تفسير الأحلام

رؤية الارانب في المنام لابن سيرين

رؤية الارانب في المنام، يرى بعض الناس الارانب فى منامهم، وفى الواقع قد تكون تلك الرؤية محيرة للبعض، فالارانب من الحيوانات الاليفة والتى يفضل تربيتها من قبل العديد من الناس نظرا لجمال شكلها، ومذاقها اللذيذ. ولكن ما تفسير ذلك المنام؟ هل هو بشارة خير؟ ام ان هناك تفسير اخر؟

ولكى تجد اجابة اكيدة على اسئلتك، فقط تابعنا فى الفقرات القليلة القادمة من خلال موقعنا  (موقع احلم) سوف نوضح لك التفسير بالتفصيل.

رؤية الارنب في المنام لابن سيرين
رؤية الارنب في المنام لابن سيرين

تأويل رؤية الارانب في المنام لابن سيرين

فى الواقع ان تفسير الرؤى يختلف من شخص لاخر. فمثلا تفسير الرؤية للمتزوجة يختلف عن العزباء، او الحامل ،او المطلقة، او الرجل. كما انه يختلف ايضا باختلاف حال الرائى او الرائية. وكذلك باختلاف بيئة عن اخرى.

ولقدكان الرسول صل الله عليه وسلم يفسر الرؤى لاصحابه. فتأويل الرؤى ليس بمهنة، ولا حرفة، وانما هو  ميراث النبوة. وقد فسر العالم الجليل ابن سيرين وهو احد المفسرين للرؤى، ان رؤية الارانب فى المنام، اشارة الى دلالات عديدة. ومن بينها ما يلى:

  • يرى العلامة ابن سيرين ان رؤية الارنب الاسود فى المنام، دلالة على الامانى التى يطمح الرائى فى تحقيقها. والله اعلم.
  • اما اذا رأى الشخص فى منامه الارنب البنى او انه يلعب معه، دل ذلك على ان ذلك الشخص معتز بنفسه وكرامته ويتصف بالشموخ. والله اعلم.
  • واذا شاهد الرائى مجموعة ارانب كثيرة وكانت ضعيفة، كان ذلك اشارة الى سنوات من الفقر والقحط والجفاف. والله اعلم.
  • اما اذا رأى الشخص فى منامه الارانب جائعة، وتقوم بأكل بعضها، دل ذلك على ان ذلك الشخص يعانى من مشاكل وخصومات وخلافات عديدة. والله اعلم.

ويمكنكم ايضا الاطلاع على تفسير حلم السيل فى المنام لإبن سيرين

تفسير رؤية الارانب في المنام للعزباء

رؤية الارانب للفتاة التى لم تتزوج من قبل، دليل على العديد من الامور منها ما يلى:

  • عندما ترى العزباء الارانب فى منامها، كان ذلك اشارة على ان الرائية تتمتع بالعديد من الصفات الحميدة، والاخلاق الحسنة، مما يجعلها محبوبة من الجميع. والله اعلم.
  • واذا شاهدت العزباء ايضا وجود ارانب فى منامها، كان ذلك اشارة الى ان هناك شخص يكن لها الحب والمودة ويريد ان يتزوجها. والله اعلم.
  • ويشير ايضا وجود مجموعة من الارانب فى المنام للعزباء، الى انها تبذل قصارى جهدها لتحقيق اهدافها وطموحاتها، وانها سوف تصل الى كل اهدافها، وسيكون لها مستقبل باهر عما قريب بأذن الله. والله اعلم.
  • ولكن اذا شاهدت العزباء ارنب يولد، كان ذلك  اشارة على ان الرائية تلتزم بتعاليم دينها واوامره، وتبتعد عن النواهى تماما، لانها تخاف عقاب الله. والله اعلم.

قد يهمك ايضا رمز السرير في المنام بشارة خير للعزباء والمتزوجة والحامل

تأويل رؤية الارانب في المنام للمتزوجة

عندما ترى المتزوجة فى منامها الارانب، كان ذلك علامة على امور عديدة. وسنوضحها لكم فيما يلى:

  • اذا رأت المتزوجة فى منامها وجود الارانب، كان ذلك اشارة على ان زوجها يتجه فى طرق خاطئة ومهلكة، وهذا سيجعل الناس تتحدث عنه ويشوهون سمعته.
  • ويمكن ايضا ان يشير رؤية الارانب فى المنام للمتزوجة، الى  انها سوف تعيش حياة مليئة بالحزن والقهر بمجرد معرفتها بخيانة زوجها. والله اعلم.
  • اما اذا رأت المرأة فى منامها مجموعة ارانب بيضاء، كان ذلك اشارة على انها تعيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجها، تنعم فيها بالسعادة والحب والتفاهم. والله اعلم.
  • بينما  اذا رأت المرأة فى منامها مجموعة من الارانب الصغيرة، كان ذلك اشارة على ان الله سيفتح ابواب الخير والرزق امامها، وستساعد زوجها فى التغلب على مصاعب الحياة. والله اعلم.

ويمكنكم ايضا الاطلاع على الشرطة فى المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

 

تأويل رؤية الارانب فى المنام للحامل

اذا شاهدت المرأة الحامل فى منامها الارانب، كان ذلك دليل على ما يلى:

  • اذا رأت الحامل فى منامها وجود الارانب، كان ذلك اشارة على اقتراب موعد الولادة، ويجب عليها ان لا تقلق ولا تخاف لان الله سوف يساندها، وستنجب طفلها بدون اى مخاطر بأذن الله. والله اعلم.
  • وعندما ترى الحامل فى منامها ارانب بيضاء، كان ذلك دليل على انها سوف ترزق بالعديد من الاطفال، وسيكونوا  بارين بها. واذا كان ارنب واحد ابيض، دل ذلك على انها سوف تلد طفل لا يعانى من اى مشاكل او امراض. وقد يدل ايضا على انها ستتلقى اخبار سعيدة فى الفترة القادمة والله اعلم.
  • بينما اذا رأت الحامل الكلاب تطارد الارانب، كان ذلك اشارة على انها سوف تعانى من المشاكل والاحزان فى الفترة القادمة

تأويل رؤية الارانب فى المنام للمطلقة

رؤية المطلقة للارانب فى منامها، له العديد من التفسيرات كما يلى:

  • عندما ترى المنفصلة فى منامها الارانب، كان ذلك اشارة على ان حياتها سوف تتغير تغيير جذرى الى الافضل، وستعم بالراحة والطمأنينة.
  • واذا رأت ايضا وجود الارانب فى منامها، كان ذلك دليل على انها سوف ترزق بزوج صالح، وسوف تعيش معه فى سعادة، وسيعوضها عن تجربتها السيئة السابقة. والله اعلم.
  • ويمكن ايضا ان يشير رؤية الارانب فى المنام للمطلقة، الى  انها ستتلقى اخبار سعيدة فى الفترة القادمة والله اعلم.

من خلال ذلك المقال وضحنا لكم اهم التفسيرات لرؤية الارانب فى المنام. و ذكرنا لكم اهم التأويلات لكل من العزباء، والمتزوجة، والحامل، والمطلقة.

وكما تعلمون انه قد تم تقسيم ما يشاهده النائم فى منامه الى قسمين الرؤيا الصادقة الصالحة وأضغاث الاحلام. وقسمت اضغاث الاحلام الى قسمين تخويف الشيطان للانسان ليحزنه، و أحاديث النفس. فاذا رأى الانسان ما يكره فعليه ان يعلم ان هذا الحلم من الشيطان. وليستعذ بالله من الشيطان الرجيم، وان ينفث عن يساره ثلاث، وان يتحول عن جنبه الذى كان عليه، وان يقوم ويصلى، وان لا يحدث بها احد. وكما تعلمون ايضا ان الرؤى لا بد ان تفسر من قبل عالم متخصص صالح، وقد يصيب المعبر وقد يخطىء. ولكن عليكم بأخذ الحيطة لانه اصبح هناك العديد من المفسرين الذين يفسرون الرؤى فقط من اجل كسب المال. وفى النهاية نتمنى لكم حياة هنيئة ناجحة. دمتم سالمين. وفى انتظار تعليقاتكم واستفسارتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى