تفسير الأحلام

رؤية الملك في المنام والتحدث معه كما ورد عن ابن سيرين رحمه الله

يسعدنا ان نتناول معكم الآن في هذا المقال عبر موقع احلم تفسير رؤية الملك في المنام كما ورد عن الامام ابن سيرين رحمه الله في كتب تفسير الاحلام ، فكثير من الناس تراودهم رؤية الملك في المنام ومصافحته والحديث معه، ويتسائلون عن معني هذه الرؤية وتفسيرها، والآن يمكنكم التعرف علي خير وشر ما ورد في رؤية الملك في المنام لعلماء تفسير الاحلام القدامي والمعاصرين، وللمزيد من التفسيرات والرؤي يمكنكم زيارة قسم : تفسير الأحلام .

ما ورد عن ابن سيرين في خير رؤية الملك في الحلم

ذكر الامام ابن سيرين رحمه الله أن من يري في منامه الملك مسروراً او سعيداً فسوف ينال الرائي الخير في الدين والدنيا باذن الله تعالي وترتفع مكانته بين الناس، ومن يري ان الله سبحانه وتعالي قد وهبه الملك والسلطة في الارض فإنه سوف ينال العزة او الخلافة ان كان أهلاً لذلك، ولكن لا يورثها لأولادة، ومن رأي في المنام أنه قد قتل السلطان فسوف ينال امراً عظيماً، ومن رأي نفسه اصبح سلطان او حاكم فسوف ترتفع مكانته وشأنه في الدين ويحقق ما يتمني وإن كان الرائي عرافاً او فيلسوفاً فإن هذه الرؤية محمودة وبشري له بالخير ان شاء الله .

ومن رأي نفسه في المنام اصبح كسرى فإنه نال مال وفير وملك كبير، ومن رأي الملك او السلطان يعاتبه بحكمة وبر فهذه اشارة الي ما بينهما من صلاح، ومن رأي انه تخاصم مع الملك العادل فسوف يحصل علي حاجته من السلطان، وإن كان الرائي مصاحباً للسلطان علي دابة في الحلم فسوف يخلف السلطان في امرة سواء في حياته او بعد مماته والله تعالي اعلي واعلم .

ومن رأي أنه يتناول طعاماً في السلطان في حلمه فإنه سوف ينال شرف وعزة، وإن دخل منزل السلطان فسوف يتولي امر نسائه وتقبل عليه الدنيا، وإن دخل الرائي بيت السلطان ساجداً فسوف يظفر بالرئاسة، ومن رأى السطان ماشيا على رجليه فسيكتم سرا ويتغلب على عدوه والله اعلم .

ما ورد في شر رؤية السلطان في المنام

من رأي في المنام السلطان عابس او حزين فإن هذه الرؤية تشير الي فساد دين الرائي، او انه محدث في صلاته، ومن رأي نفسه سلطان وهو غير أهل لذلك فإن ذلك اشارة الي قرب اجله والله اعلم، اما إن كان أهلاً لذلك فكما ذكرنا من قبل سوف يتولي الرائي رئاسة او قوة، ومن رأي في منامه انه اصبح سلطاناً وكان في الواقع مريضاً فهذا اشارة الي وفاته، وإن كان سليماً فسوف يفارق اهله، وإن كان فاجراً ماكراً اشار ذلك الي وقوعه في الاسر، وان رأت امرأة نفسها في المنام نالت الرئاسة بأي شكل من الاشكال فسوف تموت، وإن رأي الرجل نفسه رئيساً في منصف لا يليق بالرجال فهذا ايضاً اشارة الي قرب الاجل والله تعالي اعلي واعلم .

وإن رأي السلطان في منامه ان الرعية تنثر عليه دنانير فسوف يسمع منهم كلاماً سيئاً، وإن رموه الرعية بالحجارة فسوف يسمعونه كلام قاسي، ومن رأي السلطان يلقي قومه في النار فهي دعوة منه الي الكفر، ومن رأي السلطان محمولاً علي الاعناق فذلك اشارة الي فساد دينه وقوته في سلطانه، وان تنحى السلطان عن مجلسه فهو انتقاص لسلطانه وزوال له , وكسر منبر السلطان وهدم داره وعدم اكتمال صلاته في الحلم، كل هذه الرؤي تشير الي عزل الحاكم.

وللمزيد من التفسيرات : قص الشعر في الحلمتفسير حلم سقوط الاسنان .

كما يمكنكم زيارة : الذهب في الحلمرؤية الميت في المنام .

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم.
    رأيت ان رئيس بلدي عبد العزيز بوتفليقة ياتيني وانا في مكان عمومي لا أذكره و كنت بمعية شخص لا أعرفه، فقدم إلي الرئيس و كان في صحة جيدة و قام بمصاحفتي بحرارة بكلتا يديه و هو فرح و بشوش.

  2. رأيت الرئيس بوتفليقة المستقال حاليا في مدينتي تبسة قرب متوسطة رضا حوحو مع مجموعة من الشيوخ و ذهبت و حظنته لكن رفعت رأسي وجدت بومدين و بعدها ذهب و تبعه الشيوخ لكن الشباب لا مع العلم الرائية هي أمي و جميع مناماتها تتحقق نريد التفسير .ر.ب.

  3. رأيت في منامي انني تشاجرة مع الملك عبدالله وتضاربنا في آلة المقص تبع الخلاقه وكان برفقتي شخصان لم يتدخلو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى