفاصيل اليومية، بل عن الاهتمام والاحترام والاستماع الحقيقي لما يجول في قلبي. أشعر أنه يوجد فجوة كبيرة بيننا، وأن تلك اللحظات التي كانت تميزنا بدأت تتلاشى.

أحتاج إلى أن أشعر بأنني مهمة بالنسبة لك، أن صوتي يصل إليك وأن مشاعري لها وزنها في قلبك. أنا لا أبحث عن الهدايا المميزة أو اللحظات الكبيرة، بل أبحث عن تلك اللحظات البسيطة التي تُظهر لي أنك تهتم. أتمنى أن تفهم مدى تأثير هذا الاهتمام الضئيل في علاقتنا. أنا أريد أن نعيد بناء اتصالنا من جديد، أن نعيش حياة تتسم بالتواصل والحب والتقدير. لا أطلب المستحيل، بل أبحث عن تلك الجهود البسيطة التي يمكن أن تصنع الفارق.

دعنا نتحدث بصراحة وبدون إنزعاج، لنفهم مشاعر بعضنا البعض بشكل أفضل. أنا هنا لنبني مستقبلنا سويًا، لنجعله مليئًا بالسعادة والاحترام والتواصل. أعلم أن لدينا القدرة على تحقيق ذلك إذا قررنا أن نعمل معًا على تغيير الأمور. مع كل الحب والأمل في المستقبل .. [اسمك]

رسالة عتاب للزوج المتغير

حبيبي، عندما التقينا لأول مرة، كنا ننبض بالحماس والأمل، كنا بداية قصة جديدة مليئة بالأحلام والطموحات. كانت كل لحظة نعيشها تحمل وعدًا بمستقبل جميل نبنيه معًا. لكن بمرور الوقت، شعرت أن هناك شيئًا يتغير داخلنا، شيئًا يبدو وكأنه يفصلنا ببطء. أنا لا ألقي اللوم عليك، بل أحاول أن أشاركك مدى تأثير تلك التغيرات على قلبي. يبدو أننا نتباعد تدريجيًا، وهذا يؤلمني بصدق. لقد كانت هناك لحظات جميلة جعلتني أتساءل كيف يمكن أن تتلاشى هذه الروح المشتركة التي كانت تجمعنا.

أحتاج إلى أن تفهم أن هذا الاهتمام في علاقتنا أمر أساسي. أنا لا أريد مجرد تواجد جسدي، بل أريد أن أشعر أنك متواجد حقًا في قلبي. كنت أعلم أن الأمور ستتغير مع مرور الزمن، لكني لم أكن أتوقع أن يؤثر هذا التغيير على مدى تلاحمنا. أريد أن نجلس سويًا ونتحدث بصدق. أنا هنا لأسمع مشاعرك كما أنني هنا لأشاركك مشاعري. أعتقد أن لدينا القوة لتحويل هذا التغيير إلى فرصة للنمو والتطور. دعنا نبني مستقبلًا أفضل، حيث يمكن أن تتغير الأمور بشكل إيجابي. مع كل الحب والأمل في تغيير الأمور للأفضل .. [اسمك]

رسالة عتاب للزوج الخاين

عزيزي، كانت كلماتك تحمل وعودًا من الحب والوفاء عندما قلتها لي أول مرة. كنت أؤمن بك بكل تفاصيلك، وكنت أرى فيك الشخص الذي سيكون إلى جانبي في كل مرحلة من حياتي. لكن الأيام والأسابيع مرت وجلبت معها مفاجآت لم أكن أتوقعها أبدًا. أشعر بألم عميق لأنك خنت هذا الحب الذي كنت تعلم كم هو مقدس بالنسبة لي. لقد خذلت الثقة التي وضعتها فيك وخذلت العهد الذي أقمناه سويًا. لقد تركت جرحًا عميقًا في قلبي، جرحًا لا أعرف كيف سأتعافى منه.

أنا هنا لا أحاول توجيه اللوم فقط، بل أحاول أن أفهم كيف ولماذا حدث هذا. هل هناك أمور لم تكن تشعر بالرضا عنها ؟ هل كان هناك شيء ينقصنا ولم تجد الشجاعة لمناقشته معي ؟ أعتقد أننا بحاجة إلى مناقشة كل تلك المشاعر بصراحة، حتى نفهم بشكل أفضل ما حدث وماذا نفعل بعد ذلك. أنا هنا لا أبحث فقط عن العتاب، بل أبحث عن الفهم والشفاء.

يبقى لدي الكثير من الأسئلة والمشاعر التي أحتاج للتعبير عنها، وأتمنى أن تكون هنا لتسمعني وتشاركني هذه اللحظات الصعبة. قد تكون الخيانة قاسية وصعبة لكني مستعدة لمعالجة هذا الألم معك إذا كنت مستعدًا للعمل سويًا على تصحيح الأمور. مع كل الألم والأمل .. [اسمك]

رسائل عتاب للزوج العصبي

حبيبي، كم أتمنى أن ترى كلماتي هذه كوسيلة للتعبير عن مشاعري بصدق. منذ أن التقينا، عرفت أنك شخص يمتلك مشاعر قوية وعواطف عميقة. لكن هناك أمور تحدث بيننا تجعلني أشعر بأن هذه العواطف تتحكم في كل جانب من جوانب علاقتنا. أنا أحترم مشاعرك وأفهم أن العصبية جزء من شخصيتك، ولكن أحيانًا تصبح هذه العصبية سيدة الموقف وتغطي على الكثير من الأمور الجميلة التي نمتلكها سويًا. أشعر أن الحديث بصوت عالٍ والغضب السريع يجعل من الصعب علينا التواصل وفهم بعضنا البعض بشكل صحيح.

لا يعني هذا أنني أحاول تغييرك، بل أحاول فقط أن نعثر سويًا على طريقة أكثر إيجابية للتعامل مع هذه المشاعر. أنا أعلم أننا يمكن أن نتعلم من بعضنا البعض كيف نتعامل بشكل أفضل مع الضغوط والتوترات. أريد أن يكون بإمكاننا التحدث والتواصل بصراحة ودون مخاوف. أحتاج إلى أن تفهم مدى تأثير عصبيتك على قلبي وروحي. أريد أن يكون لدينا مساحة للحوار والبحث عن حلول للتعامل مع هذه الأمور بشكل أفضل. مع كل الاحترام والأمل في بناء تواصل أقوى .. [اسمك]

إضافةً إلى ما سبق ذكره أعلاه، إليك رسالة عتاب للزوج الخائن، وتذكري دومًا أن فقدان الحبيب صعب ومؤلم جداً، وخاصة عندما يكون هذا الحبيب اقرب اليك من نفسك، حينها يكون ابتعاده عنك كسر لـ قلبك وروحك، وهذا ليس بالامر الهين، فالزوجة بحاجة دائمة الي عطف ورعاية زوجها من الناحية المعنوية، فكثيراً من الازواج يعتبرون الامر واجبات مادية ومسئوليات فقط يقومون بتأديتها، ولكن للاسف فالاحتواء والحب هو اكثر ما تحتاجه المرأة لتواجه صعوبات الحياة ومشاكلها، وقد نقلنا لكم في هذا المقال رسالة عتاب للزوج المهمل لزوجته كلماتها مؤثرة جداً ومعبرة تمس القلب.

العتاب إهتمام والصمت إنسحاب، ما رأيك في هذه المقولة عزيزتي القارئة ؟ أخبرينا بالتعليقات أدناه.

radwa adel

تخرجت من كلية الألسن، ولدي خبرة 8 سنوات في كتابة وانشاء المحتوي العربي، عملت في أكثر من 20 موقع مختلف علي مدار السنين الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى