العناية بالجسم

تجربتي مع ابرة البروفايلو وأضراها وسعر الإبرة في السعودية

تختلف الحلول الطبية التي يتبعها الناس عندما يريدون أن يتخلصوا من التجاعيد المرافقة للتقدم في العمر بصورة كبيرة ، وقد أظهرت الكثير من التجارب مع إبرة البروفايلو الشهيرة تفوق تلك التقنية الرائعة على الكثير من التقنيات الأخرى الشبيهة لها أثناء السنين القليلة الماضي ، فقد أثبتت فعاليتها في الكثير من الحالات وذلك لو قمنا بمقارنتها مع تقنيات الفيلر والبوتوكس وغيرها من التقنيات ، وفي هذا اليوم سوف نقدم لكم تجربتي مع ابرة البروفايلو وأضراها وسعر الإبرة في السعودية ، تابعوا معنا.

تجربة حقن البروفايلو للتخلص من تجاعيد الوجه:

  1. تقول إحدى النساء بأنها قامت بإجراء الكثير من عمليات حقن الفيلر في أوقات متباعدة من أجل إخفاء بعض التجاعيد التي كانت قد بدأت في البروز بوجهها ورقبتها مع التقدم في السن.
  2. إلا أنها قامت في الآونة الأخيرة باللجوء لتقنية حقن إبر البروفايلو لما سمعت عنها من مميزات ، وتضيف المرأة حول تجربتها وتقول بأن جلسة الحقن الأولى لم تكن بحاجة أكثر من 60 دقيقة فقط.
  3. وبعدها استطاعت المرأة أن ترجع لجميع أنشطة حياتها اليومية من غير أي مشاكل ، كما أنها قد بدأت في ملاحظة بعض النتائج قبيل أن تقوم بإجراء الجلسة الثانية من خطة العلاج ، والتي كانت مقررة بعد مرور شهر فقط من أول جلسة.

تجربة حقن البروفايلو للتخلص من تجاعيد الخدود:

  1. تقول امرأة تدعى أماندا وعمرها هو خمسة وأربعون سنة بأنها لاحظت في الآونة الأخيرة بعض التجاعيد البسيطة تظهر على منطقة الخدين وخصوصاً عند الضحك والابتسام ، وتفيد أماندا بأنها قد لجأت لتلك التقنية ألا وهي حقن البروفايلو من أجل التخلص من تلك التجاعيد.
  2. وذلك عند زيارتها لأحد الأطباء والإطلاع على نتائج حقن البروفايلو للوجه قبل وبعد وقد تأكدت من درجة أمان ذلك النوع من التقنيات ، وأضافت المرأة بأن تجربتها مع حقن البروفايلو كان مثالي للغاية.
  3. فالعلمية لم تستغرق من الوقت إلا القليل جداً ، كما أن الدكتور الخاص بها قام بإعطائها عدد من النصائح المتعلقة بتناول كميات تكفي من المياه ، بالإضافة لتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة بقدر المستطاع وخصوصاً بالأيام الأولى بعد الحقن من أجل الحصول على أحسن وأفضل النتائج.

تجربة حقن البروفايلو للتخلص من تجاعيد أسفل العينين:

  1. تخبرنا امرأة اسمها سالي وتبلغ من العمر ست وخمسون سنة تجربتها مع ظهور تجاعيد بمنطقة أسفل العينين ، وقد ازداد بروزها للغابة بعد أن خضعت لإحدى العمليات الجراحية التجميلية من أجل إزالة بعض الانتفاخات التي توجد في هذا المكان.
  2. وقد خضعت بالفعل المرأة للكثير من جلسات البوتوكس من أجل إخفاء تلك التجاعيد ولكن من غير أي جدوى تذكر ، وتحكي لنا المرأة أنها وبعد إطلاعها على مميزات وأضرار حقن البروفايلو قد أخذت القرار باستشارة أحد الدكاترة من أجل إجرائها.
  3. وقد كانت العملية بسيطة للغاية عند إجرائها وذلك استناداً لقول سالي ، إلا أنها قد عانت في أول أيام بعد العملية ببعض الوجع والآلام ، إلا أنها قد لاحظت نتائج بارزة في مناطق عدة بوجهها بعد مرور نحو 7 أيام فقط من إجراء العملية.

للمزيد يمكنك قراءة : حقن البلازما للوجه 

تجربة حقن البروفايلو للتخلص من تجاعيد اليدين:

  1. تقول امرأة تدعى فاطمة وتبلغ من العمر سبعة وأربعون سنة عن تجربتها مع حقن البروفايلو من أجل إخفاء تجاعيد يديها ، فقد كانت المرأة تعاني من ترهل متوسط الشدة بأمكان مختلفة من يديها.
  2. وتقول بأن تلك التجربة كانت الأولى لها مع إحدى تقنيات شد الجلد الطبية ، وقد لجأت فاطمة لتلك التقنية بالتحديد من أجل احتواء الإبر بالكامل على الهيالورونيك الطبيعي ، وتكمل المرأة وتقول بأنها قد بدأت في ملاحظة النتائج في غضون أيام قليلة من عملية الحقن الأولى.
  3. بالإضافة إلى أن العملية كلها لم تكن بحاجة إلا لجلستين فقط من أجل استعادة نضارة منطقة الكفين بالإضافة لاستعادة هيئتها الصحية مرة أخرى ، كما أبرزت فاطمة بأن الجلسات كانت تحتوي حقن أحد أنواع التخدير الموضعي داخل الكفين قبل الخضوع لتوزيع البروفايلو على مناطق محددة من الكفين.

أسعار حقن البروفايلو في المملكة العربية السعودية:

  1. إن أسعار تلك الحقن مختلفة في المملكة بحسب المكان أو المركز الذي ستجري في عملية الحقن ، لهذا من الصعب أن نضع لك سعر محدد لها.
  2. ولكن بصفة عامة من الممكن أن تتراوح الحقنة الاثنين مل للوجه أو لليدين من ألف وخمسمائة ريال سعودي حتى ألفين وخمسمائة ريال سعودي.

للمزيد يمكنك قراءة : التقشير الكربوني لحب الشباب

أضرار استعمال حقن البروفايلو:

عن طريقة الكثير من الأشخاص مع هذه الحقن ، ومعرفة أهم الفوائد ، قد توصلنا أيضاً لأن هناك عدد من الأضرار التي قد تحدث بسبب استعمال تلك الحقنة بصورة خاطئة أو بكميات ضخمة ، ومن ضمن تلك الأضرار التالي :

  1. في بعض الأوقات من الممكن ظهور الكثير من البقع الحمراء الساخنة داخل الجلد ، وبالخصوص بالمكان الذي قمت بحقن الإبرة داخلها.
  2. في بعض الأوقات من الممكن أن يحدث قيء وغثيان ودوخة وإرهاق عام ، بالإضافة لإحساس الشخص المريض بوجع متزايدة داخل أماكن متنوعة من الجسم.
  3. قد تؤدي حقن البروفايلو بتغير لون أماكن الحقن وتحويلها للون غامق ، وفي بعض الأوقات يظهر بعض علامات الحساسية ، بالإضافة لالتهابات في الجلد ، كل ذلك في غضون عدة أيام من الحقن بإبر البروفايلو.

للمزيد يمكنك قراءة : تصغير الأنف

 

 

اسلام عمر

أقوم بكتاب الشعر، واعمل كمحرر وكاتب محتوي ترفيهي في العديد من المنصات، احب الرياضة وخاصة رياضة جمال الأجسام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى