تفسير الأحلام

حلمت ان زوجي تزوج علي وطلبت الطلاق لابن سيرين

حلمت ان زوجي تزوج علي وطلبت الطلاق، قد تظن بعض الزوجات ان رؤية زوجها فى المنام يتزوج من امرأة اخرى وطلبها للطلاق منه، هو دليل على حدوث مكروه او شر. فهل هذه الرؤية بشارة خير ام شر؟ لذا سوف نوضح لحضراتكم فى هذا المقال تفسير رؤية زواج الرجل من زوجة اخرى فى المنام.

 ورؤية الزوجة ان زوجها تزوج عليها فى المنام قد يزعجها او يؤرقه. فاذا كنت تبحث عن تفسير لذلك المنام فانت فى المكان الصحيح. فمن خلال موقعنا (موقع احلم) سنقدم لكم افضل التفسيرات. فقط تابعينا خلال الفقرات القليلة القادمة، فهيا بنا لنبدأ.

حلمت ان زوجي تزوج علي وطلبت الطلاق
حلمت ان زوجي تزوج علي وطلبت الطلاق

تفسير زواج الزوج على زوجته وطلبها للطلاق لابن سيرين

كان الرسول صل الله عليه وسلم يفسر الرؤى لاصحابه. فتفسير الرؤى ليس بمهنة ولا حرفة ولكنه ميراث النبوة. وبالتأكيد فان المعبر قد يصيب او يخطىء.

 وقد فسر العالم الجليل ابن سيرين وهو احد المفسرين للرؤى، انه اذا رأت الزوجة فى منامها ان زوجها تزوج من امرأة اخرى، وطلبت منه الطلاق، فان ذلك له دلائل عديدة. ومن بين تلك الدلائل المتعددة ما يلى:

  • فسر العلامة ابن سيرين زواج الزوج على زوجته فى المنام طلبها للطلاق منه وكان هذا الزوج تاجر، على انه اشارة الى ان زوجها سوف يحصل على مال وفير ورزق كبير من تجارته.
  • اما اذا شاهدت الزوجة ان زوجها تزوج بامرأة اخرى وطلبت منه الطلاق، وكان فى ذلك الوقت بينها وبين زوجها مشاكل، دل ذلك على انتهاء كل المشاكل بينهما. وعودة السعادة والاستقرار والهدوء بينهما. 
  • واذا كان الرائى الزوج وليس الزوجة، وشاهد انه تزوج على زوجته، وانها طلبت منه الطلاق كان ذلك دليل على صلاح اسرته، وصلاح ابناءه. كما انه قد يشير ايضا الى تحقيق الزوج لاهدافه.  وانه سيصل للنجاح المرجو.

ويمكنكم ايضا الاطلاع على تفسير الولادة في الحلم للمتزوجة والعزباء وتفسير حلم الولادة لغير الحامل

تفسير زواج الزوج من امرأة اخرى وطلاقه لزوجته

إذا شاهدت الزوجة في منامها أن زوجها تزوج عليها وطلقها، فإن ذلك له عدة دلالات. ومن بين تلك الدلالات ما يلى:

  • اذا شاهدت الزوجة ان زوجها تزوج بامرأة اخرى وقام بتطليقها ولم تحزن، دل ذلك على الربح والرزق الوفير فى العمل.
  • واذا رأت الزوجة فى منامها ان زوجها تزوج عليها امرأة جميلة وكانت منبهرة بجمالها، دل ذلك على انها سيكون لها مكانة مرموقة فى المجتمع.
  • اذا شاهدت الزوجة ان زوجها تزوج بصديقتها وقام بتطليقها، دل ذلك على ان صديقتها فى ازمة شديدة، وتحتاج الى مساعدتها.

وقد يهمك ايضا تفسير الدعاء في المنام للعزباء وتفسير حلم الدعاء لشخص آخر بالشفاء

حلمت ان زوجي تزوج عليّ امرأة أعرفها

وإذا شاهدت  الزوجة في منامها أن زوجها قد تزوج عليها زوجة أخرى وكانت الزوجة تعرف تلك المرأة، فإن ذلك له دلالات متعددة. ومنها ما يلى:

  • اذا شاهدت الزوجة ان زوجها تزوج بامرأة تعرفها وقام بتطليقها، دل ذلك على الربح والرزق الوفير فى العمل، وتيسير الاحوال. وقد تشير ايضا الى ان تلك الزوجة علاقتها قوية مع صديقتها وان نوايها تجاهها حسنة.
  • واذا رأت الزوجة فى منامها ان زوجها تزوج عليها امرأة مشهورة، دل ذلك على انها سوف تصاب بمرض معين، وان زوجها سيرعاها ويهتم بها.
  • واذا شاهدت الزوجة ان زوجها تزوج بامرأة تعرفها وانها تكرهها وقام بتطليقها، دل ذلك على ان الزوجة تشعر بالقلق والتوتر والخوف من ان يخونها زوجها، وهذه الافكار سوف تجلب لها المخاطر والمتاعب فى حياتها.
  • واذا رأت الزوجة فى منامها ان زوجها تزوج عليها امرأة من العائلة وطلبت منه الطلاق، دل ذلك على ان هذا الزوج سوف يشارك هذه المرأة فى تجارة ما.
  • واذا شاهدت الزوجة ان زوجها تزوج بامرأة غير مسلمة، وقام بتطليقها، دل ذلك على ان الزوج يقوم بافعال غير محمودة فى حياته، ويجب ان يعود الى صوابه.

ويمكنكم ايضا الاطلاع على الحلم بالملك 

تفسير طلاق الزوج لزوجته الحامل

إذا شاهدت المرأة الحامل فى منامها أن زوجها طلقها، فإن ذلك اشارة الى علامات عديدة. ومن بينها ما يلى:

  • اذا رأت الزوجة الحامل فى منامها ان زوجها تزوج عليها امرأة وطلبت منه الطلاق، دل ذلك على انها ستلد قريبا وولادتها ستكون ميسرة وسهلة.
  • اذا شاهدت الحامل ان زوجها قام بتطليقها، دل ذلك انها سوف تلد فتاة جميلة ومحبوبة من الجميع.
  • واذا رأت الحامل ايضا فى منامها ان زوجها طلقها، دل ذلك على وجود مشاكل بينها وبين زوجها. وستزول هذه المشاكل  بعد ولادتها باذن الله.
  • اذا شاهدت الحامل ان زوجها تزوج عليها وانها تبكى فى منامها، دل ذلك على زوال الهم والكرب.

قد يهمك ايضا تفسير حلم السمك لإبن سيرين

والى هنا نصل الى الختام اعزائى الزائرين والزائرات وقد قدمنا مقالنا عن حلمت ان زوجي تزوج علي وطلبت الطلاق لابن سيرين. وقد فسرنا ذلك بالتفصيل واوضحنا تأويل رؤية الزوج لزواجه سواء من امرأة غريبة، او صديقة او مشهورة. كما اوضحنا رؤية الحامل ايضا لزواج زوجها وطلاقها. ولا ننسى ابدا ان  هناك الكثير من المفسرين الغير مؤهلين لتفسير الرؤى وكل هدفهم ربح المال فقط. نتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم. دمتم سالمين. وانتظرونا فى تقديم المزيد من التأويلات. واذا كان لكم اى استفسار اخر، فسوف نجيب حضراتكم فى اقرب وقت بأذن الله.

ولا يفوتك ايضا تفسير رؤية المال في المنام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى