العناية بالجسم

خلطات تسمين الوجه طبيعياً في 3 أيام

خلطات تسمين الوجه طبيعياً في 3 أيام ، حيث ومع مرور الزمن نفقد الكثير من الأشياء ، نفقد الجمال والجاذبية والرونق والتألق ، ويعتبر الوجه علامة من أهم علامات الجمال التي تتأثر بالتقدم في السن ، لهذا فإن الكثير من الأشخاص يبحثون عن طرق يتمكنون من خلالها للتغلب على فقدان المظهر الحيوي ، وفي بعض الأوقات تظهر التجاعيد ومشاكل الوجه بسبب فقدان الوزن أو التعرض لوعكة صحية أو لأي سبب آخر ، هذه هي باختصار سنة الحياة ، والتطور الطبيعي لمراحلها فلا نستطيع أن نعترض على هذا الأمر ، إلا أن هناك بعض الخلطات التي بإمكانها أن تعيد لك شبابك كما كان وتجعلك تحتفظين برونق البشرة النضرة الممتلئة التي تنضج صحة وعافية وجمال ، وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكم خلطات تسمين الوجه طبيعياً في 3 أيام.

خلطة التفاح:

ذلك ن التفاح به معادن وفيتامينات مهمة جداً ، تعود بالنفع على الجلد والبشرة وتساعد في منع شيخوخة البشرة ووجود التجاعيد بها ، كما يساهم أيضاً في إبقاء بشرتك ممتلئة وناعمة وجميلة ومتألقة ، لهذا لا بد عليك أن تتناولين التفاح أو تضعيه على وجهك ، وتستطيعين إتباع الخطوات التالية للحصول على وجه سمين جميل متناسق :

  1. أولاً قومي بتقطيع التفاح واهرسيه لقطع حجمها صغير للغاية حتى تكوين خليط متجانس ، وبعدها ضعي الخليط على بشرتك مع استعمال حركة دائرية من أصابعك على خدودك.
  2. وأخيراً قومي بترك الخليط على بشرتك لفترة تتراوح ما بين الخمسون إلى ستون دقيقة قبل أن تقومي بغسله بالمياه الدافئة.
  3. وتستطيعين تحضير عصير التفاح من خلال خلط 3 قطع من التفاح و3 قطع من الجزر ذات الحجم الصغير لمائة وخمسة وعشرون ملليلتر من عصير الليمون الطازج ، وقومي بشرب العصير الطازج يومياً كل صباح حتى الحصول على النتيجة المرجوة.

خلطة زبدة الشيا مع السكر:

قومي بتحضير هذه الوصفة الرائعة من خلال إتباع الخطوات التالية :

  1. أولاً عليك بدمج مائتين وخمسون ملليلتر من زبدة الشيا الذائبة مع مائة وخمسة وثمانون ملليلتر من السكر حتى تحصلين على الخليط ، وبعد حصولك عليه قومي بوضع الخليط داخل الثلاجة حتى يصير جامد.
  2. قومي بغسل وجهك بالمياه الساخنة ، وبعدها قومي بوضع الخليط على وجهك واتركيه لفترة لا تقل عن 5 دقائق قبل أن تغسليه بالماء ، وأخيراً قومي بتدليك وجهك بشكل دائري وأنت تضعين الخليط عليه.

خلطة العسل:

تستطيعين استعمال العسل بالكثير من الطرق المتنوعة بغرض الحصول على تسمين لخدودك ووجهك بشكل عام ، فقط من خلال إتباع الخطوات التالية :

  1. أولاً عليك بالبحث على منتج للوجه يكون من مكوناته العسل ، وننصح بأن يحتوي كذلك على كريمة اللبن أو الزبادي ، ومن ثم قومي بتناول خمسة عشر ملليلتر من العسل بصورة يومية.
  2. وقومي بصنع الخليط الخاص بك من خلال مزج نحو خمسة ملليلتر من العسل مع خمسة ملليلتر من خليط البابايا ، وبعدها ضعي الخليط على وجهك لفترة لا تقل عن عشرة دقائق قبل أن تشطفيه بالمياه الدافئة.
  3. أو قومي بمزج مائتين وخمسون ملليلتر من اللبن مع خمسة ملليلتر من الزبدة الطرية بالإضافة لخمسة ملليلتر من العسل مع عشرة ملليلتر من الجبنة المبشورة فضلاً لخمسة عشر ملليلتر من الشوفان ، وقومي بتناول تلك الخلطة كل يوم في الصباح مع عصير من البرتقال الطازج حتى الحصول على النتيجة المرجوة.

خلطة الألوفيرا:

  1. وفي تلك الوصفة عليك بتطبيق جل الألوفيرا بصورة مباشرة على خدودك ، وقومي بفرك الجل بشكل دائري على وجهك لفترة تتراوح ما بين النصف ساعة للساعة قبل الاستحمام بصورة يومية.
  2. وهناك طريقة أخرى ألا وهي تناول نحو مائتين وخمسون ملليلتر من عصير الألوفيرا يومياً كل صباح وسوف تلاحظين الفرق ، وبهذا تعتبر الألوفيرا واحدة من أهم الوصفات الطبيعية التي تعمل على تسمين الوجه.

خلطة ماء الورد:

  • وفيها عليك بمزج ماء الورد مع الجلسرين واستعملها كل يوم في الليل فقط ، وذلك لأن لكل من ماء الورد والجلسرين خصائص من الممكن أن تساهم بتغذية الوجنتين ، وعليه تساعد بتسمين وجهك وجه متناسق وجميل.

خلطة الزيت:

إن البشرة بصورة طبيعية تنتج زيوت طبيعية هامة لترطيبها وجعلها صحية ، ذلك الأمر في حد ذاته يبرز وجنيتك سمينتين ، لهذا لا بد عليك إتباع التالي :

  1. أن تقومي بإدراج الزيوت الطبيعية كزيت الزيتون لنظامك الغذائي ، وأن تقومي بوضع القليل منه على وجنتيك وقومي بتمرير أصابع بشكل دائري عليهما قبل أن تقومي بغسل الزيت.
  2. وتستطيعين وضع زيت الزيتون ، ولو لم يوجد فزيت جوز الهند ، أو زيت الأفوكادوا أو زيت اللوز.

خلطة نبتة الحلبة:

وذلك لأن تلك النبتة تحتوي على الكثير من الفيتامينات بالإضافة لمضادات الأكسدة التي تقوم بحماية البشرة من أي ضرر وتعزز صحتها ، وتستطيعين الاستفادة من فوائد تلك النبتة من خلال إتباع الخطوات التالية :

  1. قومي بدمج ملعقة صغيرة الحجم من بودرة الحلبة بالإضافة للقليل من المياه حتى تحصلين على خليط قوامه متماسك ، ومن ثم ضعي الخليط على وجهك وقومي بعمل مساج لبشرتك.
  2. واتركي الخليط على وجهك لفترة لا تقل عن عشرة دقائق قبل أن تشرعي في غسله ، وأخيراً ضعي زيت الحلبة على بشرتك مرة أو مرتين كل يوم ، حتى تحصلين على النتيجة المرجوة.

للمزيد يمكنك قراءة : وصفة لترطيب الشعر

للمزيد يمكنك قراءة : وصفات للبشرة

للمزيد يمكنك قراءة : تصفية الوجه

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى