حالات واتس اب

10 حالات للواتس جديدة حلوة عن الحياة وحكم وأقوال مؤثرة

حالات للواتس جديدة

هناك الكثير من الأقوال والخواطر والحكم التي تحمل معاني جميلة وأفكار رائعة ومفيدة قد تركها لنا من سبقونا إلى هذه الحياة ، حيث أخرجوا لنا كم هائل من أروع وأجمل الكلمات التي تضم بين طياتها الكثير من العبر والدروس والخبرات التي استنتجوها من خلال ما مر عليهم من أحداث ومواقف متنوعة عاصروها وعايشوها في حياتهم ، فالحكمة يا سادة هي محصلة لكم من الدروس والمواعظ التي تعلمها الشخص في حياتها واستفاد منها.

وفي هذا اليوم يسعدنا أن نقدم لكل محبي الحكم وكل متابعينا الكرام متابعي موقع احلم موضوع تحت عنوان 10 حالات واتس اب حلوة عن الحياة وحكم وأقوال مؤثرة ، سوف نجمع لكم في هذا الموضوع كم كبير جداً ومجموعة ضخمة من أقوى الأقوال والحكم التي بإمكانكم مشاركتها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الحب هو تاريخ المرأة
الحب هو تاريخ المرأة

حالات واتس اب حلوة:

التجاهل وقت الغضب ذكاء والتجاهل وقت المصاعب إصرار والتجاهل وقت الإساءة تعقّل والتجاهل وقت النصيحة البناءة غرور فانتبه متى تتجاهل

دنيا فانية ؛ حافظ على فروضك استغفر إذا اقترفت ذنبًا برّ والديك ، ابتسم وسامح ، وابدأ بالخير دائمًا

إبتسم لبِاب الصُبح وأقفل على عتمِة أمس ففي الصباح تُولدُ الحياة من جديد ، تبتسم ، تُزهِرُ أملاً فتفائل وقل الحمدلله ليتسّع صدرُك للِحياة

دائمًا اتزن بين عقلك وقلبك حافظ على كرامة قلبك من التهميش وعقلك من الاستخفاف به لا أحد يستحق كل اندفاعك .!

ثلاثة امور لا تضيّع بها وقتك التحسّر على ما فاتك لأنه لن يعود ومقارنة نفسك بغيرك لأنه لن يفيد ومحاولة إرضاء كل الناس لأنه لن يكون.

للمزيد يمكنك قراءة : حالات واتس كتابية

حكم عن الحياة ستعجبك:

عامل الناس بأخلاقك
عامل الناس بأخلاقك

 شوارع مدينتي ، َتملأها قطط سوداء و أصدقاء سيئون و زجاج محطم وكلمة حنين على الحيطان ولا أحد يعلم من الفَاعل

“كل شخص يحتاج لفترة ينعزل فيها عن العالم ليُرتب أوراقه ويحاسب نفسه ويقيم ذاته وعلاقاته مع الناس وخصوصاً المقربين منه….”

“لا تعتذر أبدًا عن كيف تشعر، لا أحد يستطيع السيطرة على كيفية شعوره.. لا الشمس تعتذر لكونها شمس، ولا المطر يتأسّـف لهطوله.. المشاعر فقط كذلك.”

– كانَ ينبغي عليّ أَن أَجدكِ منذُ مدةٍ، في غيرِ هذا الوقت، في غيرِ هذا المكان، قبلَ أن نهلك قبلَ أن تجرفُنا التجارب، قبلَ أن تُسلبنا منا ونصبِح خائفين مُترددين في خُطانا، مُنهكين لا نملك الطاقة لنحمِلَ أنفُسنا، يائسينَ مِن كُل شيء حتى مِن الحب..
أفهم جيّدًا كيف يشعر مَن لم يحصل على الأشياء التي بذل من أجلها قلبه

للمزيد يمكنك قراءة : حالات للواتس حلوة حكم ومواعظ

أقوال وعبر جميلة:

لا تكن قاسيا مع نفسك ..! ولا تحاول دائماً أن تسعد الجميع على حساب سعادتك الشخصية أنت أيضاً بـحاجة إلى الاهتمام وإلى الحنان وإلى الراحة ودع الأشياء كلما شعرت بأنها غير ثابتة وغير قابلة للإستمر ودع المكان الذي لا يسعك أيضا ..!

ظن إخوة يوسف أنهم أوقفوا مستقبله لكن الله استخدمهم لبناء مستقبله وظن فرعون أنه قتل موسى فإذا هو يؤيه لا يمكن لأي شيء أن يمنع ماقدره الله لك تأكد بأنك لست تحت رحمة الظروف أو الأشخاص حافظ على تفاؤلك وواصل حياتك وثق بأن كل مشكلة وحظ عاثر جزء من خير سيقدره الله لك.

عادات غير صحية نفسياً: – البقاء في الفراش رغم الاستيقاظ. – لوم النفس الدائم. – الانعزال بالمنزل. – الاعتذار عن المواعيد والدعوات. – التذمر المستمر. – رفض عادات جديدة. – كتم المشاعر. – حساسية تجاه النقد. – إلقاء اللوم على الآخر والتنصل من المسؤولية.

للمزيد يمكنك قراءة : حالات واتس أب حكم

حالات حلوة
حالات حلوة

أهم ميزة في الحكمة أنها مزيج من الخبرة والمعرفة والفهم العميق لمجريات الأمور ، ويتميز الشخص الذي يمتلك الحكمة بميزات كثيرة تميزه عن غيره ، وإلى هنا متابعينا الأعزاء نكون قد وصلنا إلى ختام مقالة اليوم التي تحدثنا ودار كلامنا فيها حول 10 حالات واتس اب حلوة عن الحياة وحكم وأقوال مؤثرة ، وضعنا بين أيديكم في تلك المقالة مقتطفات منتقاة من أجمل العبارات والأقوال والكلمات التي كتبت عن الحياة ، فقد أرفقنا لكم ثلاث فقرات أكثر من رائعة ، وضعنا في أول فقرة لدينا حالات واتس اب حلوة ، وفي ثاني فقرة قدمنا لكم حكم عن الحياة ستعجبك ، وختمنا مقالتنا بفقرة بعنوان أقوال وعبر جميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى